الاكثر شعبية الجديد

شاهد ماذا فعل هذا الطفل المسلم عندما طلبت منه معلمته الفرنسية الجنسية أن يرسم سيدنا محمد ليتم وضع الصورة على غلاف مجلة .. !..

13 ديسمبر 2016 373 المشاهدات
إعلانات
شاهد ماذا فعل هذا الطفل المسلم عندما طلبت منه معلمته الفرنسية الجنسية أن  يرسم سيدنا محمد ليتم وضع الصورة على غلاف مجلة .. !..
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد صورة ملك المغرب مع زوجته الأميرة سلمي على شواطئ ميامي الأمريكية و التي أثارت جدلا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي شاهد: أول ظهور لـ”كهربا” بالسيارة البنتلي في القاهرة عاجل / الأمن يعلن عن القاء القبض علي الممثلة الشابة شروق عبد العزيز لقيامها بإدارة صفحة علي موقع إباحي و ممارسة البغاء من خلال الصفحة .. أغرب فعل لفتاتين أثناء صلاة عيد #الأضحى المبارك 2016. والتي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي ، وتعليقات منتقدة لهذا التصرف الغريب من الفتيات أثناء #الصلاة عاجلI نقل الإعلامي عمرو أديب الى المستشفى و الأطباء يقررون حالته الصحية .. شابة تفقد ذاكرتها اثناء عمليه الولادة بسبب #حقنة بنج .. و الكارثة ما فعلته معها المستشفى .؟ و كيف اصبحت تعيش حياتها و لها ذاكرة سمكة ..؟ ..فيلم #فاصل و نواصل يتكرر في الحقيقة بسبب اهمال #الأطباء .. الإعلامي أحمد موسى يتلقى خبر وفاة والده على الهواء مباشرة أثناء اذاعة برنامجه " على مسئوليتي ".. تعرف على التفاصيل .. بالفيديو .. .طبيب نساء وتوليد يكشف عن السر وراء ولادة توائم بكثرة في مدينة مصرية صغيرة و هي مدينة أبو عطوة في محافظة الإسماعيلية فنانة مغمورة تطلب اغرب طلب من الرئيس عبدالفتاح السيسي على الهواء قائلة : البس كلسون ياريس ... والمذيعة تردد نورتينا