الاكثر شعبية الجديد

شاهد ماذا فعل هذا الطفل المسلم عندما طلبت منه معلمته الفرنسية الجنسية أن يرسم سيدنا محمد ليتم وضع الصورة على غلاف مجلة .. !..

13 ديسمبر 2016 377 المشاهدات
إعلانات
شاهد ماذا فعل هذا الطفل المسلم عندما طلبت منه معلمته الفرنسية الجنسية أن  يرسم سيدنا محمد ليتم وضع الصورة على غلاف مجلة .. !..
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

سعر الدولار اليوم السبت في البنوك و السوق السوداء .. و اشتعال سعر الدولار بطريقة مخيفة بعد أن أنجبت منه ثلاثة أبناء اكتشفت الزوجة الهندية أنها رقم 31 في حياة زوجها السعودي ..فقررت الرحيل للهند لكنه انتقم منها في ابنتها الصغيرة ..! تنفيذ حكم الاعدام الشيخ فيصل عبد الله الجابر الصباح في الكويت عقابا له على جريمة قتل هزت الشارع الكويتي .. و انا لله و انا اليه راجعون مفاجأة.. اكتشاف سجل قذر للطبيب الذي تم سحله و اهانته في طائرة يونايتد! رجل سعودي يستأذن فرقة موسيقية في أحد مطاعم النمسا لرفع آذان المغرب بصوته و النداء للصلاة .. فأذهل الحاضرين .. تعرف على حقيقة الواقعة ... عندما قام رجل بالدعاء على السيسى فى الحرم المكى فتوقف لسانه عن النطق فشاهد ماذا فعل معه السيسى ؟! فيديو صادم: شاهد ماذا فعلت هذه الخادمة أمام الكاميرا في غياب صاحبة المنزل .. و احذروا من أفعال الخادمات في المنزل عااااجل : تعرف على موعد عيد الفطر المبارك فلكيا وموعد انتهاء شهر رمضان الكريم في كلا من هذه الدول العربية سيدة سعودية تشعل تويتر بسبب الشروط القاسية التي حددتها شرطا للمعازيم لحضور حفل زفاف أبناءها