أخبار العالم
01 مايو 2018 ( 67 المشاهدات )
إعلانات

حكاية أم لـ3 بنات تعيش فى مركب بالنيل : طلبت معاش قالولى أنتى من الأغنياء .. !..

حكاية أم لـ3 بنات تعيش فى مركب بالنيل : طلبت معاش قالولى أنتى من الأغنياء .. !..

تعيش "وردة حماد"  أم لـ3 بنات أكبرهن لا تتعدى الـ8 سنوات، فوق سطح النيل فى قارب، تعمل مع زوجها فى صيد السمك، حيث تنتظر رزقها فى كل صباح، وتمضى السنوات وتحلم فيهن وردة بمعاش شهرى يضمن لبناتها حياة كريمة.
 
وتحدثت لـ"اليوم السابع"، عن أنها سمعت عن برنامج الدعم النقدى للفقراء "تكافل وكرامة"، ولكى تحقق هذا الحُلم سعت "أم البنات" لتكمل كافة الإجراءات والأوراق المطلوبة لتقدمها إلى الجهات المعنية لتحظى بمعاش يؤمن لها حياة بناتها.
 
وتعجبت "وردة" من تأتى نتائج البحث الخاص بها أنها تخطت حد الفقر، وتسألت عن ذلك قائلة: "كيف أتخطى حد الفقر وأنا لا أملك سوى قارب أعيش وأنام فيه أنا وبناتى وغرفة صغيرة فى بيت حماتى؟.. فكل ما أتمناه فى هذه الدنيا معاش يضمن لبناتى حياة كريمة".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل : بالفيديو .. “محمد البرادعي” يشمت فى “شهداء سيناء” بطريقة مستفزة والدسوقي رشدي يفتح النار عليه!! تحذير هام جدا .. هاتف آيفون 7 يصدر أصواتا غريبة و مريبة iPhone 7 Plus Noise Under Load شاهد بالفيديو: الطفل السوري صاحب عبارة بابا شيلني يروي تفاصيل إصابته وقصف منزلهم ممرضة تنجح في التقاط فيديو يصورالملك سلمان وهو يزور زوجة ابنه بعدما رزقت مولود في غرفتها بالمستشفى