فيديوهات غرائب و عجائب
١٣ أبريل ٢٠١٩ ( 92 المشاهدات )
إعلانات

بيعت بـ 5 آلاف جنيه.. ماذا وجد بقمامة مارك زوكربيرج؟

استطاع أحد جامعي القمامة أن يتوصل إلى الكشف عن جزء من أسلوب معيشة أحد أشهر مشاهير عالمنا مارك زوكربيرج، وذلك بالتنقيب داخل قمامة منزله.

قطع العسكري المتقاعد جايك أورتا مسافة 3 مجمعات سكنية حتى وصل إلى منزل الرئيس التنفيذي لـ"فيسبوك" من أجل إرضاء فضوله فقط.

ووفقًا لما ذكره موقع "businessinsider" فإن جامع القمامة وجد أشياءً مثل آله صنع القهوة وهواتف ذكية وآي باد، إلى جانب كثير من الملابس والمشغولات الفضية الثمينة. ومن ثم أخذ "جايك" هذه المعدات وقام ببيعها وكسب من هذا الأمر حوالي 300 دولار (أي ما يعادل قرابة 5200 جنيه مصري).

ويُعتبر أمر البحث في حاويات القمامة غير قانوني، إلا أن "جايك" لا يأبه للأمر ومازال مستمرًا في جمع ثروته، والتي باع معظمها لأشخاص لا يهتمون كونها من القمامة خاصة أن سعر الملابس لا يتجاوز 10 دولارات.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

يقيم معها في منزل واحد.. فلاح يكتشف وفاة أمه من رائحة الجثة هل تعلم لماذا استحقت الأغنام البركة دون الكلاب..؟.. اليكم الاسباب .. شاهد بالفيديو ... شئ غريب عثروا عليه في صحراء الجزائر أثار ذهول العالم و أحدث ضجة كبيرة في مواقع التواصل .. سبحان الله ولي عهد دبي يتناول ساندويتش برجر مطلي بالذهب و ثمنه يعادل تذكرة سفر من الدوحة الى دبي