فيديوهات غرائب و عجائب
13 أبريل 2019 ( 103 المشاهدات )
الإعلانات

بيعت بـ 5 آلاف جنيه.. ماذا وجد بقمامة مارك زوكربيرج؟

استطاع أحد جامعي القمامة أن يتوصل إلى الكشف عن جزء من أسلوب معيشة أحد أشهر مشاهير عالمنا مارك زوكربيرج، وذلك بالتنقيب داخل قمامة منزله.

قطع العسكري المتقاعد جايك أورتا مسافة 3 مجمعات سكنية حتى وصل إلى منزل الرئيس التنفيذي لـ"فيسبوك" من أجل إرضاء فضوله فقط.

ووفقًا لما ذكره موقع "businessinsider" فإن جامع القمامة وجد أشياءً مثل آله صنع القهوة وهواتف ذكية وآي باد، إلى جانب كثير من الملابس والمشغولات الفضية الثمينة. ومن ثم أخذ "جايك" هذه المعدات وقام ببيعها وكسب من هذا الأمر حوالي 300 دولار (أي ما يعادل قرابة 5200 جنيه مصري).

ويُعتبر أمر البحث في حاويات القمامة غير قانوني، إلا أن "جايك" لا يأبه للأمر ومازال مستمرًا في جمع ثروته، والتي باع معظمها لأشخاص لا يهتمون كونها من القمامة خاصة أن سعر الملابس لا يتجاوز 10 دولارات.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاب مكسيكي اشتري مرتبة سرير عن طريق الانترنت .. ولكن ما وجده فيها كان غريبا جدا .. شاهد ماذا وجد بها أسد نادر يتحول إلى حيوان أليف مع ولى عهد دبى حمدان بن محمد .. شاهد الفيديو أغرب ما فعله كلب عندما رأي صديقته تغرق في البحر .. سبحان الله في خلقه بعدما مات إكتشفوا إنه إمراة كاملة الأنوثة .. انه جيمس بيري كبير الجراحين في المستشفى الملكي البريطاني .. فكيف اكتشفوا هذه المفآجأة المذهلة بعد كل هذا العمر الذي عاشه بينهم كرجل ..؟