الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

حقيقة زواج الهضبة عمرو دياب من دينا الشربيني في السر .. وما هي التهمة التي سجنت بسببها دينا الشربيني لمدة عام .؟

حقيقة زواج الهضبة عمرو دياب من دينا الشربيني في السر .. وما هي التهمة التي سجنت بسببها دينا الشربيني لمدة عام .؟

خاص| هدى الناظر تكشف لـالفجر الفني حقيقة زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

خرجت هدى الناظر مديرة أعمال الهضبة لتكشف عن حقيقة الشائعة التي انتشرت بخصوص زواج الهضبة عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني في السر ، و أكدت بأن هذه مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة و أكدت بأن أي فنان يبحث عن الشهرة يسعى لاطلاق شائعة تقرن اسمه مع نجم كبير بمكانة الهضبة عمرو دياب 

صورة ذات صلة

و أكدت مديرة أعمال الهضبة على أنه مشغول خلال هذه الأيام بالاعداد لألبومه الجديد و لا يلتفت لمثل هذه الشائعات .

صورة ذات صلة

و في المقابل فلقد فتح البعض ملف الفنانة دينا الشربيني و السبب الذي جعها تقضي سنة كامله من عمرها خلف القضبان و ذلك بسبب ادمانها المخدرات ، و تساءل متابعي الهضبة كيف أن يقترن اسم نجم كبير مثل عمرو دياب يحافظ على نجوميه سنات طويلة بممثلة درجة تانية ممنة مخدرات .

نتيجة بحث الصور عن دينا الشربيني

قد يعجبك ايضاً

لن تصدق نحافة الفنانة شيماء سيف من 4 سنين فقط...وما هو سبب زيادة الوزن..؟ ...شاهد صور نادرة لها و هي رشيقة ..مفاجأة شيرين تعترف بفضيحة قتلها لطفلها و تحكي أسرار زواجها و طلاقها .. و من هو الرجل الوحيد الذي تتمنى الزواج منه و أرسلت اليه بذلك ..؟. رامز جلال يوجه كلمات مؤثرة الى الطفلة فريدة مريضة السرطان ويحقق لها أمنيتها و يزورها في مستشفى 57357 نجم كبيروفنان مشهور تزوج كثيرا وكانت الفنانة الكبيرة سميحة ايوب اولى زوجاته.. ولكن اخر زوجاتة كانت طالبة فى المرحلة الاعدادية زفاف ايمي سمير غانم و حسن الرداد في حضور نخبة من نجوم الفن و رقص والدتها دلال عبدالعزيز و فرحتها بابنتها شاهد بالفيديو .. الفنانة السورية أصالة و هي تغادر مطار بيروت متنكرة بعد القاء القبض عليها بتهمة حيازة و تعاطي المخدرات يخلق من الشبه اربعين ....شبيهات المشاهير نسخة طبق الاصل منهم رغم عدم وجود صلة قرابة ... بجد مش هتقدر تفرق بينهم ..سبحان الله !! بالفيديو الطفل كريم بطل فيلم الغواص يظهر لأول مرة بعد ان إختفى عن الأضواء وأصبح شابا وسيما انسحاب شيماء سيف من الاستديو و خروجها غاضبة بعد شعورها بالإحراج من سخرية مقدمي البرنامج منها .. و السبب ..؟. لا حول و لا قوة الا بالله ..