الاكثر شعبية الجديد

ليله وفاه أحمد زويل ، لن تصدق ماذا فعل الفنان محمد رمضان أمام الجميع ، و بعد مشاهدة هذا الفيديو ستتغير نظرتك عن محمد رمضان تماماً.

08 يناير 2017 3162 المشاهدات
إعلانات
ليله وفاة العالم المصري الكبير أحمد زويل ، لن تصدق ماذا فعل الفنان محمد رمضان أمام الجميع ، و بعد مشاهدة هذا الفيديو  ستتغير نظرتك عن محمد رمضان تماماً.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

حقيقه الزواج العرفي بين 5 شيوخ من 7 فنانات و ما هي طبيعة الارتباط دائما بين الفنانات و الأثرياء العرب من الخليج تعرض الفنانة يسرا الى موقف محرج في مطار القاهرة يمنعها من اللحاق بطائرتها و السفر الى بيروت بعد تدهور حالة سمير غانم ونقله الى العناية المركزة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز تكشف عن حالته الصحية ..؟ أول تعليق من الفنان الكبير كاظم الساهر بعد سخرية الفنان احمد حلمي منه ..؟.. و كيف علق على افلام احمد حلمي. ...؟ عامل بمقبرة الفنان الراحل محمود عبد العزيز يكشف عن ظاهرة غريبة جدا وشىء مفرح جدا لجمهوره و أحبابه تحدث يوميا بالمقبرة منذ دفنه بها !! عاااااااجل : دولة الإمارات تقرر مهلة 48 ساعة للملكة أحلام وزوجها القطري من أجل مغادرة البلاد بعد تحدي زوجها العلني .. اليكم التفاصيل بعد شائعات زواجها و حملها من عمرو دياب ثم سفرها معه الى الامارات .. شاهد كيف كان رد فعل الفنانة دينا الشربيني بعد أن تعرضت للتحرش في الشارع ..؟؟ لأول مرة ابنة الفنانة الراحلة مديحة كامل تكشف عن السر وراء اعتزال والدتها و ما هو سر المنام الذي أجبرها على ارتداء الحجاب شاهد ابن الفنان الراحل احمد رمزى والذى اخفاه عن الناس... و السبب خجله من الابن و مفاجأه لن تتوقعها