الاكثر شعبية الجديد

ليله وفاه أحمد زويل ، لن تصدق ماذا فعل الفنان محمد رمضان أمام الجميع ، و بعد مشاهدة هذا الفيديو ستتغير نظرتك عن محمد رمضان تماماً.

08 يناير 2017 3182 المشاهدات
إعلانات
ليله وفاة العالم المصري الكبير أحمد زويل ، لن تصدق ماذا فعل الفنان محمد رمضان أمام الجميع ، و بعد مشاهدة هذا الفيديو  ستتغير نظرتك عن محمد رمضان تماماً.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

سمير صبري يكشف عن الفنانة حب عمره ولماذا لم يتزوج منها ..؟..و من هي الفنانة التي استمتع بتقبيلها في الافلام ..؟ رامز جلال ينشر في صفحته لحظات مصالحته مع شاروخان و اقناعه للتحدث بالعربية والتقاطه الصور معه .. شاهد الفيديو هل تذكرون الطفل رأفت ماهر” أشهر طفل في السينما و صاحب الدور البرئ في فيلم كراكون في الشارع .. شاهد كيف أصبح شكله ومهنته الآن..و من هو والده الفنان الشهير؟. تعرف على شروط " شاروخان " نجم بوليود والأجر الخيالي الذي تقاضاه كي يقبل عرض حلقته في برنامج رامز تحت الأرض شاهد بالفيديو:بعد دفنه بساعات قليلة…حارس مقبرة الفنان عمرو سمير يكشف سراً محزناً عنه قبل دفنه ..!..لا حول ولا قوة الا بالله .. ظهور الفنانة جالا فهمي بعد سنوات طويلة من اعتزالها في حفل زفاف ابنها الوحيد من زوجها الموسيقار المشهور جدا .. عاجل : وفاة النجم أحمد راتب بأزمة قلبية مفاجئة ، شاهد زوجته الجميلة التي بكى من أجلها على الهواء و بناته الجميلات شاهد بالفيديو : رامز جلال يبكي أمام الملايين وعلى الهواء قبل عرض برنامج رامز تحت الأرض . تعرف على سبب انهياره هل تذكرون الطفل رأفت ماهر” أشهر طفل في السينما و صاحب الدور البرئ في فيلم كراكون في الشارع .. شاهد كيف أصبح شكله ومهنته الآن..و من هو والده الفنان الشهير؟.