الاكثر شعبية الجديد

ليله وفاه أحمد زويل ، لن تصدق ماذا فعل الفنان محمد رمضان أمام الجميع ، و بعد مشاهدة هذا الفيديو ستتغير نظرتك عن محمد رمضان تماماً.

08 يناير 2017 2614 المشاهدات
إعلانات
ليله وفاة العالم المصري الكبير أحمد زويل ، لن تصدق ماذا فعل الفنان محمد رمضان أمام الجميع ، و بعد مشاهدة هذا الفيديو  ستتغير نظرتك عن محمد رمضان تماماً.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

من الذي ظهر في عزاء الراحل محمود عبدالعزيز وصدمه كبيرة لن تتخيلها.. ازاي يحضروا الاتنين فجأه كدا ؟؟؟.. زفاف ايمي سمير غانم و حسن الرداد في حضور نخبة من نجوم الفن و رقص والدتها دلال عبدالعزيز و فرحتها بابنتها نجوم ومشاهير وأشخاص تحدوا الله...شاهد ماذا كانت النتيجة...وكيف كانت نهايتهم عبرة لمن لا يعتبر ..استغفر الله العظيم بالفيديو.. الفنان البرنس أحمد حلمى يكشف عن سر وجود "صباع روج" فى جيبه الفنانة المصرية أمل رزق تصاب بالعمى ويحتار فى حالتها الأطباء...وخبر محزن عن إبنتها الفنانة الجميلة تعرف على الفنانة الشهيرة التي تم تهديدها بالقتل أثناء حكم مبارك بسبب اعلانها عن كتابة مذكراتها، و تكشف اليوم للمرة الأولى عن مغامراتها مع الامراء العرب و الأثرياء من رجال اعمال عرب و مصريين ا ! شاهد بالفيديو طفل إسرائيلي يغني للسيدة كوكب الشرق أم كلثوم بطريقة أثارت ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي بالفيديو: الفنانة بدرية طلبة تنهمر في البكاء بشدة وتنهي خلافا بينها و بين اخوتها عندما تنفذ وصية والدتها على الهواء نجم كبيروفنان مشهور تزوج كثيرا وكانت الفنانة الكبيرة سميحة ايوب اولى زوجاته.. ولكن اخر زوجاتة كانت طالبة فى المرحلة الاعدادية