الاكثر شعبية الجديد

ليله وفاه أحمد زويل ، لن تصدق ماذا فعل الفنان محمد رمضان أمام الجميع ، و بعد مشاهدة هذا الفيديو ستتغير نظرتك عن محمد رمضان تماماً.

08 يناير 2017 2894 المشاهدات
إعلانات
ليله وفاة العالم المصري الكبير أحمد زويل ، لن تصدق ماذا فعل الفنان محمد رمضان أمام الجميع ، و بعد مشاهدة هذا الفيديو  ستتغير نظرتك عن محمد رمضان تماماً.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

لماذا وجه الفنان محمد رمضان الشكر الى الملكة أحلام من خلال صفحته بالفيس بوك و لماذا هاجمه جمهوره ؟ شاهد ماذا فعل الفنان الهندي الكبير سلمان خان عندما سمع الآذان في أثناء تكريم .. و ماذا طلب الفنان الكبير من الرجل الذي يمسك الميكروفون ..؟.. عاجل.. رامز جلال يدخل في نوبة من الاكتئاب بعد تدمير الاعلامي طوني خليفة لبرنامجه في رمضان و رد فعل النجوم بعد كشف فكرة برنامج رامز عقد قران ابنة الفنان أحمد صيام وسط حضور كبير من المشاهير و النجوم .. وأول ظهور للجميلة إيمي سمير غانم بعد زواجها من الفنان حسن الرداد بالفيديو الفنانة غادة عادل تتعرض لموقف محرج جدا أثناء دخولها الى عزاء المخرج الراحل محمد خان و التقطتها الكاميرات في ثواني تامر أمين ينفعل على الهواء ... !! لن تصدق ما هو السؤال المحرج جدا الذى قالته له الإعلامية سالى عبد السلام جعله يترك الاستوديو ؟!! :o :o صدمة حقيقية .. تعرف #بالتفاصيل بالفيديو .... شقيقة سعاد حسني تعرض حصريا وثيقة زواج السندريلا من عبدالحليم حافظ و التي أخفتها لمدة 15 عاما .. و تكشف عن سبب ترك العندليب لها بعد كشفه تورط زوجته السندريلا في فضائح الفنانات مع جهاز المخابرات مرتضى منصور يسب محمد رمضان في عزاء الراحل محمود عبدالعزيز و الأسطورة يرد عليه بشكل ناري من صفحته بالفيس بوك بالفيديو: فيفي عبده تثير جدلاً كبيراً بعد تصريحها المثير “عايزه أخد سيلفي مع ربنا ليلة رأس السنه الساعه 12”