فيديوهات فنية
04 يونيو 2018 ( 170 المشاهدات )
إعلانات

محمد رمضان يرد على منتقديه ويصفهم بالحمير .. اليكم التفاصيل كاملة ..

محمد رمضان يرد على منتقديه ويصفهم بالحمير .. اليكم التفاصيل كاملة ..

نشر محمد رمضان، عبر حسابه على موقع تبادل الصور انستجرام، صورة له مع شبل، وعلق ، قائلاً :" من أفضل صفات الأسود..أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها..اغنية نمبر وان قريباً".

محمد رمضانمحمد رمضان
 
مسلسل "نسر الصعيد"، من بطولة محمد رمضان ووفاء عامر والتونسيتان درة وعائشة بن أحمد وسيد رجب، وآخرون، للكاتب محمد عبد المعطى، وإخراج ياسر سامى. 
 
 
وكان نشر الفنان محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمى على "تويتر" يظهر خلاله، حرصه على التقاط صوراً تذكارية مع جمهوره، الذين عبروا له عن سعادتهم بمسلسله الرمضانى "نسر الصعيد".

هاجم الشاعر الغنائى أمير طعيمة الفنان محمد رمضان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، قائلا: "الأخ محمد رمضان نزل على صفحته الموثقة فى إنستجرام بوست وهو راكب عربية فيرارى فى بيته، بيقول فيه: الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد، إياك تفكر تسبق الفيرارى انتظروا الأغنية كاملة على قناتى على يوتيوب، اللينك على البايو ثقة فى الله نجاح ولا عزاء للأغبياء، فى إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك فى الموسم الرمضانى الحالى، تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيى الفخرانى، وغيرهم ممن سبقوه، ومن هم من جيله ومنهم من يفوقوه فى الموهبة وفى احترام زملائهم".

 

وتابع: " وكمان مشغل أغنية بتقول إنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أى احترام للمنافسين، أتمنى من أصدقائى الممثلين اللى هيقروا البوست ده أو هيوصلهم إنهم يمتنعون عن مشاركة آل باتشينو الجيل فى أعمال مستقبلية احتراما لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود لصوابه، خاصة أن محمد رمضان عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط".

 

وأضاف طعيمة: "عزيزى محمد رمضان، عاصرت أحمد زكى ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ونور الشريف، وأعرف عن قرب عمرو دياب ومنير وغيرهم وغيرهم، وفى حياتى ماشفتش فنان منهم قال على نفسه رقم 1 إلا أنت، أما فيلتك وعربياتك فعايز أقولك إن فنان زى عمرو دياب مثلا ممكن يشترى كل أملاكك دى بشغل سنة واحدة، وعمرنا ماشفناه بيتباهى أمام جمهوره بما يملك".

 

واختتم أمير طعيمة رسالته، قائلا: "نصيحة من شخص هتقرا ما كتبه وهيبقى عدوك وده شىء لا يعنينى من تواضع لله رفعه، احترم زمايلك واحترم إن فيه ناس بتحبك ممكن تكون بتنام من غير عشا وبطل الجو ده، لأنه عيب ولا يمت للفن الحقيقى بصلة".

 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

حسام حبيب يخرج عن صمته ويكشف سبب تركه لشيرين ثاني أيام زواجهم ....لواء سابق في المخابرات يكشف عن السر الذي جعل الرئيس جمال عبد الناصر يامر بتسجيل مكالمات سعاد حسني لانه كان يحب بعد إشاعات حملها من زوجها تيم حسن.. وفاء الكيلاني تخرج عن صمتها و تكشف المستور! بعد سنوات من الإختفاء .. صور حلا شيحة تظهر مع شقيقتها هنا شيحة في عيادة طبيب أسنان بدون النقاب