الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل : الجوازات السعودية تفرض غرامة مليون ريال على المقيمين غير المستفيدين من مهلة الـ 90 يوم

عاجل : الجوازات السعودية  تفرض غرامة مليون ريال على المقيمين غير المستفيدين من مهلة الـ 90 يوم

نتيجة بحث الصور عن الجوازات السعودية


أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية عن توقيع غرامات مالية ضخمة على جميع المخالفين لنظام الإقامة بالسعودية والذين  لم يستغلو الفرصة السانحة لهم من خلال حملة وطن بلا مخالف لتسوية اوضاع اقامتهم او المغادرة الى بلادهم و ذلك ضمن حملة وطن بلا مخالف .

نتيجة بحث الصور عن وطن بلا مخالف


وقد أكد مدير عام هيئة الجوزات السعودية ، اللواء سليمان اليحيي، انه خلال 90 يوم وهي المدة المقررة لتطبيق حملة وطن بلا مخالف سوف يتم تغريم كل المقيمين المخالفين بغرامات كبيرة و تبدأ من 15 الف ريال سعودي وتصل الى مبلغ  500 الف ريال وفي بعض الحالات  ايضا قد تصل الى مليون ريال .

صورة ذات صلة

كما شدد المدير العام لهيئة  الجوازات السعودية على المواطنين السعوديين بعدم ايواء او تشغيل اي من المخالفين او التعامل معهم بأي شكل من الاشكال حتى لا يتم التعرض للمسائلة القانونية.


قد يعجبك ايضاً

عاااجل : رئيس جامعة بنها يصدر قرار نهائي في قضية الطالبة التي رشت الإسبراي المخدر على 25 من زميلاتها في الجامعة بالفيديو .. .طبيب نساء وتوليد يكشف عن السر وراء ولادة توائم بكثرة في مدينة مصرية صغيرة و هي مدينة أبو عطوة في محافظة الإسماعيلية أول فيديو لباراك أوباما و زوجته بعد رحيلهما من البيت الأبيض و ما هو أول شئ سيفعلانه بعد عودتهما من الإجازة ؟ وزيرة الثقافة الإسرائيلية تستفز العرب في كان .. و ترتدي فستان عليه مدينة القدس الشرقية مؤكدة بأن القدس عاصمة اسرائيل الى الأبد . فيديو: شاهد موقف محرج على الهواء .. صاعقة برق تضرب فجأة المذيعة أثناء تقديمها النشرة الجوية مصدر أمني يصرح بعدد من المفآجأت في واقعة اتهام ربة منزل بالزنا و الجمع بين زوجين ضابطين في وقت واحد القاء القبض على رجل و شقيقتيه قتلوارقيب شرطة بعد ابتزازه لاحدى الأختين بصورلها في أوضاع مخلة وطلبه ممارسة الرذيلة مع الأختين معا شاهد بالفيديو أول جلسة تجمع بين عصام الحضري و كهربا بعد فسخ خطبته من ابنته و ظهور ألم كبير على وجه الحضري .. لا حول و لاقوة الا بالله مذيعة شهيرة تكشف عن خطة سرية لتهريب الرئيس المعزول محمد مرسي خلال شهر يناير عن طريق ..؟..