الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل : الجوازات السعودية تفرض غرامة مليون ريال على المقيمين غير المستفيدين من مهلة الـ 90 يوم

عاجل : الجوازات السعودية  تفرض غرامة مليون ريال على المقيمين غير المستفيدين من مهلة الـ 90 يوم

نتيجة بحث الصور عن الجوازات السعودية


أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية عن توقيع غرامات مالية ضخمة على جميع المخالفين لنظام الإقامة بالسعودية والذين  لم يستغلو الفرصة السانحة لهم من خلال حملة وطن بلا مخالف لتسوية اوضاع اقامتهم او المغادرة الى بلادهم و ذلك ضمن حملة وطن بلا مخالف .

نتيجة بحث الصور عن وطن بلا مخالف


وقد أكد مدير عام هيئة الجوزات السعودية ، اللواء سليمان اليحيي، انه خلال 90 يوم وهي المدة المقررة لتطبيق حملة وطن بلا مخالف سوف يتم تغريم كل المقيمين المخالفين بغرامات كبيرة و تبدأ من 15 الف ريال سعودي وتصل الى مبلغ  500 الف ريال وفي بعض الحالات  ايضا قد تصل الى مليون ريال .

صورة ذات صلة

كما شدد المدير العام لهيئة  الجوازات السعودية على المواطنين السعوديين بعدم ايواء او تشغيل اي من المخالفين او التعامل معهم بأي شكل من الاشكال حتى لا يتم التعرض للمسائلة القانونية.


قد يعجبك ايضاً

كاميرات المراقبة في المستشفى تثبت شئ خطير .. وهو .. أن خالة الطفل هي من قامت برميه من النافذة ...و لكن سبحان الله أنقذته العناية الآلهية في آخر لحظة .. طريقة و خطوات التقديم فى الوظائف الادراية والتسجيل عن طريق ” جدارة ” وإليكم الشرح بالتفصيل .. عااجل .. زلزال يضرب مصر منذ قليل بقوة 3.3 ريختر و هو الزلزال الخامس على التوالي و توقعات تقول ..؟ مواطن سعودي يفتتح كشك لبيع الخضار في الباحة دون أن يعمل فيه بائع .. فوجد من المشترين شيئا أثار دهشته و السبب هو ..؟ موقف محرج للغاية يتعرض له الإعلامي وائل الإبراشي على الهواء .. و رد فعله الغاضب جدا ..شاهد التفاصيل بالفيديو عاجل / الأمن يعلن عن القاء القبض علي الممثلة الشابة شروق عبد العزيز لقيامها بإدارة صفحة علي موقع إباحي و ممارسة البغاء من خلال الصفحة .. شاهد بالفيديو: أول تعليق لشقيقة مفجر الكنيسة البطرسية تفجر مفاجأة تصدم بها الجميع ! بالفيديو كارثة وسخريه عارمه ، بعد محادثاته مع الفتاة الأمريكية: شاهد ما قاله "أبو سن" لفتيات السعودية ، وكيف طلب منهن طلب ستبكي من الضحك بعدها أول رد فعل من الرئيس الأسبق حسني مبارك بعد قيام رئيس الوزراء بحذف اسمه من معهد الأورام في الزقازيق