الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

عاجل : الجوازات السعودية تفرض غرامة مليون ريال على المقيمين غير المستفيدين من مهلة الـ 90 يوم

عاجل : الجوازات السعودية  تفرض غرامة مليون ريال على المقيمين غير المستفيدين من مهلة الـ 90 يوم

نتيجة بحث الصور عن الجوازات السعودية


أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية عن توقيع غرامات مالية ضخمة على جميع المخالفين لنظام الإقامة بالسعودية والذين  لم يستغلو الفرصة السانحة لهم من خلال حملة وطن بلا مخالف لتسوية اوضاع اقامتهم او المغادرة الى بلادهم و ذلك ضمن حملة وطن بلا مخالف .

نتيجة بحث الصور عن وطن بلا مخالف


وقد أكد مدير عام هيئة الجوزات السعودية ، اللواء سليمان اليحيي، انه خلال 90 يوم وهي المدة المقررة لتطبيق حملة وطن بلا مخالف سوف يتم تغريم كل المقيمين المخالفين بغرامات كبيرة و تبدأ من 15 الف ريال سعودي وتصل الى مبلغ  500 الف ريال وفي بعض الحالات  ايضا قد تصل الى مليون ريال .

صورة ذات صلة

كما شدد المدير العام لهيئة  الجوازات السعودية على المواطنين السعوديين بعدم ايواء او تشغيل اي من المخالفين او التعامل معهم بأي شكل من الاشكال حتى لا يتم التعرض للمسائلة القانونية.


قد يعجبك ايضاً

لن تتخيل ماذا فعل هذا الشيخ "الزاني" بهذه الفتاة الصغيرة القاصرة و المراهقة - شيء لا يصدقه عقل ... حسبي الله و نعم الوكيل .. شاهد ماذا فعل ملك المغرب محمد السادس حينما رقصت النساء امامه - مشهد لا يصدق.... انسان راقي - رد قاسي جدا من الفنانة هالة فاخر و انفعالها بعد توجيه اتهام رسمي لها بالنصب و رئيس جهاز حماية المستهلك يعلق قائلا : لا أحد فوق القانون يا ست هالة دهاء سيدة.. سرقت محل هواتف في 10 ثوانٍ فقط ولكن الكاميرات فضحتها #بالفيديو : شاهد تجربة حية لأول عملية إقلاع تجريبي توك توك طائر فى مصر !! شاهد أغرب تعليق لمحافظ البنك المركزي على قرارات اليوم “مراتي مبسوطة بتعويم الجنيه” .. و السبب هو ..؟.. سيدة سعودية تشعل تويتر بسبب الشروط القاسية التي حددتها شرطا للمعازيم لحضور حفل زفاف أبناءها شاهد لحظة النطق بحكم الإعدام على الرئيس صدام حسين و كيف كان رد فعل الرئيس العراقي .. حقيقي منتهى الشجاعة تعرف على الطلب الغريب الذي طلبه المصور من بشار الأسد أثناء أداءه لصلاة العيد .. شاهد التفاصيل بالفيديو ..