أخبار العالم
25 مارس 2017 ( 241 المشاهدات )
إعلانات

عاجل : الجوازات السعودية تفرض غرامة مليون ريال على المقيمين غير المستفيدين من مهلة الـ 90 يوم

عاجل : الجوازات السعودية  تفرض غرامة مليون ريال على المقيمين غير المستفيدين من مهلة الـ 90 يوم

نتيجة بحث الصور عن الجوازات السعودية


أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية عن توقيع غرامات مالية ضخمة على جميع المخالفين لنظام الإقامة بالسعودية والذين  لم يستغلو الفرصة السانحة لهم من خلال حملة وطن بلا مخالف لتسوية اوضاع اقامتهم او المغادرة الى بلادهم و ذلك ضمن حملة وطن بلا مخالف .

نتيجة بحث الصور عن وطن بلا مخالف


وقد أكد مدير عام هيئة الجوزات السعودية ، اللواء سليمان اليحيي، انه خلال 90 يوم وهي المدة المقررة لتطبيق حملة وطن بلا مخالف سوف يتم تغريم كل المقيمين المخالفين بغرامات كبيرة و تبدأ من 15 الف ريال سعودي وتصل الى مبلغ  500 الف ريال وفي بعض الحالات  ايضا قد تصل الى مليون ريال .

صورة ذات صلة

كما شدد المدير العام لهيئة  الجوازات السعودية على المواطنين السعوديين بعدم ايواء او تشغيل اي من المخالفين او التعامل معهم بأي شكل من الاشكال حتى لا يتم التعرض للمسائلة القانونية.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

رجل برازيلى يصاب بالمس بعد لعبه لعبة " بوكيمون جو " على هاتفه !! :o صدمة قوية جدا لمحبى اللعبة .. ولغز محير : هل يمكن للعبة أن تفتح بوابة للعالم السفلي والمس الشيطانى ؟؟ بالفيديو .. شاهد ماذا كتبت الشيخة موزة في سجل زيارات أهرامات الخرطوم عندما زارت السودان.. و أثارت به جدلا كبيرا انهيار منى المذبوح عند رؤية والدتها في السجن وهذه رسالة من والدة المتهمة بنشر فيديو الإساءة للشعب المصري مفاجأة في واقعة "أطفال المريوطية والنيابة تعلن عن تحديد هوية المتورطين في القضية