أخبار العالم
25 مارس 2017 ( 239 المشاهدات )
إعلانات

عاجل : الجوازات السعودية تفرض غرامة مليون ريال على المقيمين غير المستفيدين من مهلة الـ 90 يوم

عاجل : الجوازات السعودية  تفرض غرامة مليون ريال على المقيمين غير المستفيدين من مهلة الـ 90 يوم

نتيجة بحث الصور عن الجوازات السعودية


أعلنت المديرية العامة للجوازات السعودية عن توقيع غرامات مالية ضخمة على جميع المخالفين لنظام الإقامة بالسعودية والذين  لم يستغلو الفرصة السانحة لهم من خلال حملة وطن بلا مخالف لتسوية اوضاع اقامتهم او المغادرة الى بلادهم و ذلك ضمن حملة وطن بلا مخالف .

نتيجة بحث الصور عن وطن بلا مخالف


وقد أكد مدير عام هيئة الجوزات السعودية ، اللواء سليمان اليحيي، انه خلال 90 يوم وهي المدة المقررة لتطبيق حملة وطن بلا مخالف سوف يتم تغريم كل المقيمين المخالفين بغرامات كبيرة و تبدأ من 15 الف ريال سعودي وتصل الى مبلغ  500 الف ريال وفي بعض الحالات  ايضا قد تصل الى مليون ريال .

صورة ذات صلة

كما شدد المدير العام لهيئة  الجوازات السعودية على المواطنين السعوديين بعدم ايواء او تشغيل اي من المخالفين او التعامل معهم بأي شكل من الاشكال حتى لا يتم التعرض للمسائلة القانونية.


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تسريب فيديو غريب للدكتور الشيخ مبروك عطية وهو يقلى الطعمية بجانب سيدة مصرية فى الشارع فيديو صادم: شاهد ماذا فعلت هذه الخادمة أمام الكاميرا في غياب صاحبة المنزل .. و احذروا من أفعال الخادمات في المنزل شاهد بالفيديو لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون على الأرض أثناء استعداده لالتقاط صورة .. موقف محرج جدا .. شاهد الفيديو الذي عرضت بلدية عنيزة في السعودية على صاحبه مبلغ 30 ألف ريال مقابل أن يقوم بالكشف عن شخصيته ..