بالفيديو .. داعية مصري أمام طلاب جامعة القاهرة : يجوز جمع الصلوات الخمس وممكن تصليهم في البيت عادي و من غير ما تحس بأي ذنب ..!

133 المشاهدات 04 أبريل 2017
إعلانات
بالفيديو .. سعد الدين الهلالي أمام طلاب جامعة القاهرة : يجوز جمع الصلوات الخمس وممكن تصليهم في البيت عادي و من غير ما تحس بأي ذنب ..!


صرح  الداعية المصري الدكتور سعد الدين الهلالي، إنه يجوز الجمع بين الصلوات الخمس دون الشعور بأي ذنب أو خطأ، مضيفا: “ممكن تصليهم فى البيت عادي من غير ما تحس بذنب وعايز الطلاب متقلقش لو ملحقتش تصلي صلاتين عادي، الرسول – صلى الله عليه وسلم – جمع بين الصلوات”.

قد يعجبك ايضاً

خناقة مرتضى منصور على الهواء مع ابو المعاطي بعد ان شتمه و خالد الغندور يقطع الاتصال بالفيديو: ولأول مرة في تاريخ القضاء..متهم في قضية خطيرة يقوم بقذف القاضي بالحذاء في وجهه قائلاً له : “أسأل الله تعالى أن يشل أركانك” نادي القضاة ينشر صورة المستشار شهيد انفجار كنيسة مارجرجس و يعلق عليها .؟. مغآجأة سارة لأصحاب المعاشات l التضامن الاجتماعى.15 مليار جنيه زيادة للمعاشات بحد ادنى 500 جنيه للفرد تعرف على التفاصيل,,,,

تصفح المزيد!

اغلق
بالفيديو .. فضيحة زوجة نتنياهو وهي تنافس "ميلانيا" بالكشف عن ساقيها في داخل البيت الأبيض .. و تحاول خطف الأضواء من زوجة الرئيس الأمريكي الجميلة
http://cdn00.vidyomani.com/c/3/3/9/g38pkq9u7h86/index.html#fb