بالفيديو .. داعية مصري أمام طلاب جامعة القاهرة : يجوز جمع الصلوات الخمس وممكن تصليهم في البيت عادي و من غير ما تحس بأي ذنب ..!

145 المشاهدات04 أبريل 2017
إعلانات
بالفيديو .. سعد الدين الهلالي أمام طلاب جامعة القاهرة : يجوز جمع الصلوات الخمس وممكن تصليهم في البيت عادي و من غير ما تحس بأي ذنب ..!


صرح  الداعية المصري الدكتور سعد الدين الهلالي، إنه يجوز الجمع بين الصلوات الخمس دون الشعور بأي ذنب أو خطأ، مضيفا: “ممكن تصليهم فى البيت عادي من غير ما تحس بذنب وعايز الطلاب متقلقش لو ملحقتش تصلي صلاتين عادي، الرسول – صلى الله عليه وسلم – جمع بين الصلوات”.

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو: هكذا علق الفنان ناصر القصبي على الحكم بسجن الخطيب "امام المسجد " الذي كفَّره هو و زوجته الإعلامي أحمد موسى يتلقى خبر وفاة والده على الهواء مباشرة أثناء اذاعة برنامجه " على مسئوليتي ".. تعرف على التفاصيل .. شاهد بالفيديو الطفلة الإماراتية التي يبحث عنها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم إمارة دبي ومن يجدها له مكآفأة مجزية .. شاهد بالفيديو اعتذار توفيق عكاشة عن إساءاته لـ"أبو هشيمة" وخالد صلاح قبل ميعاد المحاكمة قائلا ..؟

تصفح المزيد!

اغلق
بالفيديو: “رسمياً”.. وزارة العدل تنهى الجدل حول ما تردد مؤخراً عن فرض ضريبة 7000 جنيه على العريس و 5000 على العروسة بداية من يناير 2017