بالفيديو .. داعية مصري أمام طلاب جامعة القاهرة : يجوز جمع الصلوات الخمس وممكن تصليهم في البيت عادي و من غير ما تحس بأي ذنب ..!

133 المشاهدات 04 أبريل 2017
إعلانات
بالفيديو .. سعد الدين الهلالي أمام طلاب جامعة القاهرة : يجوز جمع الصلوات الخمس وممكن تصليهم في البيت عادي و من غير ما تحس بأي ذنب ..!


صرح  الداعية المصري الدكتور سعد الدين الهلالي، إنه يجوز الجمع بين الصلوات الخمس دون الشعور بأي ذنب أو خطأ، مضيفا: “ممكن تصليهم فى البيت عادي من غير ما تحس بذنب وعايز الطلاب متقلقش لو ملحقتش تصلي صلاتين عادي، الرسول – صلى الله عليه وسلم – جمع بين الصلوات”.

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو ... رد فعل طفلة أمريكية جميلة عندما سمعت الآذان أثناء تواجدها في مول دبي بدولة الامارات لأول مرة في حياتها شاهد ماذا فعل هذا الطفل المسلم عندما طلبت منه معلمته الفرنسية الجنسية أن يرسم سيدنا محمد ليتم وضع الصورة على غلاف مجلة .. !.. #بالفيديو : شاهد تجربة حية لأول عملية إقلاع تجريبي توك توك طائر فى مصر !! أول تعليق ناري من السيدة عفاف صاحبة اعلان الزكاة الشهير و ما السبب الحقيقي الذي دفع شيخ الازهر كي يأمر بايقاف الاعلان فورا

تصفح المزيد!

اغلق
وفاة والد اللاعب ناصر الشمرانى لاعب نادي الهلال والعين ..وتعرف على موعد الجنازة ومكان العزاء .. و انا لله و انا اليه راجعون ..