فيديوهات فنية
04 سبتمبر 2019 ( 2471 المشاهدات )
الإعلانات

سما المصري تسخر من أحمد حسن وزينب على طريقتها الخاصة (فيديو)

سخرت الراقصة الاستعراضية سما المصري من الثنائي أحمد حسن وزينب، وذلك بعد الضجة والجدل الذي صاحب ظهورهما الأخير.

ونشرت سما المصري عبر حسابها الشخصي على موقع تداول الفيديوهات «يوتيوب» مقطع فيديو تحت عنوان «سما المصري وبرنامج سوسو حركات أحمد حسن وزينب»، وسخرت خلاله من الثنائي، وقلدت طريقة كلامهما، في حمام السباحة، كما ارتدت سما نضارة وباروكة شعر شبيهة لزينب، وظلت تسخر منها ومن طريقة كلامها.


وكان الثنائي أحمد حسن وزوجته زينب، قد قدما الاعتذار للجمهور، عن أي محتوى لم ينال إعجابهم، وأكدا أنهما لن يقدما فيديوهات مرة أخرى، لكنهما تراجعا عن قرارهما سريعا وعادا لنشر المقاطع المثيرة للجدل.

وتواجد أحد حسن وزينب مؤخرا في ماليزيا وإندونيسيا، ونشر أحمد، فيديو مع زوجته في حمام السباحة لتظهر فيه بـ «المايوه البكيني» بالإضافة الى نشرهما صورة «قبلة ساخنة».

ولم يكتفي الثنائي بذلك، فقد كان آخر ظهور لهما في فيديو من داخل غُرفة نومهما، خلال قضائهما العطلة الصيفية، في «بالي».

وظهر الزوجان في الفيديو، وهما نائمان على السرير بملابس النوم، حيث ارتدت «زينب» بيجامة برتقالي، من الستان، في حين ظهر أحمد حسن، بـ تي-شيرت وشورت، وتضمن المقطع، لحظة استيقاظ الثنائي، ونزولهما إلى «حوض الاستحمام» الخاص سويًا.



ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاااجل :: كشف حقيقة وفاة فنان العرب محمد عبده بعد نقله إلى المستشفى في حالة صحية خطرة .. بعد تصريحاتها الأخيرة عن الغاء الزفاف .. زوج ناهد السباعي يخرج عن صمته ويكشف تفاصيل ماحدث قبل الزفاف بساعات شيري عادل تنشر صورة وكلمات غامضة تعيد خبر طلاقها من معز مسعود للأذهان من جديد ميرهان حسين تقلّد أنجلينا جولي.. والجمهور: "شبه الشيطان"