فيديوهات فنية
22 أبريل 2017 ( 11098 المشاهدات )
إعلانات

وأخيرا .. تخرج النجمة شريهان عن صمتها و تكشف عن الشخص الحقيقي المسئول عن منع زواجها من جمال مبارك .و تؤكد سوزان مبارك لا دخل لها بمنع زواجي و لم تدبر لقتلي .. اليكم التفاصيل المثيرة ..


كشفت النجمة الاستعراضية الكبيرة شريهان عن بعض الأسرار التي كانت تغلف علاقتها بأسرة الرئيس السابق محمد حسني مبارك ، خاصة و أن جمهور النجمة الكبيرة كان يعتبر أسرة حسنى مبارك و خاصة السيدة الأولى سوزان مبارك مسئولين عن محاولة قتل النجمة شريهان ، و هذا ما أكده تواجد شريهان في ميدان التحرير لإسقاط الرئيس السابق أثناء ثورة يناير .

و لكن خرجت النجمة الكبيرة لتؤكد بأنه لا علاقة للسيدة الأولى بمنع زواجها من جمال مبارك ، و أن والدتها هي من قامت برفض هذا الزواج حيث كانت شريهان في ذلك الوقت تبلغ 18 عاما فقط

http://www.kelmahob.com/jfairpiari1m

وكان جمال مبارك في هذه الأثناء يتجول في كواليس أماكن تصوير الفوازير ، و ألف ليلة و ليلة بكل حريته و بمعرفة الجميع و لم يكن هناك أي مانع لذلك ، الا حينما طلب منها الزواج رفضت والدتها الموضوع يشدة و أصرت على ابتعادها عنه .

كما أكدت شريهان على أن الحادث الشهير الذي تعرضت له كان نتيجة حادث سيارة ، و لم يكن هناك أي نية مدبرة لحدوثه و لم يكن هناك أحدا خلف الحادث .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الفنانة سماح أنور تخرج عن صمتها و تكشف لأول مرة سبب فرحتها لوفاة الفنانة معالي زايد ، و لماذا كتبت مبروك بعد وفاتها ولذلك هاجمها رواد مواقع التواصل و اعتبروها شماتة بعد هجوم عشاق و محبي أبوتريكة عليها .. الفنانة داليا البحيري تعتذر عن الإساءة لـ”أبو تريكة”: كانت مكايدة ودعابة عاجل : وفاة الفنانة القديرة كريمة مختار عن عمر يناهز 82 عاما بعد صراع مع المرض ... اليكم التفاصيل هل تذكرون الطفل رأفت ماهر” أشهر طفل في السينما و صاحب الدور البرئ في فيلم كراكون في الشارع .. شاهد كيف أصبح شكله ومهنته الآن..و من هو والده الفنان الشهير؟.