فيديوهات فنية
22 أبريل 2017 ( 11135 المشاهدات )
إعلانات

وأخيرا .. تخرج النجمة شريهان عن صمتها و تكشف عن الشخص الحقيقي المسئول عن منع زواجها من جمال مبارك .و تؤكد سوزان مبارك لا دخل لها بمنع زواجي و لم تدبر لقتلي .. اليكم التفاصيل المثيرة ..


كشفت النجمة الاستعراضية الكبيرة شريهان عن بعض الأسرار التي كانت تغلف علاقتها بأسرة الرئيس السابق محمد حسني مبارك ، خاصة و أن جمهور النجمة الكبيرة كان يعتبر أسرة حسنى مبارك و خاصة السيدة الأولى سوزان مبارك مسئولين عن محاولة قتل النجمة شريهان ، و هذا ما أكده تواجد شريهان في ميدان التحرير لإسقاط الرئيس السابق أثناء ثورة يناير .

و لكن خرجت النجمة الكبيرة لتؤكد بأنه لا علاقة للسيدة الأولى بمنع زواجها من جمال مبارك ، و أن والدتها هي من قامت برفض هذا الزواج حيث كانت شريهان في ذلك الوقت تبلغ 18 عاما فقط

http://www.kelmahob.com/jfairpiari1m

وكان جمال مبارك في هذه الأثناء يتجول في كواليس أماكن تصوير الفوازير ، و ألف ليلة و ليلة بكل حريته و بمعرفة الجميع و لم يكن هناك أي مانع لذلك ، الا حينما طلب منها الزواج رفضت والدتها الموضوع يشدة و أصرت على ابتعادها عنه .

كما أكدت شريهان على أن الحادث الشهير الذي تعرضت له كان نتيجة حادث سيارة ، و لم يكن هناك أي نية مدبرة لحدوثه و لم يكن هناك أحدا خلف الحادث .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالصور .. ظهور حياة الدرديري مع توفيق عكاشه في أحد الأفراح .. و قد لفتت الأنظار بوزنها الزائد ..! "احترم إن فيه ناس بتنام من غير عشا".. أمير طعيمة يهاجم محمد رمضان بشدة شاهد بالفيديو الظهور الأول لابن الفنان الكوميدي الراحل يوسف عيد و تعليقه الغريب: أبويا خلص من الدنيا وهو دلوقتي مبسوط عاااااجل ::: وفاة الفنانة سهام فتحي والنقيب يكشف عن وصيتها الأخيرة ... ؟؟