الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

وأخيرا .. تخرج النجمة شريهان عن صمتها و تكشف عن الشخص الحقيقي المسئول عن منع زواجها من جمال مبارك .و تؤكد سوزان مبارك لا دخل لها بمنع زواجي و لم تدبر لقتلي .. اليكم التفاصيل المثيرة ..


كشفت النجمة الاستعراضية الكبيرة شريهان عن بعض الأسرار التي كانت تغلف علاقتها بأسرة الرئيس السابق محمد حسني مبارك ، خاصة و أن جمهور النجمة الكبيرة كان يعتبر أسرة حسنى مبارك و خاصة السيدة الأولى سوزان مبارك مسئولين عن محاولة قتل النجمة شريهان ، و هذا ما أكده تواجد شريهان في ميدان التحرير لإسقاط الرئيس السابق أثناء ثورة يناير .

و لكن خرجت النجمة الكبيرة لتؤكد بأنه لا علاقة للسيدة الأولى بمنع زواجها من جمال مبارك ، و أن والدتها هي من قامت برفض هذا الزواج حيث كانت شريهان في ذلك الوقت تبلغ 18 عاما فقط

http://www.kelmahob.com/jfairpiari1m

وكان جمال مبارك في هذه الأثناء يتجول في كواليس أماكن تصوير الفوازير ، و ألف ليلة و ليلة بكل حريته و بمعرفة الجميع و لم يكن هناك أي مانع لذلك ، الا حينما طلب منها الزواج رفضت والدتها الموضوع يشدة و أصرت على ابتعادها عنه .

كما أكدت شريهان على أن الحادث الشهير الذي تعرضت له كان نتيجة حادث سيارة ، و لم يكن هناك أي نية مدبرة لحدوثه و لم يكن هناك أحدا خلف الحادث .

قد يعجبك ايضاً

الطبيب المعالج يكشف سر مرض الفنان الراحل صلاح رشوان و الذي كان سبب وفاته في فرنسا .. و من هي زوجته و ابنته الجميلة التي أبكت رواد مواقع التواصل بكلماتها الحزينة فنانات عربيات مشهورات ... و لكن .. هل تعرف أنهن في الأصل رجال ثم تحولوا جنسيا إلى إناث ...؟؟ بالفيديو الفنانة سمية الخشاب تكشف عن أصعب المواقف التي حدثت لها أثناء تواجدها في الشارع بمفردها ....تفاصيله صادمة حسن الرداد يكشر عن أنيابه ويهدد إيمي سمير غانم علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام "بطريقة ساخرة بعد أول خلاف لهم منذ يومين شاهد بالفيديو: حليمة بولند تدفع احد معجبيها اثناء افتتاح معرض بالكويت و تتهمه بالتحرش بها .. والشاب المتهم بالتحرش بها يفجر مفآجأة من خلال حسابه على تويتر باعتراف خطير ضد حليمة زفاف ايمي سمير غانم و حسن الرداد في حضور نخبة من نجوم الفن و رقص والدتها دلال عبدالعزيز و فرحتها بابنتها ماجد المصري يحتفل بعيده ميلاده هذا العام في المقابر و السبب ..؟ تعرف على المشاهير من النجوم و الفنانين و الذي تسبب لهم أقاربهم في مواقف محرجة جدا أمام الإعلام و الجماهير.. شاهد الآن تعليق ناري من إيمي سمير غانم بعد اتهامها بالغيرة من نجاح مسلسل ''هبه رجل الغراب''؟