الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

وأخيرا .. تخرج النجمة شريهان عن صمتها و تكشف عن الشخص الحقيقي المسئول عن منع زواجها من جمال مبارك .و تؤكد سوزان مبارك لا دخل لها بمنع زواجي و لم تدبر لقتلي .. اليكم التفاصيل المثيرة ..


كشفت النجمة الاستعراضية الكبيرة شريهان عن بعض الأسرار التي كانت تغلف علاقتها بأسرة الرئيس السابق محمد حسني مبارك ، خاصة و أن جمهور النجمة الكبيرة كان يعتبر أسرة حسنى مبارك و خاصة السيدة الأولى سوزان مبارك مسئولين عن محاولة قتل النجمة شريهان ، و هذا ما أكده تواجد شريهان في ميدان التحرير لإسقاط الرئيس السابق أثناء ثورة يناير .

و لكن خرجت النجمة الكبيرة لتؤكد بأنه لا علاقة للسيدة الأولى بمنع زواجها من جمال مبارك ، و أن والدتها هي من قامت برفض هذا الزواج حيث كانت شريهان في ذلك الوقت تبلغ 18 عاما فقط

http://www.kelmahob.com/jfairpiari1m

وكان جمال مبارك في هذه الأثناء يتجول في كواليس أماكن تصوير الفوازير ، و ألف ليلة و ليلة بكل حريته و بمعرفة الجميع و لم يكن هناك أي مانع لذلك ، الا حينما طلب منها الزواج رفضت والدتها الموضوع يشدة و أصرت على ابتعادها عنه .

كما أكدت شريهان على أن الحادث الشهير الذي تعرضت له كان نتيجة حادث سيارة ، و لم يكن هناك أي نية مدبرة لحدوثه و لم يكن هناك أحدا خلف الحادث .

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو الظهور الأول لابن الفنان الكوميدي الراحل يوسف عيد و تعليقه الغريب: أبويا خلص من الدنيا وهو دلوقتي مبسوط ماجد المصري يحتفل بعيده ميلاده هذا العام في المقابر و السبب ..؟ تعرف كيف تسببت الفنانة الجميلة ليلى فوزى لزوجها الفنان والمطرب المشهور فى حالة اكتئاب حتى مات بعد طلاقه لها بأيام قليلة هيفاء وهبي تسخر من الفتيات السعوديات عبر سناب شات قائلة : بتخافو من الحلو الجمال بيستفزكن و انتم ركب سودا وبشرة زرقاء بس أول تعليق من زوج الفنانة داليا البحيري بعد أن هاجمت زوجته الماجيكو أبوتريكة ووصفته بأنه ارهابي ووجهه فيه لؤم الفلاحين شاهد بالصور .. رولا يموت تتخطى جميع الخطوط الحمراء و تنشر صورة تكشف صدرها و تكتب معلقة عليها" الله يحميني من العين و الحسد " عامل بمقبرة الفنان الراحل محمود عبد العزيز يكشف عن ظاهرة غريبة جدا وشىء مفرح جدا لجمهوره و أحبابه تحدث يوميا بالمقبرة منذ دفنه بها !! نجم كبيروفنان مشهور تزوج كثيرا وكانت الفنانة الكبيرة سميحة ايوب اولى زوجاته.. ولكن اخر زوجاتة كانت طالبة فى المرحلة الاعدادية ردا على سفر عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني .. زينة عاشور تنشر فيديو لها مع ابنتيها كنزي و جانا و هم يستمتعون بوقتهم في باريس