فيديوهات فنية
22 أبريل 2017 ( 11088 المشاهدات )
إعلانات

وأخيرا .. تخرج النجمة شريهان عن صمتها و تكشف عن الشخص الحقيقي المسئول عن منع زواجها من جمال مبارك .و تؤكد سوزان مبارك لا دخل لها بمنع زواجي و لم تدبر لقتلي .. اليكم التفاصيل المثيرة ..


كشفت النجمة الاستعراضية الكبيرة شريهان عن بعض الأسرار التي كانت تغلف علاقتها بأسرة الرئيس السابق محمد حسني مبارك ، خاصة و أن جمهور النجمة الكبيرة كان يعتبر أسرة حسنى مبارك و خاصة السيدة الأولى سوزان مبارك مسئولين عن محاولة قتل النجمة شريهان ، و هذا ما أكده تواجد شريهان في ميدان التحرير لإسقاط الرئيس السابق أثناء ثورة يناير .

و لكن خرجت النجمة الكبيرة لتؤكد بأنه لا علاقة للسيدة الأولى بمنع زواجها من جمال مبارك ، و أن والدتها هي من قامت برفض هذا الزواج حيث كانت شريهان في ذلك الوقت تبلغ 18 عاما فقط

http://www.kelmahob.com/jfairpiari1m

وكان جمال مبارك في هذه الأثناء يتجول في كواليس أماكن تصوير الفوازير ، و ألف ليلة و ليلة بكل حريته و بمعرفة الجميع و لم يكن هناك أي مانع لذلك ، الا حينما طلب منها الزواج رفضت والدتها الموضوع يشدة و أصرت على ابتعادها عنه .

كما أكدت شريهان على أن الحادث الشهير الذي تعرضت له كان نتيجة حادث سيارة ، و لم يكن هناك أي نية مدبرة لحدوثه و لم يكن هناك أحدا خلف الحادث .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ما هي سر الزيارة المفاجئة لإمام الدعاة للفنان عماد حمدي قبل وفاته بثلاثة أيام ..؟ و ما سر اختفاء الفنان الراحل قبل زيارة الشعراوي ثلاث سنوات .؟ أشهر الفنانين تخرجوا في كلية الطب أحدهم تولى حالة الراحلة سعاد نصر ولآخر عالج أوس أوس نجم مسرح مصر بالفيديو .. الفنانة البحرينية شيلاء سبت تكشف عن حقيقة علاقتها العاطفية بالإعلامي السعودي بدر زيدان مقطع نادر للفنانة سعاد حسنى فى آخر ظهور لها تغنى وسط عمالقة الفن قبل اختفاءها و سفرها الى لندن حيث قتلت هناك بطريقة غامضة حيرت العالم