فيديوهات غرائب و عجائب
04 أغسطس 2018 ( 339 المشاهدات )
إعلانات

أغرب طريقة صادمة لمعاقبة متهمين بالزنا في إندونيسيا .. شاهد ماذا فعلوا لحظة الإمساك بهم ..؟

أغرب طريقة صادمة لمعاقبة متهمين بالزنا في إندونيسيا   .. شاهد ماذا فعلوا  لحظة الإمساك بهم ..؟


طريقة عجيبة صادمة لمعاقبة متهمين بالزنا في إندونيسيا


عوقب رجل وامرأة في إندونيسيا بسكب مياه الصرف الصحي فوق رؤوسهم في شارع عام وأمام المارة. ووفقاً لما ذكرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن العقوبة تأتي بعد ممارستهم الجنس بدون زواج.

 وأظهر الفيديو الرجل والمرأة وهما يرقدان على الأرض، فيما يقوم شخص بسكب دلو مليء بمياه الصرف الصحي فوق رؤوسهم، وذلك في مدينة لانجسا الإندونيسية.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الرجل والمرأة قالا أنهما قد تزوجا وأعلنا وثيقة الزواج، ولكن الأهالي الغاضبين لم يعترفوا بها  فيما قالت الشرطة أنها سوف تتأكد من عقد الزواج وإذا كان مزوراً سوف يلقى الزوجين عقوبة الجلد أمام العامة. الجدير بالذكر أن مدينة لانغسا الإندونيسية تطبق الشريعة الإسلامية في إنزال العقوبات بالمخالفين للشريعة.



ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو: شاهد بنفسك سمكة حقيقية تقود عربة صغيرة ... تجربة جديدة تشكل ثورة في عالم التكنولوجيا ... شاهد الفيديو ستجد صور غريبة وعجيبة ستعيد النظر إليها مجددا كي تفهمها .. لن تصدق ماتراه عيناك لو نظرت لهذه اللوحة للمرة الأولي سوف تظن أنها ذئب و لكن حقيقتها سوف تصدمك أضغط على الصورة لتكبيرها و أعرف تفسيرها شاهد مشاهد مرعبة من داخل مدينة الخطيئة في إيطاليا والتي انتشر فيها جميع أنواع الشذوذ الجنسي وهي مدينة بومباى في ايطاليا والتى قضى عليها البركان من شدة غضب الله عليهم .. شاهد بنفسك .. لن تصدق ما ستراه