فيديوهات غرائب و عجائب
04 أغسطس 2018 ( 835 المشاهدات )
إعلانات

أغرب طريقة صادمة لمعاقبة متهمين بالزنا في إندونيسيا .. شاهد ماذا فعلوا لحظة الإمساك بهم ..؟

أغرب طريقة صادمة لمعاقبة متهمين بالزنا في إندونيسيا   .. شاهد ماذا فعلوا  لحظة الإمساك بهم ..؟


طريقة عجيبة صادمة لمعاقبة متهمين بالزنا في إندونيسيا


عوقب رجل وامرأة في إندونيسيا بسكب مياه الصرف الصحي فوق رؤوسهم في شارع عام وأمام المارة. ووفقاً لما ذكرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن العقوبة تأتي بعد ممارستهم الجنس بدون زواج.

 وأظهر الفيديو الرجل والمرأة وهما يرقدان على الأرض، فيما يقوم شخص بسكب دلو مليء بمياه الصرف الصحي فوق رؤوسهم، وذلك في مدينة لانجسا الإندونيسية.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الرجل والمرأة قالا أنهما قد تزوجا وأعلنا وثيقة الزواج، ولكن الأهالي الغاضبين لم يعترفوا بها  فيما قالت الشرطة أنها سوف تتأكد من عقد الزواج وإذا كان مزوراً سوف يلقى الزوجين عقوبة الجلد أمام العامة. الجدير بالذكر أن مدينة لانغسا الإندونيسية تطبق الشريعة الإسلامية في إنزال العقوبات بالمخالفين للشريعة.



ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

فلكي مصري شهير يؤكد بأن الرئيس الروسي بوتين قتل مسموما والموجود حاليا مستنسخ منه .. و المفآجأة عن كيفية معرفته بالخبر ...؟. بالصور: شاهد حياة تلك العارضة التي تعيش كنصف دمية ونصف بشر فتحوا قبر امرأة أردنية بعد سماع صوت داخله .. شاهد ماذا وجدوا في داخل القبر .. و الذي سبب لهم صدمة ؟! شاهد بالفيديو ... فضيحة البنات و بيعملوا ايه على السلم .. كاميرات المراقبة تفضحهم و تكشف ما قاموا به ... انتبه على منزلك جيدا