فيديوهات غرائب و عجائب
04 أغسطس 2018 ( 942 المشاهدات )
إعلانات

أغرب طريقة صادمة لمعاقبة متهمين بالزنا في إندونيسيا .. شاهد ماذا فعلوا لحظة الإمساك بهم ..؟

أغرب طريقة صادمة لمعاقبة متهمين بالزنا في إندونيسيا   .. شاهد ماذا فعلوا  لحظة الإمساك بهم ..؟


طريقة عجيبة صادمة لمعاقبة متهمين بالزنا في إندونيسيا


عوقب رجل وامرأة في إندونيسيا بسكب مياه الصرف الصحي فوق رؤوسهم في شارع عام وأمام المارة. ووفقاً لما ذكرته صحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن العقوبة تأتي بعد ممارستهم الجنس بدون زواج.

 وأظهر الفيديو الرجل والمرأة وهما يرقدان على الأرض، فيما يقوم شخص بسكب دلو مليء بمياه الصرف الصحي فوق رؤوسهم، وذلك في مدينة لانجسا الإندونيسية.

وذكرت وسائل إعلام محلية أن الرجل والمرأة قالا أنهما قد تزوجا وأعلنا وثيقة الزواج، ولكن الأهالي الغاضبين لم يعترفوا بها  فيما قالت الشرطة أنها سوف تتأكد من عقد الزواج وإذا كان مزوراً سوف يلقى الزوجين عقوبة الجلد أمام العامة. الجدير بالذكر أن مدينة لانغسا الإندونيسية تطبق الشريعة الإسلامية في إنزال العقوبات بالمخالفين للشريعة.



ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ترعى كلب 9 سنوات فأكل ذراعها في دقائق ويتسبب في بتره .. شاهد ما حدث لها .. ورسالتها المؤلمة شاهد لحظة خروج الجن من جسم إمرأة على الهواء مباشرة ... شئ رهيب جدا .. سبحان الله الفتاة الأمريكية الجميلة كريستينا تفاجئ الولد السعودي أبوسن بفعل غريب .. شاهد رده فعله الذي انتهى به الى السجن . اعترافات زوجة أمام المحكمة : أنا أحب التحرر .. لكن زوجي من الإيمو و كل ما يفعله هو كفر