فيديوهات فنية
١٣ أبريل ٢٠١٩ ( 886 المشاهدات )
إعلانات

تسريب جديد عن أزمة الهضبة ودينا الشربيني...مشاجرة سببت النهاية الصادمة

كشفت تفاصيل جديدة متعلقة بما تردد عن تسبب النجم عمرو دياب في أزمة للفنانة دينا الشربيني، في كواليس مسلسلها "زي الشمس" لينتهي الأمر بانسحاب مخرجة العمل كاملة أبو ذكري.

وعن أزمة مسلسل دينا الشربيني وتوريط عمرو دياب في الأمر، قال  مصدر مقرب من منتج العمل محمد مشيش أن الشركة تفاجأت بقرار كاملة أبو ذكري بالانسحاب من المسلسل، هي وفريق الإخراج بعد التدخل في عملها، بحسب تصريحه لإرم نيوز.



وأوضح المصدر أن السبب الحقيقي وراء انسحاب المخرجة كاملة أبو ذكري، كما أشيع سابقاً هو رغبة عمرو دياب في وضع الموسيقى التصويرية للعمل، في حين أنها طلبت من الشركة المنتجة أن يتم الاستعانة بالموسيقار تامر كراون أو هشام نزيه لهذه المهمة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو الظهور الأول لابن الفنان الكوميدي الراحل يوسف عيد و تعليقه الغريب: أبويا خلص من الدنيا وهو دلوقتي مبسوط عاجل.. رامز جلال يدخل في نوبة من الاكتئاب بعد تدمير الاعلامي طوني خليفة لبرنامجه في رمضان و رد فعل النجوم بعد كشف فكرة برنامج رامز بالفيديو .. أحمد الفيشاوي وزوجته يثيران الجدل من جديد أثناء احتفاله بعيد ميلادها بعد هروبها من مصر.. جوهرة بالحجاب داخل المسجد وتبعث برسالة لجمهورها المصري