فيديوهات فنية
١٣ أبريل ٢٠١٩ ( 725 المشاهدات )
إعلانات

تسريب جديد عن أزمة الهضبة ودينا الشربيني...مشاجرة سببت النهاية الصادمة

كشفت تفاصيل جديدة متعلقة بما تردد عن تسبب النجم عمرو دياب في أزمة للفنانة دينا الشربيني، في كواليس مسلسلها "زي الشمس" لينتهي الأمر بانسحاب مخرجة العمل كاملة أبو ذكري.

وعن أزمة مسلسل دينا الشربيني وتوريط عمرو دياب في الأمر، قال  مصدر مقرب من منتج العمل محمد مشيش أن الشركة تفاجأت بقرار كاملة أبو ذكري بالانسحاب من المسلسل، هي وفريق الإخراج بعد التدخل في عملها، بحسب تصريحه لإرم نيوز.



وأوضح المصدر أن السبب الحقيقي وراء انسحاب المخرجة كاملة أبو ذكري، كما أشيع سابقاً هو رغبة عمرو دياب في وضع الموسيقى التصويرية للعمل، في حين أنها طلبت من الشركة المنتجة أن يتم الاستعانة بالموسيقار تامر كراون أو هشام نزيه لهذه المهمة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شرطة الرياض تعلن القبض على المتورطين في فضيحة حليمة بولند و عبدالصمد القرشي و هذه صورهم وجنسياتهم ..؟.. ردا على سفر عمرو دياب بصحبة دينا الشربيني .. زينة عاشور تنشر فيديو لها مع ابنتيها كنزي و جانا و هم يستمتعون بوقتهم في باريس بالصور .. روجينا تؤدى مناسك العمرة مع بناتها .. وهذه رسالتها إليهم .. بعد اتهامه بإجراء عملية تجميل فى ذقنه.. جمهور تامر حسنى يخرج عن صمته ويدافع بشراسة عن نجمه بهذه الطريقة ..