الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

رد جرئ من ريهام سعيد لشيرين بعد أهانتها واعتذارها لعمرو دياب واليسا .. مفاجأة غير متوقعة


رد جرئ من ريهام سعيد لشيرين بعد أهانتها واعتذارها لعمرو دياب واليسا .. مفاجأة غير متوقعة

شهدت الأيام القليلة الأخيرة الماضية هجوما كبيرا ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب من محبي الهضبة عمرو دياب و الفنانة الكبيرة أليسا ، حيث شن البعض ضدها حملات الكترونية ووصفها بأنها سكيرة و أنها قد نسيت كيف بدأت في عالم الفن ، بينما غضب منها الكثير من الفنانين بعد اتهامها بأنها تطاولت على رمز كبير من رموز الفن في مصر .

و بعد الاعتذار الصوتي التي قدمته شيرين عبدالوهاب لكلا من النجم عمرو دياب و النجمة اليسا و أنها لم تقصد قط الاهانة و ان كل ما قصدته هو الضحك و الهزار على حد قولها .

قابل الكثير اعتذار شيرين عبدالوهاب بصدر رحب و أشادوا بها و أنها اقبلت على الاعتراف بخطأها ، بينما الكثير لم يقبل الاعتذار و ما زالوا ينشون ضدها الحملات و يشددون في الهجوم عليها .

و لكن رد فعل الاعلامية ريهام سعيد كان مختلفا حيث أنها رفضت اعتذار شيرين ، و أكدت بأن شيرين لم يكن يجب عليها الاعتذار أصلا لأنها لم تقصد الخطأ و انما شيرين كانت تتحدث بعفوية و تلقائية ، و أن من يجب عليه الاعتذار هو من قام بتسجيل و تسريب الفيديو في أثناء حفل الزفاف و الذي يعتبر شيئا خاصا جدا يجمع الاصدقاء و ليس مجال مفتوح أو تصريحات صحفية رسمية .

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو... شاهد لحظة سقوط شعر الإعلامية ريهام سعيد على الهواء مباشر و الذي أثار ضجة في مواقع التواصل و أغضب ريهام سعيد بشدة ريم البارودي تكشف عن الشخص الذي سرب لها خبر زواج احمد سعد من سمية الخشاب .. و تؤكد : خناقة كبيرة بين عمرو سعد و شقيقه بسبب هذا الزواج .. و هذا رد فعل عمرو ..! منة عرفة تحتفل بيوم شم النسيم في الجيم .. و تنشر صورها في الجيم التي نالت اعجاب متابعيها بعد صدمة ظهور مطربة الأجيال بهذا المنظر .. ميادة الحناوي تكشف عن حقيقة مرضها الغامض .. و لماذا علقوا على صورتها ربنا يشفيها .؟ شاهدكيف أصبح حال الفنانة نيللي مظلوم و التي شاركت مع الفنان اسماعيل ياسين في فيلم "ابن حميدو" لهذا السبب غضب جمهور الفنانة الكبيرة شريهان بعد نشرها صورة جريئة لها مع السيناريست تامر حبيب شاهد بالصور .. ظهور حياة الدرديري مع توفيق عكاشه في أحد الأفراح .. و قد لفتت الأنظار بوزنها الزائد ..! الموت يفجع بطلا آخر من أبطال المسلسل العربي الشهير " لن أعيش في جلباب أبي " ووصيته الأخيرة أن تكون صلاة الجنازة في مسجد السيدة نفيسة شاهد أول صورة للفنان محمد شرف بعد اجراؤه عملية خطيرة في القلب .. ومنع الزيارة عنه في العناية المركزة