فيديوهات فنية
٢٥ يناير ٢٠١٧ ( 248 المشاهدات )
إعلانات

رد جرئ من ريهام سعيد لشيرين بعد أهانتها واعتذارها لعمرو دياب واليسا .. مفاجأة غير متوقعة


رد جرئ من ريهام سعيد لشيرين بعد أهانتها واعتذارها لعمرو دياب واليسا .. مفاجأة غير متوقعة

شهدت الأيام القليلة الأخيرة الماضية هجوما كبيرا ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب من محبي الهضبة عمرو دياب و الفنانة الكبيرة أليسا ، حيث شن البعض ضدها حملات الكترونية ووصفها بأنها سكيرة و أنها قد نسيت كيف بدأت في عالم الفن ، بينما غضب منها الكثير من الفنانين بعد اتهامها بأنها تطاولت على رمز كبير من رموز الفن في مصر .

و بعد الاعتذار الصوتي التي قدمته شيرين عبدالوهاب لكلا من النجم عمرو دياب و النجمة اليسا و أنها لم تقصد قط الاهانة و ان كل ما قصدته هو الضحك و الهزار على حد قولها .

قابل الكثير اعتذار شيرين عبدالوهاب بصدر رحب و أشادوا بها و أنها اقبلت على الاعتراف بخطأها ، بينما الكثير لم يقبل الاعتذار و ما زالوا ينشون ضدها الحملات و يشددون في الهجوم عليها .

و لكن رد فعل الاعلامية ريهام سعيد كان مختلفا حيث أنها رفضت اعتذار شيرين ، و أكدت بأن شيرين لم يكن يجب عليها الاعتذار أصلا لأنها لم تقصد الخطأ و انما شيرين كانت تتحدث بعفوية و تلقائية ، و أن من يجب عليه الاعتذار هو من قام بتسجيل و تسريب الفيديو في أثناء حفل الزفاف و الذي يعتبر شيئا خاصا جدا يجمع الاصدقاء و ليس مجال مفتوح أو تصريحات صحفية رسمية .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو ... هذا الحوار الغريب بين الفنان الراحل أحمدزكي مع ملك الموت قبل وفاته بلحظات و يكشفه الطبيب المعالج له في برنامج "ممكن" على CBC لن تصدق ما هو الحوار العجيب هذا لن تصدق كيف أصبح شكل وجه الفنان أحمد عز بعد عمليات التجميل التي شوهت وجهه .. شاهد الصور التي نشرها بنفسه على حسابه الرسمي كيم كاردشيان العرب تنشر صورة مثيرة لها مع حسن الرداد و لكن بدون ايمي سمير غانم تثير بها ضجة .. شاهد الصور شاهد بالفيديو: حلا الترك تبكي في برنامج سوار شعيب ووالدها يشتم: حمارة بنت ستين حمار!