الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

بأمر من الملك سلمان بن عبدالعزيز السعوديون يؤدون صلاة الإستسقاء اليوم الخميس لتأخر المطر هذا العام


أدى اليوم الخميس المواطنون في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية صلاة الاستسقاء ،بأمر من الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، و ذلك طلبا في نزول المطر و الذي غاب هذا العام عن الهطول على آراضي المملكة العربية السعودية ، حيث قام السعوديون بتأدية صلاة الاستسقاء في جميع مساجد السعودية و خاصة في المسجد الحرام بمكة المكرمة .

وقد تضرع المصلون اليوم خلال صلاة الاستسقاء الى الله بأن يمن عليهم بنزول المطر حيث زاد الجفاف في جميع انحاء المملكة و زاد معه نقص الماء الذي تبعه نقص شديد في منسوب الماء و مخزون المياه في المملكة .

و في المسجد الحرام قام السديس بالقاء خطبة دعا فيها بكثرة التضرع الى الله و أن يكثروا من الاستغفار و التقوى ، بينما طالب الخطيب في المسجد النبوي بدعوة المصلين بالابتهال الى الله و الدعاء من اجل نزول المطر .

جدير بالذكر أن صلاة الاستسقاء من أهم الأشياء التي حثنا عليها رسول الله صل الله عليه و سلم عند تأخر هطول الأمطار و نقص المياه ، حيث تعتمد الأراضي في الحجاز على هطول الأمطار كمصدر أساسي لها في المياه اضافة الى المياه الجوفية .

قد يعجبك ايضاً

لن تصدق ماذا حدث للطفلة بديعة ابنة ريا السفاحة، بعد ما اعترفت على أمها “ريا وخالتها سكينة” ..و كيف انتهت حياتها ببشاعة تنفيذ حكم الاعدام الشيخ فيصل عبد الله الجابر الصباح في الكويت عقابا له على جريمة قتل هزت الشارع الكويتي .. و انا لله و انا اليه راجعون بعد قرار تعويم الجنيه .. تعرف على كلا من شهادات استثمار البنك الأهلي الجديدة بعائد 16% و 20% و مدتهما و كيفية صرف ارباحها عااجل : ارتفاع جنوني في سعر الدولار في السوق السوداء و توقعات خطيرة للعملة الخضراء خلال الأيام القادمة ثري عربي خليجي يضع كاميرا سرية في المنزل .. من أجل مراقبة خادمته ..فأكتشف صدمه سببت له عقدة من وجود الخادمات في المنزل .. شاهد الفيديو مواطن سعودي ينشر صورة مطعم برجر بالرياض يقدم البطاطس بالجبن بطريقة مثيرة للسخرية اعتذار رسمي من الداخلية المصرية لهذه الفتاة الشابة بعد نشر قصها في مواقع التواصل الاجتماعي و السبب هو ... شاهد بالفيديو.. عمرو أديب يتعهد أمام المشاهدين : هتحزم وأرقص على الهواء.. في هذه الحالة..؟. فتاة سعودية تتباهى بصديقها وتدعو الشباب المغاربة من أجل الإقبال على الزواج من الفتيات السعوديات فقط