الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

بأمر من الملك سلمان بن عبدالعزيز السعوديون يؤدون صلاة الإستسقاء اليوم الخميس لتأخر المطر هذا العام


أدى اليوم الخميس المواطنون في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية صلاة الاستسقاء ،بأمر من الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، و ذلك طلبا في نزول المطر و الذي غاب هذا العام عن الهطول على آراضي المملكة العربية السعودية ، حيث قام السعوديون بتأدية صلاة الاستسقاء في جميع مساجد السعودية و خاصة في المسجد الحرام بمكة المكرمة .

وقد تضرع المصلون اليوم خلال صلاة الاستسقاء الى الله بأن يمن عليهم بنزول المطر حيث زاد الجفاف في جميع انحاء المملكة و زاد معه نقص الماء الذي تبعه نقص شديد في منسوب الماء و مخزون المياه في المملكة .

و في المسجد الحرام قام السديس بالقاء خطبة دعا فيها بكثرة التضرع الى الله و أن يكثروا من الاستغفار و التقوى ، بينما طالب الخطيب في المسجد النبوي بدعوة المصلين بالابتهال الى الله و الدعاء من اجل نزول المطر .

جدير بالذكر أن صلاة الاستسقاء من أهم الأشياء التي حثنا عليها رسول الله صل الله عليه و سلم عند تأخر هطول الأمطار و نقص المياه ، حيث تعتمد الأراضي في الحجاز على هطول الأمطار كمصدر أساسي لها في المياه اضافة الى المياه الجوفية .

قد يعجبك ايضاً

كارثة 2017 .. العرافة المصرية التي تنبأت بسقوط نظام مبارك ومرسي تواصل تنبؤاتها مجدداً! شاهد بالفيديو.. إلقاء هاتف آيفون 7 بلس من أعلى برج خليفة .. iPhone 7 Plus شاهد بالصور : فتاة مسلمة جددت البطاقة وجدت نفسها متزوجة من رجل مسيحي .. فضيحة جديدة للسجل المدني .. متصل يعترف لفتاة "البنطلون المبلول": أنا مستعد اتجوزك حالا ، والفتاة تفاجئة برد مثير و صادم .. لحظة اعطاء الملك سلمان الامر بالقصاص من الامير تركى بن سعود الكبير بعد قتله لصديقه و اعدام الأمير السعودي وما هو اول رد فعل من الأسرة المالكة سيده اردنيه قامت بشراء خروف للأضحية من دوله أجنبيه ، وقامت بتنظيف بطن الخروف.. ولكن وجدت شئ بداخلة لم يتوقعه أحد، فشكرت الله تعالي كثيراً. درجات مريم ملاك هذا العام فى الثانوية العامة و التى أثبتت صدق قضيتها العام الماضى تضع وزارة التربية و التعليم في ورطة بالفيديو : جمارك مطار القاهرة تشك في راكب يمني فتفتش حقيبته لتكتشف مفاجأة ، وصدمة على وجه مأمور الجمارك! شاهد كيف تم التحرش بفتاة مسلمة وأخرى غير مسلمة أمام الناس في دولة روسيا ...و ما هو الفرق في رد فعل الناس في كلا الحالتين ..؟.