الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

بأمر من الملك سلمان بن عبدالعزيز السعوديون يؤدون صلاة الإستسقاء اليوم الخميس لتأخر المطر هذا العام


أدى اليوم الخميس المواطنون في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية صلاة الاستسقاء ،بأمر من الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، و ذلك طلبا في نزول المطر و الذي غاب هذا العام عن الهطول على آراضي المملكة العربية السعودية ، حيث قام السعوديون بتأدية صلاة الاستسقاء في جميع مساجد السعودية و خاصة في المسجد الحرام بمكة المكرمة .

وقد تضرع المصلون اليوم خلال صلاة الاستسقاء الى الله بأن يمن عليهم بنزول المطر حيث زاد الجفاف في جميع انحاء المملكة و زاد معه نقص الماء الذي تبعه نقص شديد في منسوب الماء و مخزون المياه في المملكة .

و في المسجد الحرام قام السديس بالقاء خطبة دعا فيها بكثرة التضرع الى الله و أن يكثروا من الاستغفار و التقوى ، بينما طالب الخطيب في المسجد النبوي بدعوة المصلين بالابتهال الى الله و الدعاء من اجل نزول المطر .

جدير بالذكر أن صلاة الاستسقاء من أهم الأشياء التي حثنا عليها رسول الله صل الله عليه و سلم عند تأخر هطول الأمطار و نقص المياه ، حيث تعتمد الأراضي في الحجاز على هطول الأمطار كمصدر أساسي لها في المياه اضافة الى المياه الجوفية .

قد يعجبك ايضاً

عاجل .. بعد القبض على شبكة شواذ باكستانيين في الرياض .. السعودية تعدم “المثليين” بالتعذيب حتي الموت..والعفو الدولية تطالب بالتحقيق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يبكي مقتل رفيق دربه و ابنه في أثناء الانقلاب شاهد بالصور أمير الكويت يغرق في نوم عميق في الجلسة الإفتتاحية أثناء القمة العربية ببساطة تعلم ماهي البورصة العالمية ..؟..و كيف تستثمر أموالك خطوة بخطوة ..تعلم تداول الاسهم للمبتدئين بالعربي بالصور شاهد الظهور الأول للاعلامى عمرو اديب واحتفالية كبيرة باحدى فنادق القاهرة ويظهر عليه علامات المرض لن تتخيل ماذا فعل هذا الشيخ "الزاني" بهذه الفتاة الصغيرة القاصرة و المراهقة - شيء لا يصدقه عقل ... حسبي الله و نعم الوكيل .. شاهد يالفيديو و على طريقة سائق التوكتوك مشجع زملكاوي يصرخ « بقالنا 14 سنه بنحاول ننافس ... ده وائل جمعة معاه اللقب 6 مرات و الزمالك لاء .. أول تعليق من دار الإفتاء المصرية على واقعة اغتصاب ''طفلة البامبرز'' شاهد أصعب المواقف مع الحيوانات والتي واجهت الإعلامي وائل الإبراشي أثناء جولته في التصوير بين الحيوانات المفترسة