الاكثر شعبية الجديد

شاهد الطفلة السورية الرضيعة "وحيدة "و التي أبكت الملايين بعد عملية انقاذها من تحت الأنقاض في سوريا .. تعرف على التفاصيل ..

01 يناير 2017 56 المشاهدات
إعلانات
شاهد الطفلة السورية الرضيعة "وحيدة "و التي أبكت الملايين بعد عملية انقاذها من تحت الأنقاض في سوريا .. تعرف على التفاصيل ..
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

سعر الدولار اليوم الثلاثاء عودة السوق السوداء للظهور مرة أخرى بقوة بعد ارتفاع فرق سعر الدولار بينها و بين البنوك... تعرف على السعر في البنوك و السوق السوداء عاجل.. مترو الأنفاق مهدد بالتوقف والمتحدث بإسم الهيئة لا بديل عن زيادة تذكرة المترو لـ 20 جنيه .. كارثة حقيقية .. تقرير الطب الشرعي يفجّر مفاجأة حاسمة في قضية اغتصاب سعد لمجرد للفتاة الفرنسية.. و كاميرات الفندق تكشف حقائق جديدة بالفيديو .. المذيع يقبل رأس الأم و يبكي معها على الهواء و هي تصرخ ..المجرم ده أنا عطفت عليه و أطعمته و هو اغتصب ابني و قتله ... ليه ..؟.. سيده اردنيه قامت بشراء خروف للأضحية من دوله أجنبيه ، وقامت بتنظيف بطن الخروف.. ولكن وجدت شئ بداخلة لم يتوقعه أحد، فشكرت الله تعالي كثيراً. موقف محرج للغاية يتعرض له الإعلامي وائل الإبراشي على الهواء .. و رد فعله الغاضب جدا ..شاهد التفاصيل بالفيديو معتز مطر يكشف عن فضيحة المكالمة السرية بين مرتضى منصور و الفنانة معالي زايد و لماذا هدد مرتضى بكشف السيديهات الجنسية للمخرج خالد يوسف لصوص يقومون بسرقة شقة الملياردير السعودي أسامة بن لادن في باريس .. فيجدون في انتظارهم مفآجأة غير متوقعة أصابتهم بصدمة بالفيديو .. الإعلامية منى عراقي تمسح الأرض بكرامة لميس الحديدي بسبب موقفها من فضيحة شركة هاينز و الطماطم الفاسدة