شاهد كيف تم استقبال الحاجة سعدية في مطار القاهرة بعد غياب شهور في السعودية بسبب التهمة الظالمة

142 المشاهدات19 يوليو 2018
إعلانات
شاهد كيف تم استقبال  الحاجة سعدية في مطار القاهرة بعد غياب شهور في السعودية بسبب التهمة الظالمة


بعد 4 أشهر من التحفظ عليها والتحقيقات، عادت الحاجة سعدية ضحية قضية "مخدرات العمرة" إلى القاهرة قادمة من السعودية، بعد إثبات براءتها من تهمة حيازة المخدرات أثناء ذهابها لأداء العمرة في المملكة العربية السعودية.

ووقف أبناء وأقارب السيدة، ينتظرونها أمام صالة الوصول بمطار القاهرة، واستقبلوها بالدموع.

وذكرت مصادر بالمطار، في تصريحات صحفية، الأربعاء، أنه جرى إنهاء إجراءات وصول الحاجة سعدية، على رحلة طيران نسما القادمة من مدينة ينبع رقم 185، من صالة 1 بمبنى الركاب 1 بالمطار.

كان السفير حازم رمضان القنصل العام المصري بجدة ، امد ان الحاجة سعدية عبد السلام حماد العاصي ، ضحية العمرة المزيفة ، تعود للقاهرة خلال ساعات بعد ان القت الجهات الامنية السعودية القبض عليها فور وصولها إلى المملكة في 20 مارس الماضي، وبحوزتها حقيبة تحتوي على نحو 75 ألف قرص ترامادول ومواد مخدرة.

قد يعجبك ايضاً

مقطع فيديو يوضح قيام إدارة مطعم "أم حسن" والعاملين فيه بالإعتداء بالضرب على الفتيات المنتقبات بالفيديو| شاهد ما يحدث في كوكب اليابان الشقيق .. وماذا تضع عربيات الصرف الصحي حتى تعطر الشوارع بدلاً من رائحتها الكريهة أسرة فتاة المترو المنتحرة: خرجت لشراء “فستان فرح” والأسباب الحقيقية لانتحارها وماذا قالت الضحية في آخر ظهور لها مواطن سعودي ينشر صورة مطعم برجر بالرياض يقدم البطاطس بالجبن بطريقة مثيرة للسخرية

تصفح المزيد!

اغلق
نجل الحاجة زينب يروى تفاصيل إهانتها على يد طبيب بمستشفى الزقازيق الجامعى