شاهد كيف تم استقبال الحاجة سعدية في مطار القاهرة بعد غياب شهور في السعودية بسبب التهمة الظالمة

154 المشاهدات١٩ يوليو ٢٠١٨
إعلانات
شاهد كيف تم استقبال  الحاجة سعدية في مطار القاهرة بعد غياب شهور في السعودية بسبب التهمة الظالمة


بعد 4 أشهر من التحفظ عليها والتحقيقات، عادت الحاجة سعدية ضحية قضية "مخدرات العمرة" إلى القاهرة قادمة من السعودية، بعد إثبات براءتها من تهمة حيازة المخدرات أثناء ذهابها لأداء العمرة في المملكة العربية السعودية.

ووقف أبناء وأقارب السيدة، ينتظرونها أمام صالة الوصول بمطار القاهرة، واستقبلوها بالدموع.

وذكرت مصادر بالمطار، في تصريحات صحفية، الأربعاء، أنه جرى إنهاء إجراءات وصول الحاجة سعدية، على رحلة طيران نسما القادمة من مدينة ينبع رقم 185، من صالة 1 بمبنى الركاب 1 بالمطار.

كان السفير حازم رمضان القنصل العام المصري بجدة ، امد ان الحاجة سعدية عبد السلام حماد العاصي ، ضحية العمرة المزيفة ، تعود للقاهرة خلال ساعات بعد ان القت الجهات الامنية السعودية القبض عليها فور وصولها إلى المملكة في 20 مارس الماضي، وبحوزتها حقيبة تحتوي على نحو 75 ألف قرص ترامادول ومواد مخدرة.

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو .. خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان في منزل الأمير سلطان بن ناصر لتقديم واجب العزاء في ابنه اعترافات مثيرة للزوجة قاتلة زوجها ب53 طعنة : قتلته بعد أن وجدته مع ابنتي القاصر في سريري لماذا وضع رجال المخابرات "سماعة" على رأس الإرهابي عشماوي؟ الموت يفجع اللاعب أحمد الشيخ -نجم الإتحاد- في وفاة زوجته .. شاهد آخر كلماته لها قبل وفاتها

تصفح المزيد!

اغلق
حصريا و لأول مرة .. شاهد الصورة الحقيقية لشقيقة الجاسوس المصري رأفت الهجان و التي قامت بدورها في المسلسل عفاف شعيب