شاهد كيف تم استقبال الحاجة سعدية في مطار القاهرة بعد غياب شهور في السعودية بسبب التهمة الظالمة

152 المشاهدات19 يوليو 2018
إعلانات
شاهد كيف تم استقبال  الحاجة سعدية في مطار القاهرة بعد غياب شهور في السعودية بسبب التهمة الظالمة


بعد 4 أشهر من التحفظ عليها والتحقيقات، عادت الحاجة سعدية ضحية قضية "مخدرات العمرة" إلى القاهرة قادمة من السعودية، بعد إثبات براءتها من تهمة حيازة المخدرات أثناء ذهابها لأداء العمرة في المملكة العربية السعودية.

ووقف أبناء وأقارب السيدة، ينتظرونها أمام صالة الوصول بمطار القاهرة، واستقبلوها بالدموع.

وذكرت مصادر بالمطار، في تصريحات صحفية، الأربعاء، أنه جرى إنهاء إجراءات وصول الحاجة سعدية، على رحلة طيران نسما القادمة من مدينة ينبع رقم 185، من صالة 1 بمبنى الركاب 1 بالمطار.

كان السفير حازم رمضان القنصل العام المصري بجدة ، امد ان الحاجة سعدية عبد السلام حماد العاصي ، ضحية العمرة المزيفة ، تعود للقاهرة خلال ساعات بعد ان القت الجهات الامنية السعودية القبض عليها فور وصولها إلى المملكة في 20 مارس الماضي، وبحوزتها حقيبة تحتوي على نحو 75 ألف قرص ترامادول ومواد مخدرة.

قد يعجبك ايضاً

لصوص يقومون بسرقة شقة الملياردير السعودي أسامة بن لادن في باريس .. فيجدون في انتظارهم مفآجأة غير متوقعة أصابتهم بصدمة الإعلامية المصرية لبنى عسل تتعرض لموقف محرج على الهواء مباشرة اثناء اتصالها بمسئول سعودي يتسبب في سخرية المشاهدين تعرف على الطلب الغريب الذي طلبه المصور من بشار الأسد أثناء أداءه لصلاة العيد .. شاهد التفاصيل بالفيديو .. أمر ملكي يحمل بشرى سارة للطلبة في مختلف المراحل الدراسية

تصفح المزيد!

اغلق
شاهد بالفيديو: رواد مواقع التواصل يتفاعلون مع طلب خادم الحرمين من ولي العهد الجلوس إلى جانبه و الذي أظهرت حقيقة العلاقات بين أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية