شاهد كيف تم استقبال الحاجة سعدية في مطار القاهرة بعد غياب شهور في السعودية بسبب التهمة الظالمة

153 المشاهدات١٩ يوليو ٢٠١٨
إعلانات
شاهد كيف تم استقبال  الحاجة سعدية في مطار القاهرة بعد غياب شهور في السعودية بسبب التهمة الظالمة


بعد 4 أشهر من التحفظ عليها والتحقيقات، عادت الحاجة سعدية ضحية قضية "مخدرات العمرة" إلى القاهرة قادمة من السعودية، بعد إثبات براءتها من تهمة حيازة المخدرات أثناء ذهابها لأداء العمرة في المملكة العربية السعودية.

ووقف أبناء وأقارب السيدة، ينتظرونها أمام صالة الوصول بمطار القاهرة، واستقبلوها بالدموع.

وذكرت مصادر بالمطار، في تصريحات صحفية، الأربعاء، أنه جرى إنهاء إجراءات وصول الحاجة سعدية، على رحلة طيران نسما القادمة من مدينة ينبع رقم 185، من صالة 1 بمبنى الركاب 1 بالمطار.

كان السفير حازم رمضان القنصل العام المصري بجدة ، امد ان الحاجة سعدية عبد السلام حماد العاصي ، ضحية العمرة المزيفة ، تعود للقاهرة خلال ساعات بعد ان القت الجهات الامنية السعودية القبض عليها فور وصولها إلى المملكة في 20 مارس الماضي، وبحوزتها حقيبة تحتوي على نحو 75 ألف قرص ترامادول ومواد مخدرة.

قد يعجبك ايضاً

مشكلة بفيس بوك تؤدى لـ"تسجيل خروج" مفاجئ للمستخدمين تعرف على الطريقة التي تنكر الرئيس العراقي صدام حسين ليشارك في جنازة الملك حسين رحمه الله و يلقي نظرة الوداع الأخيرة في سرية تامية بعيدا عن عدسات الكاميرا بيان المتحدث العسكري يعلن تفاصيل الإنفجار الذي هز القاهرة الكبرى عااجل : سموحة يتقدم ببلاغ ضد مرتضى منصور وميدو وعصام عبد الفتاح .. و فرج عامر يؤكد لن أرد على سفيه أصبح أضحوكة الشعب بأكمله

تصفح المزيد!

اغلق
ترامب يتعرض للاحراج في عيد الفصح وزوجته تنقذه بحركة ذكية و النشطاء يسخرون من سهو الرئيس