صحة
02 أبريل 2017 ( 474 المشاهدات )
إعلانات

شقيقة ايمان عبدالعاطي ترفض الحديث للصحافة الا بمقابل بعد أن أصبحت أختها مشهورة .. و الأطباء في مصر يعرضون استكمال علاجها بسبب شهرتها .. شاهد أحدث صورلايمان أسمن امراءة في العالم

شقيقة ايمان عبدالعاطي ترفض الحديث للصحافة الا بمقابل بعد أن أصبحت أختها مشهورة .. و الأطباء في مصر يعرضون استكمال علاجها بسبب شهرتها .. مزيد من أخبار أسمن امراءة في العالم 


ما زالت أخبار أثقل و أسمن امراءة في العالم هي محط اهتمام أنظار العالم بأكمله ، و لذلك أصبحت شقيقتها ترفض الحديث الى الصحافة أو الإدلاء بأخبارها دون أن يكون هناك مقابل ، و قد بررت موقفها بأن شقيقتها الآن قد أصبحت شخصية مشهورة .



و في نفس الوقت فلقد توالت العروض على إيمان عبدالعاطي من أجل استكمال علاجها في المستشفيات و المراكز في مصر ، بينما أكد عدد من أطباء التجميل و السمنة أن حالة ايمان كان يمكن علاجها في مصر و لم يتم عرض الحالة المرضية عليهم .



جدير بالذكر أنه في المرحلة الحالية فلقد تم منع ايمان من تناول اللحوم و الخبزز نهائيا ، بينما يسمح لها بتناول الأغذية البسيطة و السهلة الهضم حيث تم ازاله نسبة 75% من حجم معدتها ..

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تعلم ما الذي يعنيه وجود حرف الإم على كف يدك ..؟ معلومة غريبة سوف تندهش منها ... سبحان الله في خلقه .. تحذير خطير و هام !!! تعرفوا على الأسباب الخطيرة على الصحة و التي تمنع السيدات من غسيل الدجاج تحت حنفية الماء !! هل تظهر هذه النقاط البيضاء أسفل عينيك ..؟ تعرف على سر ظهور النقط البيضاء أسفل العين وطرق العلاج أفضل طريقة طبيعية و غير مكلفة للتخلص من رائحة الفم الكريهة و أن يصبح لديك رائحة محببة للنفس و رائحة الفم .. خليك واثق من نفسك ..