صحة
02 أبريل 2017 ( 480 المشاهدات )
إعلانات

شقيقة ايمان عبدالعاطي ترفض الحديث للصحافة الا بمقابل بعد أن أصبحت أختها مشهورة .. و الأطباء في مصر يعرضون استكمال علاجها بسبب شهرتها .. شاهد أحدث صورلايمان أسمن امراءة في العالم

شقيقة ايمان عبدالعاطي ترفض الحديث للصحافة الا بمقابل بعد أن أصبحت أختها مشهورة .. و الأطباء في مصر يعرضون استكمال علاجها بسبب شهرتها .. مزيد من أخبار أسمن امراءة في العالم 


ما زالت أخبار أثقل و أسمن امراءة في العالم هي محط اهتمام أنظار العالم بأكمله ، و لذلك أصبحت شقيقتها ترفض الحديث الى الصحافة أو الإدلاء بأخبارها دون أن يكون هناك مقابل ، و قد بررت موقفها بأن شقيقتها الآن قد أصبحت شخصية مشهورة .



و في نفس الوقت فلقد توالت العروض على إيمان عبدالعاطي من أجل استكمال علاجها في المستشفيات و المراكز في مصر ، بينما أكد عدد من أطباء التجميل و السمنة أن حالة ايمان كان يمكن علاجها في مصر و لم يتم عرض الحالة المرضية عليهم .



جدير بالذكر أنه في المرحلة الحالية فلقد تم منع ايمان من تناول اللحوم و الخبزز نهائيا ، بينما يسمح لها بتناول الأغذية البسيطة و السهلة الهضم حيث تم ازاله نسبة 75% من حجم معدتها ..

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تعلم ما هو السر وراء تقديم كوب من الماء دائما في الصينية مع فنجان القهوة ... و يكون خطر جدا عدم تقديم الماء معها.. ؟ طريقة سهلة و بسيطة لتنظيف الكبد والحفاظ عليه حقيقه أكيده ومجربة و يخفيها الأطباء وشركات الأدوية دائما .. هذه الثمار تقضي على السرطان في وقت قياسي ان شاء الله هل تعلم ماذا تعني هذه الدائرة البيضاء الموجودة على أظافركم؟ .. و هل لها تأثير على صحة الانسان ..؟..