صحة
02 أبريل 2017 ( 465 المشاهدات )
إعلانات

شقيقة ايمان عبدالعاطي ترفض الحديث للصحافة الا بمقابل بعد أن أصبحت أختها مشهورة .. و الأطباء في مصر يعرضون استكمال علاجها بسبب شهرتها .. شاهد أحدث صورلايمان أسمن امراءة في العالم

شقيقة ايمان عبدالعاطي ترفض الحديث للصحافة الا بمقابل بعد أن أصبحت أختها مشهورة .. و الأطباء في مصر يعرضون استكمال علاجها بسبب شهرتها .. مزيد من أخبار أسمن امراءة في العالم 


ما زالت أخبار أثقل و أسمن امراءة في العالم هي محط اهتمام أنظار العالم بأكمله ، و لذلك أصبحت شقيقتها ترفض الحديث الى الصحافة أو الإدلاء بأخبارها دون أن يكون هناك مقابل ، و قد بررت موقفها بأن شقيقتها الآن قد أصبحت شخصية مشهورة .



و في نفس الوقت فلقد توالت العروض على إيمان عبدالعاطي من أجل استكمال علاجها في المستشفيات و المراكز في مصر ، بينما أكد عدد من أطباء التجميل و السمنة أن حالة ايمان كان يمكن علاجها في مصر و لم يتم عرض الحالة المرضية عليهم .



جدير بالذكر أنه في المرحلة الحالية فلقد تم منع ايمان من تناول اللحوم و الخبزز نهائيا ، بينما يسمح لها بتناول الأغذية البسيطة و السهلة الهضم حيث تم ازاله نسبة 75% من حجم معدتها ..

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تحذير شديد من وزارة الصحة بشأن شراء حقن RH من الصيدليات لتطعيم الحوامل .. اليكم التفاصيل الهامة .. قبل النوم قامت و غلفت بطنها وساقيها بورق النايلون وفى الصباح كانت في انتظارها مفاجأة !!! صدمت كل من شاهدها فضيحة جديده تلحق ب شركات #هاينز علب #الصلصه بمتاجر كارفور ممتلئه بالعفن ! تعرف على تفاصيل الواقعه وردود أفعال رواد مواقع التواصل الأجتماعى و أخيرا طريقة سحرية تعمل على تبييض الاسنان فى ثلاث دقائق فقط ... لن تترك هذه الوصفة السحرية الفعالة جدا جدا .. و التي تتم بأقل التكاليف ..