أخبار العالم
30 سبتمبر 2017 ( 96 المشاهدات )
إعلانات

عاااجل : رئيس جامعة بنها يصدر قرار نهائي في قضية الطالبة التي رشت الإسبراي المخدر على 25 من زميلاتها في الجامعة

عاااجل : رئيس جامعة بنها يصدر قرار نهائي في قضية الطالبة التي رشت الإسبراي المخدر على 25 من زميلاتها في الجامعة 
و أخيرا أصدر اليوم الاربعاء السيد رئيس جامعة بنها قراره النهائي في قضية الطالبة أميرة و التي اتهمت برش الاسبراي المخدر " سيلف ديفينس " على زميلاتها اللاتي كانوا في الانتظار أمام المدرجات لحضور مادة علم النفس ، مما تسبب في اصابتهمن بالاغماء و الاختناق و نقل اغلبهن الى مستشفيات بنها الجامعية .
و قد شمل القرار بفصل الطالبة أميرة من جامعة بنها نهائيا على أن يتم اخطار بقية الجامعات داخل مصر بهذا القرار ، كي تحرم الطالبة من الالتحاق بالجامعة مرة أخرى .
نتيجة بحث الصور عن طالبة جامعة بنها رش الاسبراي المخدر
و قد أكد القرار على أن الطالبة  قد خالفت جميع الأخلاقيات التي وضعتها ادارة الجامعة كي ينتظم عليها الطلبة و الطالبات ، و قامت بالتعدي عليهن و التسبب في ايذاءهن .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عصام الحضري ينشر صورة له مع زوجته و ابنته من أمام الكعبة في الحرم المكي و يعلق عليها قائلا :..؟. .. شاهد الصور .. كلمة إنجليزية واحدة رددها الرئيس السيسي مرتين في حواره لـ''فوكس نيوز'' .. و لفتت نظر محاوره الأمريكي ..! مواطنون في السعودية يلقون القبض على سيدة متسولة ترتدي النقاب..ولكن عند رفع النقاب اكتشفوا انها رجل ..! و الكارثة أنه ..؟ شاهد الفيديو لتكتشف المفاجآة .. بالفيديو: ولأول مرة في تاريخ القضاء..متهم في قضية خطيرة يقوم بقذف القاضي بالحذاء في وجهه قائلاً له : “أسأل الله تعالى أن يشل أركانك”