أخبار العالم
30 سبتمبر 2017 ( 98 المشاهدات )
إعلانات

عاااجل : رئيس جامعة بنها يصدر قرار نهائي في قضية الطالبة التي رشت الإسبراي المخدر على 25 من زميلاتها في الجامعة

عاااجل : رئيس جامعة بنها يصدر قرار نهائي في قضية الطالبة التي رشت الإسبراي المخدر على 25 من زميلاتها في الجامعة 
و أخيرا أصدر اليوم الاربعاء السيد رئيس جامعة بنها قراره النهائي في قضية الطالبة أميرة و التي اتهمت برش الاسبراي المخدر " سيلف ديفينس " على زميلاتها اللاتي كانوا في الانتظار أمام المدرجات لحضور مادة علم النفس ، مما تسبب في اصابتهمن بالاغماء و الاختناق و نقل اغلبهن الى مستشفيات بنها الجامعية .
و قد شمل القرار بفصل الطالبة أميرة من جامعة بنها نهائيا على أن يتم اخطار بقية الجامعات داخل مصر بهذا القرار ، كي تحرم الطالبة من الالتحاق بالجامعة مرة أخرى .
نتيجة بحث الصور عن طالبة جامعة بنها رش الاسبراي المخدر
و قد أكد القرار على أن الطالبة  قد خالفت جميع الأخلاقيات التي وضعتها ادارة الجامعة كي ينتظم عليها الطلبة و الطالبات ، و قامت بالتعدي عليهن و التسبب في ايذاءهن .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عااجل : شاهد بالفيديو كيف كان رد فعل الحضور داخل قاعة #المحكمة أثناء النطق بالحكم التاريخي في قضية #تيران_و_صنافير . يا فرحة المصريين .؟ و لكن كيف تستقبل السعودية هذا الحكم التاريخي ..؟. شاهد بالفيديو- هكذا ردت الداعية " نادية عمارة " على تشبيهها بالفنانة " إلهام شاهين " ..؟ فضيحة بالفيديو...مدير مدرسة حدائق المعادي يعطل الدراسة ويرقص مهرجانات بالمعادى في دعاية لاحدى شركات السمن بعد المستوى السئ في المباراة الأخيرة.. كوبر يعيد الحضرى ورمضان صبحى لدكة البدلاء فى المونديال