أخبار العالم
٣٠ سبتمبر ٢٠١٧ ( 111 المشاهدات )
إعلانات

عاااجل : رئيس جامعة بنها يصدر قرار نهائي في قضية الطالبة التي رشت الإسبراي المخدر على 25 من زميلاتها في الجامعة

عاااجل : رئيس جامعة بنها يصدر قرار نهائي في قضية الطالبة التي رشت الإسبراي المخدر على 25 من زميلاتها في الجامعة 
و أخيرا أصدر اليوم الاربعاء السيد رئيس جامعة بنها قراره النهائي في قضية الطالبة أميرة و التي اتهمت برش الاسبراي المخدر " سيلف ديفينس " على زميلاتها اللاتي كانوا في الانتظار أمام المدرجات لحضور مادة علم النفس ، مما تسبب في اصابتهمن بالاغماء و الاختناق و نقل اغلبهن الى مستشفيات بنها الجامعية .
و قد شمل القرار بفصل الطالبة أميرة من جامعة بنها نهائيا على أن يتم اخطار بقية الجامعات داخل مصر بهذا القرار ، كي تحرم الطالبة من الالتحاق بالجامعة مرة أخرى .
نتيجة بحث الصور عن طالبة جامعة بنها رش الاسبراي المخدر
و قد أكد القرار على أن الطالبة  قد خالفت جميع الأخلاقيات التي وضعتها ادارة الجامعة كي ينتظم عليها الطلبة و الطالبات ، و قامت بالتعدي عليهن و التسبب في ايذاءهن .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تصرف مفاجئ وغريب من الرئيس السيسي فور إنتهاء كلمتة وبداية كلمة أمير قطر "تميم" في القمة العربية !! تصرف غير متوقع بالمره فيديو: مذيع MBC يغازل زميلته على الهواء مباشرة.. و رد فعل المذيعة الغريب و الذي صدم المشاهدين ..... أول تعليق من "غرفة عمليات محافظة قنا "على "ظهور خنافس الكالوسوما".بالمحافظة .. وما هي خطورتها ؟؟ أهالي قرية يقومون باستخراج جثة من القبر بعد دفنها بـ 73 عاما و يزفونها الى منزلها السابق بالأناشيد و الطبل .. و السبب ..؟