أخبار العالم
30 سبتمبر 2017 ( 96 المشاهدات )
إعلانات

عاااجل : رئيس جامعة بنها يصدر قرار نهائي في قضية الطالبة التي رشت الإسبراي المخدر على 25 من زميلاتها في الجامعة

عاااجل : رئيس جامعة بنها يصدر قرار نهائي في قضية الطالبة التي رشت الإسبراي المخدر على 25 من زميلاتها في الجامعة 
و أخيرا أصدر اليوم الاربعاء السيد رئيس جامعة بنها قراره النهائي في قضية الطالبة أميرة و التي اتهمت برش الاسبراي المخدر " سيلف ديفينس " على زميلاتها اللاتي كانوا في الانتظار أمام المدرجات لحضور مادة علم النفس ، مما تسبب في اصابتهمن بالاغماء و الاختناق و نقل اغلبهن الى مستشفيات بنها الجامعية .
و قد شمل القرار بفصل الطالبة أميرة من جامعة بنها نهائيا على أن يتم اخطار بقية الجامعات داخل مصر بهذا القرار ، كي تحرم الطالبة من الالتحاق بالجامعة مرة أخرى .
نتيجة بحث الصور عن طالبة جامعة بنها رش الاسبراي المخدر
و قد أكد القرار على أن الطالبة  قد خالفت جميع الأخلاقيات التي وضعتها ادارة الجامعة كي ينتظم عليها الطلبة و الطالبات ، و قامت بالتعدي عليهن و التسبب في ايذاءهن .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

ارتفاع تدريجي في سعر العملة الخضراء .. تعرف على سعر الدولار في البنوك يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2017 تحقيقات النيابة تكشف عن تفاصيل خطيرة وجديدة في واقعة اغتصاب الفتيات القاصرات بشارع العريش بالجيزة على يد 30 شابا أول تعليق من فتاة التاج ردا على سخرية مدحت شلبي من ارتداءها التاج أثناء مشاهدة مباراة السوبر فنانة مغمورة تطلب اغرب طلب من الرئيس عبدالفتاح السيسي على الهواء قائلة : البس كلسون ياريس ... والمذيعة تردد نورتينا