إعلانات
الجديد الاكثر شعبية
إعلانات
القائم في حراسة حجرة الرسول يروي أغرب قصة حدثت له و هو يحرس و يرعى قبر سيد البشر و المرسلين تقشعر منها الأبدان من الرهبة سورة عظيمة من سور القرآن الكريم ما توضأ احد و قرأها ..الا فرج الله همه و فك كربه.. .. وهي ..؟ هذا هو سر حقيقة #الجني الذي ظهر في #الصورة مع شخص في #المسجد_النبوي والتي أرعبت الكثير من الناس. خبراء في التصوير يؤكدون في هذا الفيديو الحقيقة كاملة. معصيه اذا فعلتها لن تدخل الجنه نهائيا ..حتى وان كنت تصلى وتسكن فى الحرم المكي .. ! فأحذر ان تقع فيها ثلاثة عادات يومية يفعلها الشباب والبنات بصفة مستمرة ..و تعرضهم لخطورة المس من الجن ..! تعرف عليهم وابتعد عنهم نهائيا .. تعرف على الدولة العربية التى اخبرنا عنها النبي صل الله عليه و سلم بأنها ستكون مصدر الفتن والشر في اخر الزمان
إعلانات
أجمل لحظة عندما وقف فضيلة الإمام الشيخ الشعراوي رحمه الله أمام الرئيس السابق حسني مبارك و قال كلمته الجريئة الشهيرة الشيخ مبروك عطية يقوم بمناظرة الدكتورة هبة قطب و يجرحها على الهواء بسبب كلامها الفاضح ولكن كان رد فعلها جرئ جدا ... و صادم .. اليكم التفاصيل .. شاب مغربي يقرأ القرآن في كنيسة و أمام مئات المسيحيين، شاهد ردة فعلهم عندما سمعوا الشاب ..؟.. شاهد بالفديو ، حارس غار حراء يكشف عن شئ غريب يحدث داخلة كل ليلة ؛ دون أن يعلم سر هذا الشئ ، سبحان الله مسجد مهجور من 20 سنه واخواننا الجن المسلمون يأذنون فيه بشهادة أهل البلدة الذين يأكدون بأن صوت الآذان لم ينقطع لحظة..سبحان الله رجل ملحد اراد هدم قبر رسول الله انظر ماذا حدث له .. ليكون عبرة للعالم أجمع ..و حتى قيام القيامة و انتهاء العالم على الأرض ..
إعلانات
تعرف على اكبر دولة عربية سيتبع شعبها المسيخ الدجال ويؤمن به كما أخبرنا رسول الله صل الله عليه و سلم شاهد ما حدث في احد اسواق كركوك عندما صرخ الزبون وهو يقول “الله اكبر” بصوت عالي بعد اختلافه مع بائع.. شاهد ماذا حدث للناس في السوق ..!؟ هل تعلم ماهو اسم الله الأعظم الذي اذا دعي به أجاب ...؟ ...تعرف عليه من فضيلة الإمام الشيخ الشعراوي رحمه الله هل تعلم لماذا حذرنا رسول الله من كثرة النظر في المراة وخاصة ليلا...؟؟ ..سبحان الله لن تصدق إن قمت هبذه الأمور لا تفسد صيامك ..! خاصة رقم 3 سيفاجئك جدا مع الدليل والبرهان الأكيد الشيخ الشعراوي رحمه الله يكشف عن وصية سيدنا محمد لابنته فاطمة الزهراء رضي الله عنها بدعاء هام جدا لازالة الهم و فك الكرب .. و ما هو الدعاء .؟