إعلانات
الاكثر شعبية الجديد
إعلانات
شاهد بالفيديو: الكشف عن هوية صاحب صوت دعاء السفر على الخطوط السعودية .. وكيف تفاعل على من قام بتصويره للكشف عن هويته شاهد بالفيديو: تصرف غريب لمجموعة من المعتمرين وهم يطوفون بالكعبة المشرفة و يصدرون أصواتا غريبة أثارت دهشة من حولهم .. حقيقة الفيديو الذي أثار جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي تظهر فيه الدجاجة التي كتبت اسم الله ! قصة السيدة التي أبكت ملك الموت عندما كان يقبض روحها .. و انهارت منه الدموع .. شاهد بالفيديو .. مواطن سعودي يوثق فيديو لمعتمر آسيوي غريب الشكل .. و لحيته كانت تصل الى الأرض خلال طوافه بالبيت الحرام .. فماذا قال له للمواطن ..؟ شاهد: ماذا فعل هذا الطفل بوالده في المسجد عندما لاحظ بأنه متعب و لا يستطيع الوقوف على قدمه .؟
إعلانات
الشيخ الشعراوي رحمه الله يكشف عن العقوبة الحقيقية التي ينزل الله بها على تارك الصلاة .. رجل دين يقوم بالهجوم على فتاة في الشارع .. وتوجيه ألفاظ قاسية إليها امام الجميع ...فكيف كان رد فعلها ..؟ شاب نصراني اراد احراج الشيخ كشك بسؤال : لماذا تزوج رسولكم اكثر من 4 وحرم ذلك عليكم ...؟... شاهد واسمع رد الشيخ على الشاب النصراني .. شاهد بالفيديو .. كيف يغادر الشيخ السديس المسجد الحرام بعد امامته للصلاة .. بالفيديو.. مدير الكسوة يجيب: ماذا لو اندلعت النار بجوار الكعبة المشرفة ..؟ .. ونجح المريض النفسي بالفعل في إشعال النيران ..فماذا سيحدث للكعبة المشرفة .؟ بالفيديو .. شاهد محاولة إحراق الكعبة .. صيحة معتمر أسهمت في ضبط الجاني.. و حماية بيت الله الحرام من الأذى.. حسبي الله و نعم الوكيل
إعلانات
شاهد المشهد الذى لا يتجاوز مشاهدته عن ال6 دقائق و تم حجبه عن النشر في دول أوروبا وأمريكا حتى لا يدخل الناس فى الاسلام الدكتورة سعاد صالح... ترد على رجل يريد تصوير زوجته عارية علي الكاميرا !.. هل تعلم لماذا نهى الرسول عليه الصلاة و السلام عن الجلوس في الأماكن التي تقع بين الشمس والظل .؟ .. سبحان الله ! هل تعلم اخطر ما قاله القذافي عن رسول الله ...؟.. و كيف شبه القذافي نفسه بالنبي محمد عليه السلام بشكل اغضب من حضر اللقاء و استمع الى كلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله .. بالفيديو متصل: زوجتي لا تنجب فماذا أفعل؟ والدكتورة نادية عمارة ترد عليه بكلام غير متوقع ..! لن تصدق ما قالت له :o بالفيديو | شاهد الطفلة ذات العامين التي أدهشت الجميع بردها على اسئلة، البعض منا لايعرفها في منتهى الذكاء ... ربنا يحرسها ..