إعلانات
الجديد الاكثر شعبية
موقف محرج جديد للفنان الاسطورة محمد رمضان في مسرح الهرم .. فتاة تقبله قبلة حارة اثناء تحيته للجمهور في مسرحية أهلًا رمضان خاص جدا و سري من سجلات المخابرات العامة المصرية تعرف على أهم الفنانات اللاتي تم تجنيدهن و عملن فى غرف النوم بأمر من المخابرات المصرية الرئيس عبد الفتاح السيسى يداعب الفنان الكبير عادل إمام ولكن .. الزعيم يرد عليه رد قوي أبهر الحاضرين في المؤتمر و صفقوا له بعد أن ارتدت النقاب وتزوجت كندي...الفنانة الجميلة حلا شيحة تتحول الى...شاهد المفاجأة بالتفاصيل..!! نجمات مشهورة جدا تزوجوا من جمال مبارك فى السر .. وذلك خوفا من غضب الأم سوزان مبارك فيديو نادر للسيدة كوكب الشرق أم كلثوم وهي ترتل القرآن بصوت جميل و ساحر ..و كما أبدعت فى الغناء أبدعت فى تلاوة القرآن.
إعلانات
متصلة تحرج المذيع المصري شريف مدكور على الهواء حول عدم زواجه رغم تقدمه في العمر بسبب عطل فني و رد صادم من المذيع الفنانة سماح أنور تخرج عن صمتها و تكشف لأول مرة سبب فرحتها لوفاة الفنانة معالي زايد ، و لماذا كتبت مبروك بعد وفاتها ولذلك هاجمها رواد مواقع التواصل و اعتبروها شماتة عامل بمقبرة الفنان الراحل محمود عبد العزيز يكشف عن ظاهرة غريبة جدا وشىء مفرح جدا لجمهوره و أحبابه تحدث يوميا بالمقبرة منذ دفنه بها !! بالفيديو.. حنان الطويل أو كوريا الممثلة التي كانت رجلاً وأجرت عملية تحوّل ! ِشاهد صورة نادرة قبل أن تصبح إمرأة زوجة الفنان عبدالعزيز مخيون دبرت لقتله مع عشيقها وذلك بعد تحريض أمن الدولة لها .. تعرف على التفاصيل كاملة ماذا فعل الجمهور مع الفنان محمد رمضان عندما ظهر في منطقة وسط البلد بسيارته الجديدة التي تقدر بملايين الدولارات و التي أثارت ضجة في مواقع التواصل الإجتماعي
إعلانات
فتاة جميلة جدا تقلد الفنان الكبير جورج وسوف" بيحسدوني" بشكل رهيب روعة .. حقيقي تحفة .. تعرف على الفنانة المشهورة التي طلب الرئيس معمر القذافي من الوزير صفوت الشريف أن يشتري أفلامها السرية في المخابرات بمبلغ 100 مليون دولار لن تصدق من هي ابنة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي و التي أخفتها عن الجميع ..؟ بسبب شكلها و الذي يجعلك تندهش من أنها ابنه رجاء الجداوي و من الجمال ما قتل.. تعرف على قصة الفنانة عبيرالشرقاوي والطبيب «الجزار» و الذي سبب لها عاهة مستديمة.. كانت سببا في اعتزالها الفن فورا شاهد ابنة الفنانة الجميلة ندى بسيوني و التي أخفتها بعيدا عن الكاميرات و لن تتخيل من هو والد ابنتها الفنان المشهور جدا و التي تزوجته و هي طالبة يدرس لها بالمعهد و أنجبت منه ابنتها الجميلة وأخيرا .. تخرج النجمة شريهان عن صمتها و تكشف عن الشخص الحقيقي المسئول عن منع زواجها من جمال مبارك .و تؤكد سوزان مبارك لا دخل لها بمنع زواجي و لم تدبر لقتلي .. اليكم التفاصيل المثيرة ..