إعلانات
الاكثر شعبية الجديد
إعلانات
ناهد السباعي تعتذر عن فستانها الفاضح و تكشف عن حقيقة و سبب ظهورها بهذا الشكل ماجد المصري ينشر صور له مع الفنان حسن حسني تصدم جمهوره .. لن تتخيل كيف أصبح شكل حسن حسني بعد فترة من الغياب صورة تكشف عن حقيقة ديانة الفلسطيني يعقوب شاهين الفائز بلقب Arab Idol 4 غادة عبدالرازق تنشر فيديو لها مع ابنتها روتانا تغنيان "سكت" لمصطفى حجاج و هما في السيارة متجهين الى التصوير نجم كبيروفنان مشهور تزوج كثيرا وكانت الفنانة الكبيرة سميحة ايوب اولى زوجاته.. ولكن اخر زوجاتة كانت طالبة فى المرحلة الاعدادية بالصور .. شاهد كيف أصبح شكل الفنانة ماجدة زكي بعد فقدانها الكثير من الوزن و اصبحت تبدو مختلفة تماما .
إعلانات
الفنانة سماح أنور تخرج عن صمتها و تكشف لأول مرة سبب فرحتها لوفاة الفنانة معالي زايد ، و لماذا كتبت مبروك بعد وفاتها ولذلك هاجمها رواد مواقع التواصل و اعتبروها شماتة هيفاء وهبي تسخر من الفتيات السعوديات عبر سناب شات قائلة : بتخافو من الحلو الجمال بيستفزكن و انتم ركب سودا وبشرة زرقاء بس طليقة حسين فهمي المصرية تشن عليه هجوم ناري بعد أن منع زوجته السعودية الكفيفة من السفر و كيف اقنع الخادمة برعب زوجته الكفيفة ؟ و ما هو الطلب الغريب الذي طلبته منه ؟ عاجل ... نقل الفنانة نيللي كريم الى المستشفى فورا بعد سقوطها في الاستديو في أثناء تصوير مسلسلها الرمضاني.. تعرف على حالتها الصحية الآن .. تعرف كيف تسببت الفنانة الجميلة ليلى فوزى لزوجها الفنان والمطرب المشهور فى حالة اكتئاب حتى مات بعد طلاقه لها بأيام قليلة رد ناري من فلة الجزائرية على لطيفة التونسية : انتى أكثر واحدة تشربي خمور و خلى الطابق مستور.. شاهد الفيديو و هجوم ناري من الفنانة الجزائرية
إعلانات
علياء عساف تنشر صورة لها مع والدتها المريضة و تطلب من جمهورها الدعاء لها بالشفاء من مرضها الخطير الذي كان السبب في طلاق علياء من زوجها شاهد بالفيديو: حلا الترك تبكي في برنامج سوار شعيب ووالدها يشتم: حمارة بنت ستين حمار! اتحداك لو عرفت من هو الرجل في الصورة ...؟..و من هي مريام كلينك الحقيقية في الشخصين الموجودين أمامك..؟.