إعلانات
الجديد الاكثر شعبية
إعلانات
كارثة . زنا المحارم و عشق انجلينا لشقيقها هو السبب الحقيقي وراء طلاق آنجلينا جولي و براد بيت! وكيف عانى براد بيت من هذه العلاقة؟ ومن هي النجمة التي ارتبطت انجلينا معها بعلاقة مثلية شاذة ..! لصوص يقومون بسرقة شقة الملياردير السعودي أسامة بن لادن في باريس .. فيجدون في انتظارهم مفآجأة غير متوقعة أصابتهم بصدمة مغسلة فتاة طنطا المذبوحة تخرج عن صمتها وتكشف عن مفآجأة تكذب بها تصريحات وزارة الداخلية المتهم باغتصاب ابنته في البدرشين يفجر مفاجأة كبيرة أمام النيابة ... اعترافات مثيرة للمتهم ..! معلومات لا تعرفها عن المذيعة المصرية وفاء الكيلاني التي تزوجها الفنان السوري تيم حسن .أهمها زواجها المدني من مسيحي ..! اللاعب ابراهيم سعيد ينشر صور فاضحة لزوجته مع رجل قائلا : اذا كان هي ماسترتش نفسها حسترها انا..؟
إعلانات
شاهد مشاهد مرعبة من داخل مدينة الخطيئة في إيطاليا والتي انتشر فيها جميع أنواع الشذوذ الجنسي وهي مدينة بومباى في ايطاليا والتى قضى عليها البركان من شدة غضب الله عليهم .. شاهد بنفسك .. لن تصدق ما ستراه الموت يفجع اللاعب المصري محمد صلاح ووالده يطير الى السعودية لحضور مراسم الدفن و تشييع الجنازة شاهد لحظة سقوط حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد من على سلم الطائره فور وصوله الى الأردن! بالصور: الجريمة التي هزت المطرية.. جيران “هناء” يقتلونها ذبحاً لهذا السبب.. وطفلة صغيرة هي سبب كشف الجريمة بعد تدهور حالة سمير غانم ونقله الى العناية المركزة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز تكشف عن حالته الصحية ..؟ فضيحة .. استاذة في جامعة قناة السويس تنشر فيديو لها و هي ترقص ببدلة رقص .. بعد نشر صور لها بالمايوه .. و هذا هو موقف الجامعة منها ..؟..
إعلانات
شاهد بالصور: مواطن سعودي يستقبل أمير الشرقية في منزله بوليمة عملاقة على طاولة واحدة ويثير غضب رواد مواقع التواصل بشدة عاااجل ..أب يعاشر ابنته في البدرشين.. والضحية: ''عمل كده 3 مرات داخل مسجد'' لما جدي طرده من البيت .. اليكم التفاصيل عامل بمقبرة الفنان الراحل محمود عبد العزيز يكشف عن ظاهرة غريبة جدا وشىء مفرح جدا لجمهوره و أحبابه تحدث يوميا بالمقبرة منذ دفنه بها !! وصفة تهمك ... ضعي ليمونة وعليها ملح في وسط المطبخ .. وشاهدي ماذا يحدث ..لن تحتاجي بعدها لشراء هذا الشئ أبداااا عاجل : السلطات السعودية تلقي القبض على عريس مصري و عروسته و تأمر بترحيلهم الى مصر بعد أن حمل العريس عروسته و رقص بها في المطار .. شاهد ما حدث شاهد الصورة الأولى لأسمن امراءة في لعالم بعد أن فقدت 200 كيلو من وزنها .. و ما هو الوقت الذي حدده الأطباء كي تعود الى مصر ؟