إعلانات
الجديد الاكثر شعبية
إعلانات
كارثة . زنا المحارم و عشق انجلينا لشقيقها هو السبب الحقيقي وراء طلاق آنجلينا جولي و براد بيت! وكيف عانى براد بيت من هذه العلاقة؟ ومن هي النجمة التي ارتبطت انجلينا معها بعلاقة مثلية شاذة ..! لصوص يقومون بسرقة شقة الملياردير السعودي أسامة بن لادن في باريس .. فيجدون في انتظارهم مفآجأة غير متوقعة أصابتهم بصدمة المتهم باغتصاب ابنته في البدرشين يفجر مفاجأة كبيرة أمام النيابة ... اعترافات مثيرة للمتهم ..! شاهد لحظة سقوط حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد من على سلم الطائره فور وصوله الى الأردن! الموت يفجع اللاعب المصري محمد صلاح ووالده يطير الى السعودية لحضور مراسم الدفن و تشييع الجنازة فضيحة .. استاذة في جامعة قناة السويس تنشر فيديو لها و هي ترقص ببدلة رقص .. بعد نشر صور لها بالمايوه .. و هذا هو موقف الجامعة منها ..؟..
إعلانات
اللاعب ابراهيم سعيد ينشر صور فاضحة لزوجته مع رجل قائلا : اذا كان هي ماسترتش نفسها حسترها انا..؟ شاهد الصورة الأولى لأسمن امراءة في لعالم بعد أن فقدت 200 كيلو من وزنها .. و ما هو الوقت الذي حدده الأطباء كي تعود الى مصر ؟ عامل بمقبرة الفنان الراحل محمود عبد العزيز يكشف عن ظاهرة غريبة جدا وشىء مفرح جدا لجمهوره و أحبابه تحدث يوميا بالمقبرة منذ دفنه بها !! عاجل : السلطات السعودية تلقي القبض على عريس مصري و عروسته و تأمر بترحيلهم الى مصر بعد أن حمل العريس عروسته و رقص بها في المطار .. شاهد ما حدث عاجل.. رامز جلال يدخل في نوبة من الاكتئاب بعد تدمير الاعلامي طوني خليفة لبرنامجه في رمضان و رد فعل النجوم بعد كشف فكرة برنامج رامز خبر صادم لمتابعي حالة ايمان عبدالعاطي .. ظهور أسباب تدفعها للتفكير جديا بالعودة الى القاهرة قبل اكتمال علاجها
إعلانات
بالصور: الجريمة التي هزت المطرية.. جيران “هناء” يقتلونها ذبحاً لهذا السبب.. وطفلة صغيرة هي سبب كشف الجريمة التحقيقات مع الكفيلة الكويتية تكشف أسباب عدم مساعدتها للخادمة الأثيوبية أثناء سقوطها من الدور السابع و لماذا قامت بتصويرها ...؟ عاااجل ..أب يعاشر ابنته في البدرشين.. والضحية: ''عمل كده 3 مرات داخل مسجد'' لما جدي طرده من البيت .. اليكم التفاصيل وصفة تهمك ... ضعي ليمونة وعليها ملح في وسط المطبخ .. وشاهدي ماذا يحدث ..لن تحتاجي بعدها لشراء هذا الشئ أبداااا الموت يفجع بطلة مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " ..تعرف على موعد الدفن و صلاة الجنازة عاااجل .. وفاة مواطن سعودي أمام طليقته داخل محكمة في مكة المكرمة أثناء حضوره دعوى قضائية ضدها.. وهذه ردة فعلها .. و كيف خرجت من المحكمة ..؟.