إعلانات
الجديد الاكثر شعبية
إعلانات
فتاة جميلة جدا تنام على الشاطئ وتطلب من الشباب وضع واقي الشمس لها - ثم تكشف لهم أنها رجل - شاهد رد فعلهم بالفيديو... شاهد الراقصة الشيشانية الجميلة التي اذهلت العالم بطريقتها في الرقص و يبحث عنها كل العرب!!! الولد ‫ابو سن الخطير مع فتاة سعودية تخلع ملابسها أمامه من غرفة نومها ..شاهد رد فعله بجد منتهي الضحك Abu Sin‬‎ و أخيرا .. فيديو المليار مشاهدة ههههههههه شاهد بنفسك رسوم خادعة جميلة ..لكن تحذير.. لا تفهم غلط فقط صفي النية.! أسرة تثير ضجة كبيرة عبر "فيس بوك" بسبب تصرفاتهم الغريبة و شاهد رد فعل الأم غير متوقع على ما فعلته أسرتها شاب مصرى يوجه سؤال محرج جدا للفتاة الأمريكية ” كريستينا ” حول علاقتها العاطفية مع الولد أبو سن السعودى
إعلانات
كارثة جديده يفعلها أبو سن مع الفتاه الأمريكية كريستينا. أراد أن يعلمها رقص المهرجانات وهو يرتدي الجلباب الصعيدي ،لن تصدق كيف رقصت الأمريكية الجميلة مع السعودي شاهد بالفيديو ... بنت بترقص شعبى جامد فشخ بعد صلاه العيد بميدان مصطفى محمود ... وكيف كان رد فعل من كانوا حولها في الصلاة ..؟.. راقصة جميلة لكنها سمينة و بدينة ..سخر منها الجميع .. لكنها ابهرتهم بما فعلته بعد ذلك هل تصدقوا ماذا حدث في بنطلونات الفتيات ..؟ و كيف وصل بينا الحال لهذا .؟. شاهدوا هذه المصيبه الكبرى فتاة فاتنة تنسى قطعة من ملابسها الداخلية في غرقة قياس الملابس خاصة بالرجال ..ثم تعود فجأة وتدخل على الرجال و ترتدي ملابسها أمامهم .. فكيف كان رد فعلهم ..؟ رجل دمه خفيف يقوم بعمل مقالب في زوجته بشكل مستمر و في أسخف الأوقات .. شاهد رد فعل الزوجة ..!
إعلانات
حب يعمل فيها مقلب ويخبرها انو حبيبته السابقه حامل منه ... شوفوا حبيبته عملت فيه ايه ...؟ !! يستااهل هههههههه شاهد بالفيديو رد فعل شاب كان يلهو بهاتفه و صديقته الجميلة تطعمه بيدها و لكن فجأة تضع شيئا غريبا في فمه ..! شاهد الخدعة السحرية ..خدعة عصير البرتقال ..و التي أبهرت و أضحكت جميع زبائن المطعم .. روعة بجد بالفيديو ... شاهد كيف تحرش القرد الغريب بهذه الفتاة الجميلة جدا جدا عندما وقفت جواره و حاولت التصوير معه بالفيديو: تعرف على قصة " ابو سن " السعودي و الأمريكية كريستينا التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وكيف بدأت العلاقة بينهما صعيدي يروي تفاصيل خيانه زوجتة له بعد أن غسلت وجهها ليله الزفاف، ياريت كلنا نخلي بالنا من الموضوع ده كويس لان حصل حالات طلاق كتير بسبب الموضوع ده ..