إعلانات
الاكثر شعبية الجديد
الولد السعودي" ابو سن "جن جنونه بعد ما شاهد أقدام الامريكية كريستينا و قام يغني بطريقة جنونية ..هاهاها ..مصيبه مقالب زوج و زوجة حقيقي رهيبة .. يا ترى تتقدر تتحمل مقالب بالشكل ده ؟ بالفيديو.. الفتاة الأمريكية الحسناء كريستينا تشارك «أبو سن» الرقص على أنغام أغاني سعودية وتعترف له بإعجابها به بالفيديو: تعرف على قصة " ابو سن " السعودي و الأمريكية كريستينا التي اشعلت مواقع التواصل الاجتماعي وكيف بدأت العلاقة بينهما شاهد بالفيديو رد فعل شاب كان يلهو بهاتفه و صديقته الجميلة تطعمه بيدها و لكن فجأة تضع شيئا غريبا في فمه ..! رجل دمه خفيف يقوم بعمل مقالب في زوجته بشكل مستمر و في أسخف الأوقات .. شاهد رد فعل الزوجة ..!
إعلانات
فتاة جميلة جدا تنام على الشاطئ وتطلب من الشباب وضع واقي الشمس لها - ثم تكشف لهم أنها رجل - شاهد رد فعلهم كارثة جديده يفعلها أبو سن مع الفتاه الأمريكية كريستينا. أراد أن يعلمها رقص المهرجانات وهو يرتدي الجلباب الصعيدي ،لن تصدق كيف رقصت الأمريكية الجميلة مع السعودي شاب مصرى يوجه سؤال محرج جدا للفتاة الأمريكية ” كريستينا ” حول علاقتها العاطفية مع الولد أبو سن السعودى أسرة تثير ضجة كبيرة عبر "فيس بوك" بسبب تصرفاتهم الغريبة و شاهد رد فعل الأم غير متوقع على ما فعلته أسرتها بالفيديو .. شاهد اللاعب الأسطورة كريستيانو رونالدو هو متنكر في ملابس رجل فقير ...ويطلب رقم هاتف فتاة في أحد شوارع مدريد ولكنها ترفض .. ثم يصطدم الجميع عندما يكشف عن نفسه هل تصدقوا ماذا حدث في بنطلونات الفتيات ..؟ و كيف وصل بينا الحال لهذا .؟. شاهدوا هذه المصيبه الكبرى
إعلانات
بالفيديو .. تعرف علي فتاة الراب السعودية (ايمي روكو) التي إشتهرت بسرعة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي وماذا قال عنها السعوديين بالفيديو.. حفل زفاف يتحول لـ"خناقة" بعد توزيع شاب صور فاضحة له مع العروسة و التي كانت عشيقته فقرر الانتقام منها شاهد بالفيديو .. أغرب ما فعله هذا الطفل أمام والديه و الحاضرين و الذي أصابهم بالذهول ..! و الخوف أيضا من أن يكون طفلهم له قدرات خاصة غير معروفة شاهد بالفيديو ... بنت بترقص شعبى جامد فشخ بعد صلاه العيد بميدان مصطفى محمود ... وكيف كان رد فعل من كانوا حولها في الصلاة ..؟.. الفتاة الأمريكية كريستينا تثير جنون الولد السعودي أبوسن بحركاتها المثيرة عندما رقصت معه و ده حال العروسة لما تتجوز واحد أهطل و هو فاكر نفسه روش ... العروسة حتتبهدل يا جدعان ..