الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد بالصور .. رولا يموت تتخطى جميع الخطوط الحمراء و تنشر صورة تكشف صدرها و تكتب معلقة عليها" الله يحميني من العين و الحسد "

شاهد بالصور .. رولا يموت تتخطى جميع الخطوط الحمراء و تنشر صورة تكشف صدرها و تكتب معلقة عليها" الله يحميني من العين و الحسد "


مرة أخرى تعود عارضة الأزياء رولا يموت الى الأضواء و هي مثيرة للجدل و محاطة بالكثير من علامات الاستفهام لكل ما تقوم به من خلال ظهورها لجمهورها و الإعلام بطريقة ملفتة للنظر و مثيرة للجدل ، و هذه المرة نشرت عارضة الأزياء رولا يموت صورة لها أثناء تواجدها في تركيا، في منطقة تسمى  أورتاكوي و هي تكشف في الصورة جزء كبير من صدرها .

كما علقت عارضة الأزياء رولا يموت على الصورة المثيرة التي نشرتها من خلال انستجرام قائلة : إطلالة سيّدة المافيا، ماشالله الله يحميني من العين والحسد آمين ، مما أثار غضب العديد من متابعيها الذين اعتبروا أنها تعطي ما تنشره له أهمية كبيرة لدرجة الحسد 



جدير بالذكر أن عارضة الأزياء رولا يموت هي شقيقة المطربة اللبنانية المعروفة هيفاء وهبي ، و التي عرف دائما أن بينهما مشاكل كثيرة بسبب قيام رولا يموت باثارة الجدل حولها بشكل دائم .


قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: بلقيس فتحي وزوجها في طلعه برية في جدة تخطف بها الأنظار في مواقع التواصل من الذي ظهر في عزاء الراحل محمود عبدالعزيز وصدمه كبيرة لن تتخيلها.. ازاي يحضروا الاتنين فجأه كدا ؟؟؟.. شاهد فيديو نادر لعيد ميلاد الفنانة الراحلة ميرنا المهندس ... و الذي احتفلت به قبل وفاتها بأيام قليلة .. اخيرا حل لغز مقتل ملك الجيتار الفنان الراحل عمرخورشيد؟ تعرف على القاتل ؟ ولماذا قتل هذا النجم المحبوب ؟ حقيقة تكشفها مذكرات سعاد حسنى بالفيديو.. الفنان البرنس أحمد حلمى يكشف عن سر وجود "صباع روج" فى جيبه تعرف على بنات 10 من أشهر الفنانات و التي حاولت الأمهات أن تخفيهن عن الأنظار نهائيا و منعت الاعلام من الاقتراب منهم هريثيك روشان يوجه رساله هامة الى منال عبالعاطي أسمن امراءة في العالم ... فهل يحقق وعده .؟ تعرف على الفنانة الشهيرة التي تم تهديدها بالقتل أثناء حكم مبارك بسبب اعلانها عن كتابة مذكراتها، و تكشف اليوم للمرة الأولى عن مغامراتها مع الامراء العرب و الأثرياء من رجال اعمال عرب و مصريين ا ! #عاجل النجمه الكبيره #داليا_البحيرى تقيم حفل زفافها الآن على رجل #اعمال شهير تعرف على التفاصيل وشاهد أول صوره لداليا البحيرى #بفستان_الزفاف من داخل الفندق الآن