الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد بالصور .. رولا يموت تتخطى جميع الخطوط الحمراء و تنشر صورة تكشف صدرها و تكتب معلقة عليها" الله يحميني من العين و الحسد "

شاهد بالصور .. رولا يموت تتخطى جميع الخطوط الحمراء و تنشر صورة تكشف صدرها و تكتب معلقة عليها" الله يحميني من العين و الحسد "


مرة أخرى تعود عارضة الأزياء رولا يموت الى الأضواء و هي مثيرة للجدل و محاطة بالكثير من علامات الاستفهام لكل ما تقوم به من خلال ظهورها لجمهورها و الإعلام بطريقة ملفتة للنظر و مثيرة للجدل ، و هذه المرة نشرت عارضة الأزياء رولا يموت صورة لها أثناء تواجدها في تركيا، في منطقة تسمى  أورتاكوي و هي تكشف في الصورة جزء كبير من صدرها .

كما علقت عارضة الأزياء رولا يموت على الصورة المثيرة التي نشرتها من خلال انستجرام قائلة : إطلالة سيّدة المافيا، ماشالله الله يحميني من العين والحسد آمين ، مما أثار غضب العديد من متابعيها الذين اعتبروا أنها تعطي ما تنشره له أهمية كبيرة لدرجة الحسد 



جدير بالذكر أن عارضة الأزياء رولا يموت هي شقيقة المطربة اللبنانية المعروفة هيفاء وهبي ، و التي عرف دائما أن بينهما مشاكل كثيرة بسبب قيام رولا يموت باثارة الجدل حولها بشكل دائم .


قد يعجبك ايضاً

عاجل : شيرين عبدالوهاب تنشر بصوتها اعتذارا رسميا للهضبة عمرو دياب بعد تطاولها عليه قائلة : وحياة بناتي كنت بهزر في حفلة خاصة مفااجأة من العيار الثقيل لأول مرة الفنان (جورج وسوف) يتحدث عن ديانته هو وزوجته .. تعرف على التفاصيل .. حصريا شاهد الأسطورة محمد رمضان مع زوجتيه الأولى والثانية...و قارن بينهما واختار مين فيهم الأجمل تعرف على قصة الثعابين و التى أكد حارس المقبرة انها خرجت من قبر الفنانة الراحلة صباح بعد دفنها بأيام قليلة منة عرفة تحتفل بيوم شم النسيم في الجيم .. و تنشر صورها في الجيم التي نالت اعجاب متابعيها شاهد بالصور: والدة حلا الترك توجه رسالة جديدة بعد حضانة أطفالها تحت عنوان هام جداً للنشر والتعميم.. .. والمغربية دنيا بطمه تحاول آستفزازها الراقصة سهير زكى و التي اشتهرت أنهاراقصة الملوك ... تعرف على زوجها وسبب غضب أم كلثوم منها...!! الفنانة المعتزلة شهيرة تكشف عن أسرار مكالمة الرئيس السابق حسني مبارك معها ..؟.. و لماذا كان غاضبا منها ..؟ و من السبب وراء غضبه ..؟. الفنان #بيومي_فؤاد يتحدث بكل فخر و يكشف لأول مرة عن #مهنة_والده المتواضعة جدا...فماذا يعمل ياترى ؟ ..حقيقي انسان وفنان