فيديوهات فنية
22 فبراير 2017 ( 1031 المشاهدات )
إعلانات

شاهد بالصور .. رولا يموت تتخطى جميع الخطوط الحمراء و تنشر صورة تكشف صدرها و تكتب معلقة عليها" الله يحميني من العين و الحسد "

شاهد بالصور .. رولا يموت تتخطى جميع الخطوط الحمراء و تنشر صورة تكشف صدرها و تكتب معلقة عليها" الله يحميني من العين و الحسد "


مرة أخرى تعود عارضة الأزياء رولا يموت الى الأضواء و هي مثيرة للجدل و محاطة بالكثير من علامات الاستفهام لكل ما تقوم به من خلال ظهورها لجمهورها و الإعلام بطريقة ملفتة للنظر و مثيرة للجدل ، و هذه المرة نشرت عارضة الأزياء رولا يموت صورة لها أثناء تواجدها في تركيا، في منطقة تسمى  أورتاكوي و هي تكشف في الصورة جزء كبير من صدرها .

كما علقت عارضة الأزياء رولا يموت على الصورة المثيرة التي نشرتها من خلال انستجرام قائلة : إطلالة سيّدة المافيا، ماشالله الله يحميني من العين والحسد آمين ، مما أثار غضب العديد من متابعيها الذين اعتبروا أنها تعطي ما تنشره له أهمية كبيرة لدرجة الحسد 



جدير بالذكر أن عارضة الأزياء رولا يموت هي شقيقة المطربة اللبنانية المعروفة هيفاء وهبي ، و التي عرف دائما أن بينهما مشاكل كثيرة بسبب قيام رولا يموت باثارة الجدل حولها بشكل دائم .


ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

منة عرفة تحتفل بيوم شم النسيم في الجيم .. و تنشر صورها في الجيم التي نالت اعجاب متابعيها ريم البارودي - تطلع لسانها لصورة زفاف العروسين احمد سعد وسمية الخشاب وتعلق "مين دول" وتكشف عن هديه خطيبها الجديد متصلة تحرج المذيع المصري شريف مدكور على الهواء حول عدم زواجه رغم تقدمه في العمر بسبب عطل فني و رد صادم من المذيع عاجل :سقوط الفنان سامح حسين أثناء التصويرتتسبب في اصابته بنزيف و اغماءة طويلة ونقله للعلاج في احدى مستشفيات الهرم..اليكم التفاصيل