الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد بالصور .. رولا يموت تتخطى جميع الخطوط الحمراء و تنشر صورة تكشف صدرها و تكتب معلقة عليها" الله يحميني من العين و الحسد "

شاهد بالصور .. رولا يموت تتخطى جميع الخطوط الحمراء و تنشر صورة تكشف صدرها و تكتب معلقة عليها" الله يحميني من العين و الحسد "


مرة أخرى تعود عارضة الأزياء رولا يموت الى الأضواء و هي مثيرة للجدل و محاطة بالكثير من علامات الاستفهام لكل ما تقوم به من خلال ظهورها لجمهورها و الإعلام بطريقة ملفتة للنظر و مثيرة للجدل ، و هذه المرة نشرت عارضة الأزياء رولا يموت صورة لها أثناء تواجدها في تركيا، في منطقة تسمى  أورتاكوي و هي تكشف في الصورة جزء كبير من صدرها .

كما علقت عارضة الأزياء رولا يموت على الصورة المثيرة التي نشرتها من خلال انستجرام قائلة : إطلالة سيّدة المافيا، ماشالله الله يحميني من العين والحسد آمين ، مما أثار غضب العديد من متابعيها الذين اعتبروا أنها تعطي ما تنشره له أهمية كبيرة لدرجة الحسد 



جدير بالذكر أن عارضة الأزياء رولا يموت هي شقيقة المطربة اللبنانية المعروفة هيفاء وهبي ، و التي عرف دائما أن بينهما مشاكل كثيرة بسبب قيام رولا يموت باثارة الجدل حولها بشكل دائم .


قد يعجبك ايضاً

الحاجه عليه شبانه شقيقة عبدالحليم حافظ الكبرى ترد على شائعة زواج العندليب من سعاد حسنى .. و تؤكد أن العلاقة بينهما كانت ... الفنانة سماح أنور تخرج عن صمتها و تكشف لأول مرة سبب فرحتها لوفاة الفنانة معالي زايد ، و لماذا كتبت مبروك بعد وفاتها ولذلك هاجمها رواد مواقع التواصل و اعتبروها شماتة شاهد بالفيديو : رامز جلال يبكي أمام الملايين وعلى الهواء قبل عرض برنامج رامز تحت الأرض . تعرف على سبب انهياره عاااااااجل : دولة الإمارات تقرر مهلة 48 ساعة للملكة أحلام وزوجها القطري من أجل مغادرة البلاد بعد تحدي زوجها العلني .. اليكم التفاصيل هل تعلم من هو الفنان الشهير الذي سبق أحمد بدير في بطولة ريا و سكينة ...؟.. و ما هو سبب رفض شادية إستمراره معهم في بطولة ريا وسكينة من الذي ظهر في عزاء الراحل محمود عبدالعزيز وصدمه كبيرة لن تتخيلها.. ازاي يحضروا الاتنين فجأه كدا ؟؟؟.. حدث في الأردن.. رجل يطلق زوجته بسبب زواج تيم حسن من المصرية وفاء الكيلاني .. و سر الفيس بوك الذي كشفته له شقيقته عاجل : خبر محزن جدا عن الفنان محمود عبدالمغني و زوجته و أبناءه يصدم جمهوره .. لا حول و لا قوة الا بالله يخلق من الشبه اربعين ....شبيهات المشاهير نسخة طبق الاصل منهم رغم عدم وجود صلة قرابة ... بجد مش هتقدر تفرق بينهم ..سبحان الله !!