الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد بالصور .. رولا يموت تتخطى جميع الخطوط الحمراء و تنشر صورة تكشف صدرها و تكتب معلقة عليها" الله يحميني من العين و الحسد "

شاهد بالصور .. رولا يموت تتخطى جميع الخطوط الحمراء و تنشر صورة تكشف صدرها و تكتب معلقة عليها" الله يحميني من العين و الحسد "


مرة أخرى تعود عارضة الأزياء رولا يموت الى الأضواء و هي مثيرة للجدل و محاطة بالكثير من علامات الاستفهام لكل ما تقوم به من خلال ظهورها لجمهورها و الإعلام بطريقة ملفتة للنظر و مثيرة للجدل ، و هذه المرة نشرت عارضة الأزياء رولا يموت صورة لها أثناء تواجدها في تركيا، في منطقة تسمى  أورتاكوي و هي تكشف في الصورة جزء كبير من صدرها .

كما علقت عارضة الأزياء رولا يموت على الصورة المثيرة التي نشرتها من خلال انستجرام قائلة : إطلالة سيّدة المافيا، ماشالله الله يحميني من العين والحسد آمين ، مما أثار غضب العديد من متابعيها الذين اعتبروا أنها تعطي ما تنشره له أهمية كبيرة لدرجة الحسد 



جدير بالذكر أن عارضة الأزياء رولا يموت هي شقيقة المطربة اللبنانية المعروفة هيفاء وهبي ، و التي عرف دائما أن بينهما مشاكل كثيرة بسبب قيام رولا يموت باثارة الجدل حولها بشكل دائم .


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو | شاهد الفنانة #أصالة تجعل الإعلامي #عمرو_أديب يبكي على #الهواء ويقول لها "منك لله يا شيخة" وهذا هو السبب الذي جعله يبكي هويدا بنت النجمة الراحلة صباح باحدث صور...سوف تدهشكم وشاهدوا ابن صباح وأزواجها التسعة ورحلة حياتها وصور نادرة لها النجم السوري تيم حسن يهدي جائزة افضل ممثل الى وفاء الكيلاني و الأخيرة تعلق عليه بطريقة أثارت معجبات تيم تعرف على قصة الثعابين و التى أكد حارس المقبرة انها خرجت من قبر الفنانة الراحلة صباح بعد دفنها بأيام قليلة طوني خليفة يؤكد بسببي رامز جلال يعلن اعتزاله برامج المقالب نهائي .. و هذا هو المقلب الذي عملته في رامز و نيشان .. اليكم التفاصيل حدث في الأردن.. رجل يطلق زوجته بسبب زواج تيم حسن من المصرية وفاء الكيلاني .. و سر الفيس بوك الذي كشفته له شقيقته كيف يتحول مصطفى خاطر الى شخصية عم شكشك .؟ و ما هو السر الذي جعل خاطر يلمع و يتميز عن باقي زملاءه في مسرح مصر..؟ فنانين ماتوا اثناء التصوير فجاه ..واحدهم تنبأ بوفاته قبلها بلحظات و الآخر توفي امام زملائه بطريقة تسببت في صدمتهم تعرف على وصية الفنانة الراحلة سامية جمال الأخيرة.. وما الذى حدث مع حارس مدفنها قبل وفاتها عام 1994 عندما ذهبت الى مدفنها فجأة لرؤيته ..؟.