الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو ... شاب وفتاة في مشهد غير لائق أمام الكعبة. ...ماذا طلبت الفتاة من الشاب و استجاب لها .. و أين أمن الحرم المكي ؟.. حسبي الله و نعم الوكيل

18 مارس 2017 4316 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو  ... شاب وفتاة في مشهد غير لائق أمام الكعبة. ... حسبي الله و نعم الوكيل 

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي غضبا خاصة في المملكة العربية السعوديةو أثارت جدلاً كبيراً ، حيث  ظهر فيديو لشاب وفتاة أمام الكعبة الشريفة و كان الشاب يطلب من الفتاة الزواج.

 ووافقت الفتاة على طلب  الشاب وطالبته بالركوع وهو يقوم بتقديم خاتم الزواج لها، مما جعل النشطاء يصفونه بالمشهد الغير مقبول واستخدام غير أخلاقي لتواجدهما في الكعبة وتساءلوا عن تواجد الأمن في تلك اللحظة.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

انهيار مغتصب طفلة البامبرز أمام المحكمة و اعترافه : "صليت الجمعة وأخذتها العشة ".. و تأجيل القضية للحكم في 2 مايو القادم . ..اليكم التفاصيل.. ارتفاع تدريجي في سعر العملة الخضراء .. تعرف على سعر الدولار في البنوك يوم الثلاثاء الموافق 3 يناير 2017 عصام الحضري ينشر صورة له مع زوجته و ابنته من أمام الكعبة في الحرم المكي و يعلق عليها قائلا :..؟. .. شاهد الصور .. أغرب ما فعلته زوجة سعودية بعد أن عرفت أن زوجها ينوي الزواج من فتاة جميلة .. و أثارت به اعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي . الإعلامي أحمد موسى يتلقى خبر وفاة والده على الهواء مباشرة أثناء اذاعة برنامجه " على مسئوليتي ".. تعرف على التفاصيل .. اعترافات مثيرة لرجل أعمال قتل زوجته بعد استدراجها لعش الزوجية وسلم نفسه للنيابة و هو ملطخ بدماءها عاجل : بالفيديو .. “محمد البرادعي” يشمت فى “شهداء سيناء” بطريقة مستفزة والدسوقي رشدي يفتح النار عليه!! بالفيديو: كارثة لأول مرة في مصر “عالم أزهري”.. ينظم أول رحلة حج إلى سيناء خلال أيام ويطالب بسرعة وقف الحج إلى مكة المكرمة ويذكر الأدلة الشرعية على كلامه مفااااجأة : قرار هيحل أزمات الإقتصاد المصري كلها وهيوفر للدولة أموال من العملة الصعبة و الدولار أكتر من دخل قناة السويس , ويكلف الدولة " 3 قروش " .. ( فيديو ) الكلام في 60 يوم !!