شاهد بالفيديو ... شاب وفتاة في مشهد غير لائق أمام الكعبة. ...ماذا طلبت الفتاة من الشاب و استجاب لها .. و أين أمن الحرم المكي ؟.. حسبي الله و نعم الوكيل

5527 المشاهدات18 مارس 2017
إعلانات
شاهد بالفيديو  ... شاب وفتاة في مشهد غير لائق أمام الكعبة. ... حسبي الله و نعم الوكيل 

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي غضبا خاصة في المملكة العربية السعوديةو أثارت جدلاً كبيراً ، حيث  ظهر فيديو لشاب وفتاة أمام الكعبة الشريفة و كان الشاب يطلب من الفتاة الزواج.

 ووافقت الفتاة على طلب  الشاب وطالبته بالركوع وهو يقوم بتقديم خاتم الزواج لها، مما جعل النشطاء يصفونه بالمشهد الغير مقبول واستخدام غير أخلاقي لتواجدهما في الكعبة وتساءلوا عن تواجد الأمن في تلك اللحظة.

قد يعجبك ايضاً

اعترافات قاتل جارته بكفر الشيخ: "استنيتها نص ساعة في الحمام تخلص سورة يس" دهاء سيدة.. سرقت محل هواتف في 10 ثوانٍ فقط ولكن الكاميرات فضحتها ۩خطير جدا: هكدا ستنتهي الحرب في بلاد الشام كما أخبرنا النبي صلى الله عليه وسلم من قبل ...لا حول و لا قوة الا بالله .. اللهم سترك .. اللهم سترك شاهد بالفيديو ... منافس السيسي ينفعل بعد سؤال صحفية له "كيف جمعت التوكيلات في يوم ..؟" ولم نرى اسمك في الشهر العقاري من قبل ؟

تصفح المزيد!

اغلق
بعد سخرية الوزير السعودي من الرئيس السيسي : رواد التواصل الاجتماعي ينشرون فيديو لـ «محمد مرسي» يهنئ فيه الزير السعودي «أياد مدني» ..