الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو ... شاب وفتاة في مشهد غير لائق أمام الكعبة. ...ماذا طلبت الفتاة من الشاب و استجاب لها .. و أين أمن الحرم المكي ؟.. حسبي الله و نعم الوكيل

18 مارس 2017 3435 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو  ... شاب وفتاة في مشهد غير لائق أمام الكعبة. ... حسبي الله و نعم الوكيل 

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي غضبا خاصة في المملكة العربية السعوديةو أثارت جدلاً كبيراً ، حيث  ظهر فيديو لشاب وفتاة أمام الكعبة الشريفة و كان الشاب يطلب من الفتاة الزواج.

 ووافقت الفتاة على طلب  الشاب وطالبته بالركوع وهو يقوم بتقديم خاتم الزواج لها، مما جعل النشطاء يصفونه بالمشهد الغير مقبول واستخدام غير أخلاقي لتواجدهما في الكعبة وتساءلوا عن تواجد الأمن في تلك اللحظة.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

الطبيب المعالج لأسمن امراءة في العالم يزف بشرى سارة عن ايمان عبدالعاطي ..يارب اشفيها و كمل علاجها بخير بالفيديو .. فضيحة زوجة نتنياهو وهي تنافس "ميلانيا" بالكشف عن ساقيها في داخل البيت الأبيض .. و تحاول خطف الأضواء من زوجة الرئيس الأمريكي الجميلة مصيبة .. مواطن مصري يخلع ملابسه في الشارع ويصرخ يخرب بيتك ياسيسي .. و السبب هو ..؟... شاهد بالفيديو.. فتاة سورية لاجئة تحولت من النقاب إلى الإلحاد ..وكيف أعلنت عن إلحادها و هي داخل الحرم المكي قبل أن تهرب الى تركيا لترقض أمام العالم شاهد بالفيديو: مواطن سعودي طالب العمال بتكسير عدة بلاطات في حوش فيلته الجديدة ثم تركهم وغادر.. شاهد ردة فعل المواطن حينما عاد في اليوم التالي! فوجد ما تسبب في حسرته و قهره بالفيديو.. موكب زفاف عروسين في السعودية كاد يتحول إلى مأساة صدمة وفد إسرائيل من كلمة أمير قطر في الأمم المتحدة.. ورد فعل غريب جدا .. بالفيديو : الفتاة التى قررت أن تقهر المستحيل !! أجرىء و أقوى بودى جارد فى مصر .. تقرر أن تصبح حارسة شخصية للرئيس السيسى !! لعشاق الإثارة و الرعب .. شاهد بالفيديو .. مذيعة تصور مع ساحر بدون علمه اثناء تحضير الجن" شاهد ماذا فعل معها الساحر اثناء التصوير وماذا كشفت من أسراره ..؟