الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو ... شاب وفتاة في مشهد غير لائق أمام الكعبة. ...ماذا طلبت الفتاة من الشاب و استجاب لها .. و أين أمن الحرم المكي ؟.. حسبي الله و نعم الوكيل

18 مارس 2017 3871 المشاهدات
إعلانات
شاهد بالفيديو  ... شاب وفتاة في مشهد غير لائق أمام الكعبة. ... حسبي الله و نعم الوكيل 

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي غضبا خاصة في المملكة العربية السعوديةو أثارت جدلاً كبيراً ، حيث  ظهر فيديو لشاب وفتاة أمام الكعبة الشريفة و كان الشاب يطلب من الفتاة الزواج.

 ووافقت الفتاة على طلب  الشاب وطالبته بالركوع وهو يقوم بتقديم خاتم الزواج لها، مما جعل النشطاء يصفونه بالمشهد الغير مقبول واستخدام غير أخلاقي لتواجدهما في الكعبة وتساءلوا عن تواجد الأمن في تلك اللحظة.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عاجل .. بعد القبض على شبكة شواذ باكستانيين في الرياض .. السعودية تعدم “المثليين” بالتعذيب حتي الموت..والعفو الدولية تطالب بالتحقيق عاجل ...إمام وخطيب مسجد يعتدي بالضرب والإهانة على الإعلامية منى عراقي وفريق عمل برنامج انتباه .. والسبب ...؟ ..تعرف على مزيد من التفاصيل . شاهد بالفيديو.. إلقاء هاتف آيفون 7 بلس من أعلى برج خليفة .. iPhone 7 Plus أول تعليق من فتاة التاج ردا على سخرية مدحت شلبي من ارتداءها التاج أثناء مشاهدة مباراة السوبر بالفيديو # المذيع القرموطى معلقا بغضب و سخرية من وزير التموين بسبب تصريحه عن #المحشى شاهد ماذا فعل !!...؟ شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال .. مغآجأة سارة لأصحاب المعاشات l التضامن الاجتماعى.15 مليار جنيه زيادة للمعاشات بحد ادنى 500 جنيه للفرد تعرف على التفاصيل,,,, لن تصدق ماذا حدث للطفلة بديعة ابنة ريا السفاحة، بعد ما اعترفت على أمها “ريا وخالتها سكينة” ..و كيف انتهت حياتها ببشاعة أول تعليق من زوجة المصري القتيل في السعودية ..؟. و كيف اعترف القاتل بجريمته ..؟