الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو... حافلة تقل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تدهس أحد حراسه... ورد فعل الرئيس التركي بعد وقوع الحادث لحارسه ..

19 فبراير 2017 455 المشاهدات
إعلانات

شاهد بالفيديو... حافلة تقل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تدهس أحد حراسه... ورد فعل الرئيس التركي بعد وقوع الحادث لحارسه ..


تعرض أحد الحراس الشخصيين للرئيس التركي رجب طيب أردوغان لحادث دهس من قبل الحافلة التي تقل الرئيس التركي.
وأظهر مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام تركية السبت (18 فبراير 2017)، الرئيس التركي واقفا إلى جانب أحد حراسه الذي أصيب بحادث دهس، ولم يفارقه طوال الوقت حتى نقله فريق إسعاف.
وذكرت وسائل الإعلام أن الحافلة التي كانت تقل الرئيس التركي دهست أحد موظفي الحراسة الرئاسية أثناء مغادرتها بلدية محافظة إلازغ، وفقا لـ”روسيا اليوم”.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على الطلب الغريب الذي طلبه المصور من بشار الأسد أثناء أداءه لصلاة العيد .. شاهد التفاصيل بالفيديو .. سيدة سعودية تشعل تويتر بسبب الشروط القاسية التي حددتها شرطا للمعازيم لحضور حفل زفاف أبناءها كيف دافع الفنان الذي صمم تمثال أم البطل عن نفسه بعد الهجوم الشديد على شكل و فكرة التمثال و اتهامه بأن أهان مصر و شوه سمعتها بالفيديو: رئيسة وزراء بريطانيا تهين نتنياهو.. عندما لم يجد أحدا في استقباله بـ لندن.. و تركته أمام الباب بمفرده وحيدا .. عاجل : بالفيديو.. بنطلون “أبو بريود” الرجالي يشعل مواقع التواصل الإجتماعي! بنطلون غريب جداً .. والتعليقات نارية بالفيديو.. شباب في مدينة جدة بالمملكة يبتكرون طريقة لنشر الوعي المروري وتشجيع السائقين على احترام الطريق خبر محزن عن سيدة الاسكندرية المسنة التي ارتدت فستان زفاف و تجولت في شوارع الاسكندرية لتحقق حلمها النشطاء يتداولون مشهدين مثيرين للجدل في صلاة العيد التي أداها السيسي أمس ...واحد فيهم غريب فعلا جداً وتساؤلات كتيرة عليه شاهد بالفيديو .. الكلمة التي انفعل منها الرئيس السيسي و طلب من الصحفي البرتغالي أن لا يعيدها مرة أخرى