الاكثر شعبية الجديد

شاهد بالفيديو... حافلة تقل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تدهس أحد حراسه... ورد فعل الرئيس التركي بعد وقوع الحادث لحارسه ..

19 فبراير 2017 478 المشاهدات
إعلانات

شاهد بالفيديو... حافلة تقل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تدهس أحد حراسه... ورد فعل الرئيس التركي بعد وقوع الحادث لحارسه ..


تعرض أحد الحراس الشخصيين للرئيس التركي رجب طيب أردوغان لحادث دهس من قبل الحافلة التي تقل الرئيس التركي.
وأظهر مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام تركية السبت (18 فبراير 2017)، الرئيس التركي واقفا إلى جانب أحد حراسه الذي أصيب بحادث دهس، ولم يفارقه طوال الوقت حتى نقله فريق إسعاف.
وذكرت وسائل الإعلام أن الحافلة التي كانت تقل الرئيس التركي دهست أحد موظفي الحراسة الرئاسية أثناء مغادرتها بلدية محافظة إلازغ، وفقا لـ”روسيا اليوم”.
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد غلق المحل بسبب لحوم الحمير..صاحب كبابجي حسني في حدائق الأهرام يحرج الإبراشي على الهواء قائلا " انت ومدحت شلبي اكلتوا عندي و الابراشي يرد ..؟ لأول مرة الرئيس مبارك يقرر يرد ويوجة رسالة حزينة للشعب المصرى فى 6 أكتوبر ...أتحداك انك تقدر تمسك دموعك وانت بتتفرج على الفيديو دة ! أول فيديو لباراك أوباما و زوجته بعد رحيلهما من البيت الأبيض و ما هو أول شئ سيفعلانه بعد عودتهما من الإجازة ؟ فيديو كنز الطاغية الجبار النمرود الكنعاني أفسد في الأرض 400 سنة وقتلته بعوضة !!! الكنز المهول الذي امتلكه النمرود وتم اكتشافه في مدينة الموصل في دولة العراق على يد بعثة أثرية بالفيديو: رئيسة وزراء بريطانيا تهين نتنياهو.. عندما لم يجد أحدا في استقباله بـ لندن.. و تركته أمام الباب بمفرده وحيدا .. فيديو نادر .. مجلس الوزراء برئاسة مصطفي النحاس باشا يشهد مراسم زفاف الملك فاروق شاهد الصورة الأولى لأسمن امراءة في لعالم بعد أن فقدت 200 كيلو من وزنها .. و ما هو الوقت الذي حدده الأطباء كي تعود الى مصر ؟ قرية بالفيوم تقوم بـ " تجريس " شيخ البلد بإلباسه قميص نوم أحمر وزفه وسط زغاريد للنساء على طريقة مسلسل الأسطورة ؟!! والسبب ....؟؟ لن تصدق ما فعلوه !! تعرف #بالتفاصيل الكاملة والفيديو ... بعد سخرية الوزير السعودي من الرئيس السيسي : رواد التواصل الاجتماعي ينشرون فيديو لـ «محمد مرسي» يهنئ فيه الزير السعودي «أياد مدني» ..