شاهد بالفيديو... حافلة تقل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تدهس أحد حراسه... ورد فعل الرئيس التركي بعد وقوع الحادث لحارسه ..

484 المشاهدات19 فبراير 2017
إعلانات

شاهد بالفيديو... حافلة تقل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تدهس أحد حراسه... ورد فعل الرئيس التركي بعد وقوع الحادث لحارسه ..


تعرض أحد الحراس الشخصيين للرئيس التركي رجب طيب أردوغان لحادث دهس من قبل الحافلة التي تقل الرئيس التركي.
وأظهر مقطع فيديو نشرته وسائل إعلام تركية السبت (18 فبراير 2017)، الرئيس التركي واقفا إلى جانب أحد حراسه الذي أصيب بحادث دهس، ولم يفارقه طوال الوقت حتى نقله فريق إسعاف.
وذكرت وسائل الإعلام أن الحافلة التي كانت تقل الرئيس التركي دهست أحد موظفي الحراسة الرئاسية أثناء مغادرتها بلدية محافظة إلازغ، وفقا لـ”روسيا اليوم”.

قد يعجبك ايضاً

عاجل : أحمد موسى يعلن أسباب وصول سعر الدولار إلى مايزيد عن 26جنيه الأسبوع المقبل .. و تهديد تصريح للبنوك التالية بالغلق و السبب .. أمهات شاذة جدا ..أم ترضع ابنها و عمره عشرون عاما و الأم الأخرى ترفض أن يستحم ابنها بمفرده ..!! شاهد بالفيديو: الخطوط السعودية تعتذر لمسافر عثر على ذبابة في كوب شاي.. والأخير يطالب بشئ رفضته تماما الخطوط السعودية .. شاهد ما حدث .. عــاجـل| أنباء عن القبض على أبو بكر البغدادي «زعيم تنظيم داعش» في شمال سوريا

تصفح المزيد!

اغلق
عاجل : شقيقة إيمان عبدالعاطي تصرخ من الهند .. الحقونااا .. تعرضنا لأكبر عملية نصب دولية ..و سيتم طردنا من الهند خلال أيام ..