فيديوهات فنية
01 أكتوبر 2018 ( 717 المشاهدات )
إعلانات

صور غير معدلة كشفت الحقيقة.. فستان نادية الجندي يفضح ما أفسده الزمن بجسدها ..!.

صور غير معدلة كشفت الحقيقة.. فستان نادية الجندي يفضح ما أفسده الزمن بجسدها

أثارت الفنانة المصرية نادية الجندي، العديد من الانتقادات وذلك بعد مشاركتها في مهرجان الفضائيات العربية في دورته التاسعة، والتي أقيمت يوم السبت الماضي.

وجاء تكريم نادية الجندي، خلال المهرجان والمخرج محمد عبدالعزيز، عن مجمل أعمالهما الفنية، وظهرت الجندي خلال الحفل برفقة طليقها المنتج محمد مختار.

نادية الجندي، ظهرت خلال الحفل بفستان أبيض شيفون وعاري الصدر، من تصميم المصمم المصري هاني البحيري.

فستان الفنان المصرية كشف عن ترهلات صدرها وذراعيها، وذلك بعد أن استطاع الماكياج أن يخفي تجاعيد وجهها، وهو الأمر الذي عرضها للكثير من انتقادات جمهورها.

واعتبر عدد كبير من المتابعين أنها لم تقم بالخيار المناسب لسنها، ومما جاء في التعليقات بعد نشر الصورة : "هلق بتقولولي العمر مجرد رقم. طيب مقبول واحدة بعمر نادية الجندي وبالترهلات تلبس هيك لبس؟ قديش كانت بتبين أرقى وأرتب وأشيك لو لبست مستر! كل عمر إلو وقتو ولبسو".

كما كتب أحد المتابعين: "كان أفضل لو لبست غير شي بكم مثلاً في يكون شيفون كان أشيك"، وكتب آخر: "يا لطيف كيف وجها مشدود وجسما مترهل".



ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شقيقة سعاد حسني تعرض حصريا وثيقة زواج السندريلا من عبدالحليم حافظ و التي أخفتها لمدة 15 عاما .. و تكشف عن سبب ترك العندليب لها بعد كشفه تورط زوجته السندريلا في فضائح الفنانات مع جهاز المخابرات تعرف على بنات 10 من أشهر الفنانات و التي حاولت الأمهات أن تخفيهن عن الأنظار نهائيا و منعت الاعلام من الاقتراب منهم غادة عبدالرازق تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي بعد نشرها فيديو كشف عن أجزاء من جسدها و اتهامها بأنها في حالة سكر حنان ترك تخرج عن صمتها وترد على سما المصري وحلا شيحة‎