إعلانات

يطلب تطليق زوجته ويقول: «قدمت لي الأكل فيه صراصير»


تمسكت ربة منزل بكل حقوقها المادية عندما حاول زوجها تطليقها بالتراضي، فلجأ الزوج إلى محكمة الأسرة في القاهرة، وأقام دعوى تطليق للضرر، وقدم أسبابًا لتدعيم طلبه منها أن زوجته لا تهتم بنظافة المنزل، ووصل بها الحال أن قدمت له الطعام وأثناء تناوله فوجئ بوجود صراصير داخله.
وأضاف الزوج في دعواه أمام المحكمة... «حاولت مساعدة زوجتي في نظافة المنزل مضيفًا: «كنت أغسل معاها المواعين وكانت تتركني وتدخل تتكلم في التليفون بالساعات، وكمان أحضرت أختي تقعد معايا في البيت يمكن تتكسف منها وتنظف البيت، شغلت أختي خدامة عندها، لحد ما طلبت الرحيل لتستريح من طلبات زوجتي، تعبت معاها من كتر الضرب والصوت العالي».
وعن لحظة انفصالهما، قال: «طلبت منها تعمل الأكل وكل مرة أحس إن طعمه غريب، وفيه حشرات صغيرة وبعدين عشان المشاكل الكتير، لكن أشوف صرصوراً كبيراً في الأكل وتقولي: كل مفيهاش حاجة الصرصور ميت».
وتذكر الزوج الطريقة التي جمعته بزوجته وأنه تعرف على زوجته «شيماء.م» 29 سنة، أثناء ترددها المستمر لمنزل جدتها المجاور لمنزله، وجمعتهما علاقة طيبة على مدار سنة ونصف السنة، حتى تقدم للزواج منها، ووافقت أسرتها، وانتقلا إلى عش الزوجية
وتابع الزوج: «خلال فترة الخطبة والشهر الأول من الزواج لم أشاهدها بمنظر غير لائق أو ملابس غير نظيفة، جعلتني أفعل المستحيل من أجلها، لم أشك لحظة واحدة بأنها تتظاهر أمامي بأنها نظيفة، لكن الغريب أنها كسولة ولا يعتبر ذلك من أعراض الحمل؛ فلم يحدث حمل، تترك المواعين في الحوض بالشهر، وكلما تحدثت معها تبكي وتمثل دور التعبانة ما أجبرني على نقل معيشتي إلى غرفة الأطفال؛ حتى لا يحدث خلافات أسرية بيننا».

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

خطيبي قفل تلفونه قبل الفرح ب4 أيام وده اللي حصل وطلعت غلطانة سبحانك يارب محادثة على الواتس آب بين حبيبين فرقهما القدر ثم جمعتهما الصدفة مرة أخرى...لن تتخيل كيف كان حديثهما مؤلما .. منتهى الرومانسية "لو متجوزتنيش هخليها تحصله".. حكاية عامين من الحرام في جريمة الزوجة والعشيق بعد 3 شهور ... صباح" قتلت زوجها الثاني بـ"شاكوش": "طلع مفلس".. وهذا قرار المحكمة..!..