أخبار العالم
١٣ أكتوبر ٢٠١٨ ( 94 المشاهدات )
الإعلانات

لهذا السبب .. مدرس يشعل النيران في نفسه و يقتحم مدرسة في سوهاج.. وهذه حالته الصحية..

إصابة مدرس أشعل النيران في نفسه بسبب خلافات مع حماته بسوهاج

أشعل مدرس ثانوي بإدارة طما التعليمية في سوهاج، النيران في نفسه، عقب سكب مادة بترولية أمام مدرسة إعدادية، وعندما اشتعلت النيران به دخل المدرسة، وتمكن العمال من إطفاء النيران، وتبين وجود خلافات بين المصاب وحماته، ومروره بأزمة نفسية، وتم نقله للمستشفى للعلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية في سوهاج، بلاغا من مدرسة الساحل الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة طما التعليمية بإشعال أحد الأشخاص النيران في نفسه النيران أمام باب المدرسة ودخولها إليها وتمكن العمال من إخماد النيران بخراطيم المياه.

انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الإسعاف وتم نقل المصاب لمستشفى طما العام للعلاج، وتبين من الفحص أن المصاب يعمل مدرس ثانوي بإدارة طما التعليمية، ويمر بأزمة نفسية، بسبب خلافات مع حماته.

جارِ التحري في الواقعة لمعرفة سبب الواقعة، وتحرير محضر بالواقعة.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو: رواد مواقع التواصل يتفاعلون مع طلب خادم الحرمين من ولي العهد الجلوس إلى جانبه و الذي أظهرت حقيقة العلاقات بين أفراد الأسرة الحاكمة في السعودية ظهور نادر لزوج ريهام سعيد.. وكلمات مؤثرة من ذكريات سجنها بعد فيديو كـ.ـورونا.. مي الخرسيتي تفجر مفاجأة بشأن هوية خطيبها (فيديو) عااجل :: أول تعليق من زوج طالبة جامعة المنصورة التي تبولت على نفسها بلجنة الامتحان .. وهذا رد فعل أسرتها ..!.