أخبار العالم
١٣ أكتوبر ٢٠١٨ ( 87 المشاهدات )
إعلانات

لهذا السبب .. مدرس يشعل النيران في نفسه و يقتحم مدرسة في سوهاج.. وهذه حالته الصحية..

إصابة مدرس أشعل النيران في نفسه بسبب خلافات مع حماته بسوهاج

أشعل مدرس ثانوي بإدارة طما التعليمية في سوهاج، النيران في نفسه، عقب سكب مادة بترولية أمام مدرسة إعدادية، وعندما اشتعلت النيران به دخل المدرسة، وتمكن العمال من إطفاء النيران، وتبين وجود خلافات بين المصاب وحماته، ومروره بأزمة نفسية، وتم نقله للمستشفى للعلاج.

تلقت الأجهزة الأمنية في سوهاج، بلاغا من مدرسة الساحل الإعدادية المشتركة التابعة لإدارة طما التعليمية بإشعال أحد الأشخاص النيران في نفسه النيران أمام باب المدرسة ودخولها إليها وتمكن العمال من إخماد النيران بخراطيم المياه.

انتقلت الأجهزة الأمنية ورجال الإسعاف وتم نقل المصاب لمستشفى طما العام للعلاج، وتبين من الفحص أن المصاب يعمل مدرس ثانوي بإدارة طما التعليمية، ويمر بأزمة نفسية، بسبب خلافات مع حماته.

جارِ التحري في الواقعة لمعرفة سبب الواقعة، وتحرير محضر بالواقعة.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالصور .. عماد متعب وزوجته بصحبة النجم العالمى محمد صلاح فى الجونة شاهد بالفيديو: اللحظة التاريخية و إعلان خسارة «عيسى حياتو» رئاسة الإتحاد الأفريقي (الكاف) بعد 29 عام عااجل : سموحة يتقدم ببلاغ ضد مرتضى منصور وميدو وعصام عبد الفتاح .. و فرج عامر يؤكد لن أرد على سفيه أصبح أضحوكة الشعب بأكمله أجمل رسائل تهنئة بمناسبة عيد الاضحى 2018 للاصدقاء تهاني بالعيد