فيديوهات فنية
26 أكتوبر 2019 ( 325 المشاهدات )
الإعلانات

إنجي شرف تفاجئ جمهورها بهذه الإطلالة الجريئة (صور)

شاركت الفنانة إنجي شرف، جمهورها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام” صورا جديدة من أحدث جلسة تصوير لها، وارتدت إنجي جيب أحمر قصير للغاية، على بلوزة من الأعلى، بأكمام طويلة، باللون الأسود، وهو ما ابرز بشكل كبير رشاقتها، وأنوثتها.

 


وتركت إنجي شرف، شعرها منسدلا عبر اكتافها بشكل انسيابي، ومميز، ولم تتكلف في وضع المكياج، مع أحمر شفاه باللون الأحمر. ولاقت الصور إعجاب الكثير من متابعيها.






وفي سياق اَخر تشارك إنجي في بطولة مسلسل “منطقة محرمة” مع الفنان خالد النبوي الذي كان مقررا عرضه في السباق الرمضاني الماضي إلا أنه تم تأجيله في اللحظات الأخيرة.

 

  

مسلسل “منطقة محرمة” بطولة خالد النبوي ومحمود عبد المغني وأمل بشوشة ومحمد كيلاني وسميرة مقرون وأميرة هاني وثراء جبيل وشريف عمر ويحيى أحمد وجميل برسوم ومحسن منصور، وتأليف يوسف حسن يوسف وإخراج محمد بكير وإنتاج شركة فريم ميكرز وإشراف عام على الإنتاج أمل الحامولي ورشا الحامولي.

 

 

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد بالفيديو .. الفنانة السورية أصالة و هي تغادر مطار بيروت متنكرة بعد القاء القبض عليها بتهمة حيازة و تعاطي المخدرات ابنة فؤاد المهندس تخطف الأنظار في أول ظهور لها بعد 15 عام من اعتزالها (صور) شاهد أول صورة للفنانة حورية فرغلي تظهر من دون مكياج.. وهي تحتفل بنجاح عملية تجميل أنفها بعد سنوات من اخفائهما.. أول ظهور لتوأم عز وزينة (صور)