فيديوهات فنية
١٧ سبتمبر ٢٠١٩ ( 1236 المشاهدات )
الإعلانات

رد فعل جريء من دوللي شاهين ضد معجب حاول لمس جسدها

تعرضت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين لموقف غريب خلال حضورها مهرجان “عين على مصر”، حيث أحرجت أحد الشباب بسبب محاولته لمسها وهو يلتقط صورة برفقتها أثناء حضورها مهرجان Egypt eye on بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس، وطالبت دوللي شاهين المعجبين أن يكفوا عن هذه الأفعال بعصبية.

دوللي شاهين






وظهرت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين في مهرجان Egypt eye on وهي مرتدية فستانًا أسود مكشوف واعتبرها الحضور إطلالة جريئة ضمن الإطلالات التي تظهر بها دوللي شاهين دائمًا.

نتيجة بحث الصور عن دوللي شاهين




ومن المقرر أن يغني المطرب محمد نور في المهرجان كما يتم تكريم عدد من الفنانين وهم درة ونشوى مصطفى واحمد زاهر والمطرب محمد نور وراندا البحيري وروجينا ودوللي شاهين وهدى وطارق صبري ومروة عبدالمنعم ولقاء سويدان وأحمد الشامي “فرقة واما” وأمل رزق ونرمين ماهر، ومحمد جمعة وأحمد كرارة.

نتيجة بحث الصور عن دوللي شاهين

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من أسيل عمران بشأن مشهد تقبيلها في «ماذا لو» لهذا السبب وصلة غزل بين دنيا سمير غانم وزوجها تثير إعجاب متابعيها .. شاهد الموت يفجع الفنان محمد صبحي في زوجته بعد صراعها الكبير مع مرض السرطان و انهيار الفنان في أثناء تشييع الجنازة عاجل .. خطيب مريم سعيد يخرج عن صمته: إلغاء الزفاف يعود لأسباب أخلاقية .. اليكم التفاصيل