إعلانات

خرجت من بيته بفضيحة.. و زوجي أمام المحكمة رفض تطليقي واتهمني بأني ببيع العشرة .. اعمل ايه .؟.

نتيجة بحث الصور عن جوزي


 أنا زوجة شابة طبيبة أسنان متزوجة منذ عام ولدى طفل عمره خمس شهور منذ بداية زواجى بل ومن أيام الخطوبة وزوجى يتجنب أهلى وبمعنى أصح يتلكك على أى حاجة علشان يزعل منهم، وهم والله يعلم يحاولوا أن يكسبوا وده بكل الطرق ، ولا يفلح معه شىء، وتفسيره لذلك أنه متضايق من الخلافات اللى حصلت أثناء الاتفاقات المادية مع أن أبى وافق على كل ما قال فى البدايه أبدى أبى بعض الاعتراض لأن زوجى ميسور مادياً ومن هم فى مثل مستوانا الثقافى والاجتماعى تكون سواء الشبكة أم مؤخر الصداق أكثر من ذلك حتى إن أبى عند الزواج لم يكتب قائمة منقولات زوجية لأنه كان يريد أن يظهر لزوجى ثقته فيه، بعد الزواج اكتشفت أن زوجى يكذب على فى كل شىء حتى عمل والده ووالدته، مرتبه، لو سافر يكذب على فى مكان سفره، شقة الزوجيه يقول إنها عليها اقساط وهلى ليس عليها شىء، باختصار يكذب فى كل شىء ويخفى عنى كل شىء وأهله يعلمون عنه كل شىء، ويحاولون هو وهم أن يظهروا لى غير الحقيقة.

أمه وأخته يحبونه حب مرضى يغيرون منى غيرة شديدة، والله يعلم مع ذلك أرد كل إساءة منهم بإحسان، ويتدخلون فى كل شىء فى حياتى، وأتقبل ذلك بصدر رحب، ولا أبدى أى تذمر لزوجى وأزورهم وأحياناً وحدى، وفى المقابل هو يسىء معاملة أهلى كما قلت من البداية لدرجة أنهم امتنعوا عن زيارتى فى بيتى لمقابلته السيئة لهم وهو يرفض زيارتهم هو وأهله ومجاملتهم فى أى مناسبة مع العلم أن أهلى يقومون معهم بكل الواجبات، وأبى وأمى أطباء وإخوتى صيادلة أعلى منهم فى المستوى الاجتماعى والثقافى ولكنهم يعاملونهم بمنتهى التواضع، حدثت مشكله قبل رمضان واهاننى وشتمنى واتهمنى بأنه يشك فيه وأن البواب قاله إن واحد نازل من بيتك.

لمجرد أن أخى جاء زارنى، وهو مش موجود أتيت بأهله ولم ينصفونى فقلت لأبى فأتى ليأخذنى أنا وابنى ومتعلقاتى الشخصية شتمنا وأهاننا واتهمنا امام الجيران بسرقة أشياءه و نادي الجيران كلهم وحبس أمى هى وابنى وضرب ابنه الرضيع وصمم أن يأخذ دهبى اللى أبى جايبهولى، وادعى امام الجيران أنه هو اللى أتى به ونزلت من البيت بفضيحة دون أن آخذ حتى متعلقاتى الشخصية، رفعنا قضيه خلع أتى هو أمام المحكمة وقال آنا أريد زوجتى وابنى وبيتى واتهمنى أننى غير باقية على العشرة، مع أنه حتى لم يبد اعتذاره عن ما حدث ولكنى فقدت احساسى بالامان مع هذا الشخص ولا أرغب فى الحياة معه، هل أنا فعلا ظلمت ابنى بأنى بعدته عن أبوه؟ ولكن هل أضحى بكرامتى وكرامة أهلى واعيش جارية دون أدنى حقوق الزوجة لأجل ابنى؟

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

طالق إزاي ؟طالق ده أنا أول مرة أشوفك ياابن اللذينة هو في جد بجد أنا بتهيألي أنا بس اللي حصلي كده لن تتخيل هذه الأشياء الغريبة والصادمة التي تجدها الفتيات مثيرة وجذابة في الشباب..!! رقم 3 صادمه ومحرجه جدا .! .. منار تطلب الخلع: "ظبطه مع مراة البواب في الأسانسير " بعد حفل زفافها و لحظة وصولهما الى غرفتهما بالفندق .. طلب العريس من عروسته ان ...! ..لن تتوقع ماذا طلب ؟... شاهد بنفسك