الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد الصورة الأولى لأسمن امراءة في لعالم بعد أن فقدت 200 كيلو من وزنها .. و ما هو الوقت الذي حدده الأطباء كي تعود الى مصر ؟

شاهد الصورة الأولى  لأسمن امراءة في لعالم بعد أن فقدت 200 كيلو من وزنها .. و ما هو الوقت الذي حدده الأطباء كي تعود الى مصر ؟


وصلت إيمان عبدالعطي حتى اليوم الى نجاح لم يكن يتوقعه أحد ، حيث نجحت ايمان في فقد 200  كيلو من وزنها و سجلت عدسات الكاميرا أول صورة لإيمان التي حازت على لقب أسمن امراءة في العالم .

إيمان - تصوير رويترز


جدير بالذكر أن ايمان قد خضعت لعملية جراحية فقدت خلالها 75% من حجم معدتها 

ننشر أول صورة لـ إيمان بعد إجراء جراحة تقليص المعدة وتنتظر فقدان 200 كيلو

هذا و من المقرر أن تعود ايمان الى مصر خلال ستة أشهر تصل خلالها الى الوزن المطلوب كي تستطيع أن تمارس حياتها . 


قد يعجبك ايضاً

سيده اردنيه قامت بشراء خروف للأضحية من دوله أجنبيه ، وقامت بتنظيف بطن الخروف.. ولكن وجدت شئ بداخلة لم يتوقعه أحد، فشكرت الله تعالي كثيراً. فيديو: كيف وصف الأمير سيف الإسلام بن سعود لقاء الشريان مع الوزراء ؟ عاجل : أنباء عن وفاة حاكم احدي أكبر واهم الدول العربية الان وتأجيل الإعلان رسمياً بسبب التخوف من الفوضى التي قد تحدث في البلاد .. إليكم التفاصيل فيديو نادر .. مجلس الوزراء برئاسة مصطفي النحاس باشا يشهد مراسم زفاف الملك فاروق بالفيديو : شاهد ثلاثة نساء وطفل يقومون بسرقة بائع للملابس في داخل أحد المتاجر بطريقة مذهلة و سريعة شاهد كيف تم التحرش بفتاة مسلمة وأخرى غير مسلمة أمام الناس في دولة روسيا ...و ما هو الفرق في رد فعل الناس في كلا الحالتين ..؟. شاهد الطفلة السورية الرضيعة "وحيدة "و التي أبكت الملايين بعد عملية انقاذها من تحت الأنقاض في سوريا .. تعرف على التفاصيل .. كارثة حقيقية في صلاة عيد الأضحى .. فتاة تصلي العيد بالهوت شورت وشاب يصلي بجوار كلبه .. لا حول و لا قوة الا بالله بالفيديو ... النقطة في حفل زفاف مواطن سعودي تثير غضب و ضجة كبيرة في مواقع التواصل ... و السبب ..؟