الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد الصورة الأولى لأسمن امراءة في لعالم بعد أن فقدت 200 كيلو من وزنها .. و ما هو الوقت الذي حدده الأطباء كي تعود الى مصر ؟

شاهد الصورة الأولى  لأسمن امراءة في لعالم بعد أن فقدت 200 كيلو من وزنها .. و ما هو الوقت الذي حدده الأطباء كي تعود الى مصر ؟


وصلت إيمان عبدالعطي حتى اليوم الى نجاح لم يكن يتوقعه أحد ، حيث نجحت ايمان في فقد 200  كيلو من وزنها و سجلت عدسات الكاميرا أول صورة لإيمان التي حازت على لقب أسمن امراءة في العالم .

إيمان - تصوير رويترز


جدير بالذكر أن ايمان قد خضعت لعملية جراحية فقدت خلالها 75% من حجم معدتها 

ننشر أول صورة لـ إيمان بعد إجراء جراحة تقليص المعدة وتنتظر فقدان 200 كيلو

هذا و من المقرر أن تعود ايمان الى مصر خلال ستة أشهر تصل خلالها الى الوزن المطلوب كي تستطيع أن تمارس حياتها . 


قد يعجبك ايضاً

بعد قرار تعويم الجنيه .. تعرف على كلا من شهادات استثمار البنك الأهلي الجديدة بعائد 16% و 20% و مدتهما و كيفية صرف ارباحها شاهد: أول ظهور لـ”كهربا” بالسيارة البنتلي في القاهرة شاهد بالفيديو: طوابير تحمل هدايا الشيخ ذياب بن خليفة آل نهيان لـ خطيبته ابنة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.. شئ و لا في الخيال .. بالفيديو: كارثة لأول مرة في مصر “عالم أزهري”.. ينظم أول رحلة حج إلى سيناء خلال أيام ويطالب بسرعة وقف الحج إلى مكة المكرمة ويذكر الأدلة الشرعية على كلامه انهيار مغتصب طفلة البامبرز أمام المحكمة و اعترافه : "صليت الجمعة وأخذتها العشة ".. و تأجيل القضية للحكم في 2 مايو القادم . ..اليكم التفاصيل.. عاجل : #بالفيديو: خبيرة أبراج تحذر الدولة من حدوث أمر كارثي أول يومين في عام 2017.. وتوقعات خطيرة لما يحدث خلال العام في مصر والعالم وزارة الخارجية الإندونيسية تعقد مؤتمر رسمي لإعلان اعتذار سيدتان من اندوينسيا الى خادم الحرمين الشريفين مقابل ..؟.. عاجل : النيابة تأمر بحجز 3 ضباط وأمين شرطة في واقعة إختطاف وقتل سمسار أكتوبر عاجل .. شاهد أول صورة لشنطة التموين التي سيتم تويعها بدءا من أول شهر أبريل على المواطنين .. و اختفاء سلعة أساسية هامة ؟