الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد الصورة الأولى لأسمن امراءة في لعالم بعد أن فقدت 200 كيلو من وزنها .. و ما هو الوقت الذي حدده الأطباء كي تعود الى مصر ؟

شاهد الصورة الأولى  لأسمن امراءة في لعالم بعد أن فقدت 200 كيلو من وزنها .. و ما هو الوقت الذي حدده الأطباء كي تعود الى مصر ؟


وصلت إيمان عبدالعطي حتى اليوم الى نجاح لم يكن يتوقعه أحد ، حيث نجحت ايمان في فقد 200  كيلو من وزنها و سجلت عدسات الكاميرا أول صورة لإيمان التي حازت على لقب أسمن امراءة في العالم .

إيمان - تصوير رويترز


جدير بالذكر أن ايمان قد خضعت لعملية جراحية فقدت خلالها 75% من حجم معدتها 

ننشر أول صورة لـ إيمان بعد إجراء جراحة تقليص المعدة وتنتظر فقدان 200 كيلو

هذا و من المقرر أن تعود ايمان الى مصر خلال ستة أشهر تصل خلالها الى الوزن المطلوب كي تستطيع أن تمارس حياتها . 


قد يعجبك ايضاً

للمرة الأولى و في الذكرى السادسة لتنحيه عن السلطة يتحدث الرئيس حسني مبارك عن تيران و صنافير .. و يكشف عن المالك الحقيقي للجزيرتين ..؟. زيارة تاريخية للاعب العالمي ليونيل ميسي الى الأهرامات و ماذا فعل لحظة وصوله اليها و كيف قضى يومه الأول بين أحضان التاريخ؟ رابط نظام نور للاستعلام عن نتائج الطلاب عن طريق رقم الهوية والسجل المدني في المملكة العربية السعودية بالفيديو .. الإعلامية منى عراقي تمسح الأرض بكرامة لميس الحديدي بسبب موقفها من فضيحة شركة هاينز و الطماطم الفاسدة بعد أن اتهموها بعدم الاحترام و الاستهزاء ..مستشارة دونالد ترامب تدافع عن نفسها بالصور و تكشف عن السبب الحقيقي لجلوسها هكذا في المكتب البيضاوي صدمة وفد إسرائيل من كلمة أمير قطر في الأمم المتحدة.. ورد فعل غريب جدا .. سعودي يُطلق زوجته بعد 37 عاماً زواج وإنجاب 6 أبناء منها بدعوى أنها أخته شاهد بالفيديو... حافلة تقل الرئيس التركي رجب طيب أردوغان تدهس أحد حراسه... ورد فعل الرئيس التركي بعد وقوع الحادث لحارسه .. سر ''الحقيبة السوداء'' التي لا تفارق يد بابا الفاتيكان في كل زياراته ..؟ و ما الذي تخفيه هذه الحقيبة من أسرار تهم بابا الفاتيكان .؟. تعرف على مكوناتها ..