الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

شاهد الصورة الأولى لأسمن امراءة في لعالم بعد أن فقدت 200 كيلو من وزنها .. و ما هو الوقت الذي حدده الأطباء كي تعود الى مصر ؟

شاهد الصورة الأولى  لأسمن امراءة في لعالم بعد أن فقدت 200 كيلو من وزنها .. و ما هو الوقت الذي حدده الأطباء كي تعود الى مصر ؟


وصلت إيمان عبدالعطي حتى اليوم الى نجاح لم يكن يتوقعه أحد ، حيث نجحت ايمان في فقد 200  كيلو من وزنها و سجلت عدسات الكاميرا أول صورة لإيمان التي حازت على لقب أسمن امراءة في العالم .

إيمان - تصوير رويترز


جدير بالذكر أن ايمان قد خضعت لعملية جراحية فقدت خلالها 75% من حجم معدتها 

ننشر أول صورة لـ إيمان بعد إجراء جراحة تقليص المعدة وتنتظر فقدان 200 كيلو

هذا و من المقرر أن تعود ايمان الى مصر خلال ستة أشهر تصل خلالها الى الوزن المطلوب كي تستطيع أن تمارس حياتها . 


قد يعجبك ايضاً

رابط نظام نور للاستعلام عن نتائج الطلاب عن طريق رقم الهوية والسجل المدني في المملكة العربية السعودية مصيبة .. مواطن مصري يخلع ملابسه في الشارع ويصرخ يخرب بيتك ياسيسي .. و السبب هو ..؟... بالفيديو كارثة وسخريه عارمه ، بعد محادثاته مع الفتاة الأمريكية: شاهد ما قاله "أبو سن" لفتيات السعودية ، وكيف طلب منهن طلب ستبكي من الضحك بعدها شاهد بالصور .. الممرض الوسيم الذي أبهر مواقع التواصل بوسامته الشديدة .. و ما طبيعة عمله الاضافي مع مهنة التمريض ؟ و من هم مرضاه الذي يعشقهم ؟ تفاصيل صادمه فى فيديو القبض على عصابة #تجارة_الاعضاء و #خطف_الاطفال .. تعرف على مموليهم ومن الذى إعترف عليهم وأوقع بهم .. تفاصيل مثيره فى الخبر .. !! انهيار مغتصب طفلة البامبرز أمام المحكمة و اعترافه : "صليت الجمعة وأخذتها العشة ".. و تأجيل القضية للحكم في 2 مايو القادم . ..اليكم التفاصيل.. أغرب هدية لكهربا بعد تسجيله هدف الفوز في نهائي كأس ولي العهد أول فيديو لباراك أوباما و زوجته بعد رحيلهما من البيت الأبيض و ما هو أول شئ سيفعلانه بعد عودتهما من الإجازة ؟ خناقة مرتضى منصور على الهواء مع ابو المعاطي بعد ان شتمه و خالد الغندور يقطع الاتصال