صحة
16 أبريل 2017 ( 81 المشاهدات )
إعلانات

وزارة البيئة تكشف عن حقيقة تلوث الطماطم و الخيار في متاجر و أسواق الرياض

وزارة البيئة تكشف عن حقيقة تلوث الطماطم و الخيار في متاجر و أسواق الرياض

نتيجة بحث الصور عن أسواق الخضار في الرياض


كشفت وزارة البيئة والمياه والزراعة، نتيجة الدراسة التي أجرتها حول بقايا المبيدات الحشرية الموجودة  في كلا من الطماطم والخيار في أسواق و متاجر مدينة الرياض، حيث أنه قد تداول رواد و نشطاء مواقع التواصل فى الاونة الاخيرة أخبار تؤكد أن الطماطم و الخيار بهم العديد من بقايا المبيدات الحشرية.


صورة ذات صلة


و قد أثبتت الدراسة أن نسبة 95% من الطماطم، و نسبة  95% من الخيار في أسواق و متاجر مدينة الرياض هي صالحة للأكل و آمنة تماما و أنه لا صحة على الاطلاق  لما تردد  من أخبار أنها ملوثة .

صورة ذات صلة


كما أضاف البيان الذي أصدرته الوزارة و نشرته بموقع الوزارة الرسمي أن مازال موجود في الخضراوات هي بعض من متبقيات المبيدات و هي ضمن الحدود المسموح بها، و لا يمكن أن تمثل أي خطورة على صحة الإنسان .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالفيديو: تعرف على وصفة سهلة وطبيعية يمكنك من خلالها تنظيف الرئة من آثار التدخين في يومين فقط .. صحتك بالدنيا بشرى سارة جدا ...هيئة الغذاء والدواء الامريكية توافق على جهاز جديد لانقاص الوزن بعد ثبات فاعليته وسرعته فى انقاص الوزن .. شاهد الجهاز .. أم و ثلاثة من بناتها يكشفون سر الوصفة التي جعلت شعرهم يكبر و يطول حتى أكثر من متر و نصف هل تعرف ما هي فوائد التبول اثناء الاستحمام ..؟ اجابة صادمة لا يعرفها احد.. و بالفعل لن تصدق الفوائد العجيبة ؟ |