صحة
16 أبريل 2017 ( 82 المشاهدات )
إعلانات

وزارة البيئة تكشف عن حقيقة تلوث الطماطم و الخيار في متاجر و أسواق الرياض

وزارة البيئة تكشف عن حقيقة تلوث الطماطم و الخيار في متاجر و أسواق الرياض

نتيجة بحث الصور عن أسواق الخضار في الرياض


كشفت وزارة البيئة والمياه والزراعة، نتيجة الدراسة التي أجرتها حول بقايا المبيدات الحشرية الموجودة  في كلا من الطماطم والخيار في أسواق و متاجر مدينة الرياض، حيث أنه قد تداول رواد و نشطاء مواقع التواصل فى الاونة الاخيرة أخبار تؤكد أن الطماطم و الخيار بهم العديد من بقايا المبيدات الحشرية.


صورة ذات صلة


و قد أثبتت الدراسة أن نسبة 95% من الطماطم، و نسبة  95% من الخيار في أسواق و متاجر مدينة الرياض هي صالحة للأكل و آمنة تماما و أنه لا صحة على الاطلاق  لما تردد  من أخبار أنها ملوثة .

صورة ذات صلة


كما أضاف البيان الذي أصدرته الوزارة و نشرته بموقع الوزارة الرسمي أن مازال موجود في الخضراوات هي بعض من متبقيات المبيدات و هي ضمن الحدود المسموح بها، و لا يمكن أن تمثل أي خطورة على صحة الإنسان .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تحذير شديد من وزارة الصحة بشأن شراء حقن RH من الصيدليات لتطعيم الحوامل .. اليكم التفاصيل الهامة .. أفضل وصفة طبيعية للتخلص من الوزن الزائد في خلال أسبوع واحد - تخسيس و رشاقة من أجل صحة أفضل بالصور سيدة أرادت نزع شعر ساقيها من أجل الذهاب الى حفل زفاف و لكن كان بانتظارها مفآجأة صادمة غيرت مجرى حياتها هذه السيدة وجدت رسالة من زوجها الى عشيقته يصفها فيها بالبقرة ! فانتقمت منه بطريقتها الخاصة ... ثم طلبت الطلاق .. شاهد ما فعلت