صحة
١٦ أبريل ٢٠١٧ ( 115 المشاهدات )
الإعلانات

وزارة البيئة تكشف عن حقيقة تلوث الطماطم و الخيار في متاجر و أسواق الرياض

وزارة البيئة تكشف عن حقيقة تلوث الطماطم و الخيار في متاجر و أسواق الرياض

نتيجة بحث الصور عن أسواق الخضار في الرياض


كشفت وزارة البيئة والمياه والزراعة، نتيجة الدراسة التي أجرتها حول بقايا المبيدات الحشرية الموجودة  في كلا من الطماطم والخيار في أسواق و متاجر مدينة الرياض، حيث أنه قد تداول رواد و نشطاء مواقع التواصل فى الاونة الاخيرة أخبار تؤكد أن الطماطم و الخيار بهم العديد من بقايا المبيدات الحشرية.


صورة ذات صلة


و قد أثبتت الدراسة أن نسبة 95% من الطماطم، و نسبة  95% من الخيار في أسواق و متاجر مدينة الرياض هي صالحة للأكل و آمنة تماما و أنه لا صحة على الاطلاق  لما تردد  من أخبار أنها ملوثة .

صورة ذات صلة


كما أضاف البيان الذي أصدرته الوزارة و نشرته بموقع الوزارة الرسمي أن مازال موجود في الخضراوات هي بعض من متبقيات المبيدات و هي ضمن الحدود المسموح بها، و لا يمكن أن تمثل أي خطورة على صحة الإنسان .

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

لهذا السبب يلدغ البعوض شخص دون الآخر.. ولماذا يزن حول الاذن ..؟. تحذير .. لا تفعلى هذا في أثناء الدورة الشهرية .. لأن خطره قد يكون مميتا .. شاهدى للاهميه سيدة تنشر صور مخيفة لطفلتها الرضيعة و تحذر الامهات قائلة لا تدعو احد يقترب من اطفالكم مهما كانت درجة قرابته منكم هل تعلم ماذا يفعل اللب السورى فى داخل جسم الانسان ...؟... شئ أغرب من الخيال .. يجعلك تحرص على تناول اللب يوميا