صحة
16 أبريل 2017 ( 88 المشاهدات )
إعلانات

وزارة البيئة تكشف عن حقيقة تلوث الطماطم و الخيار في متاجر و أسواق الرياض

وزارة البيئة تكشف عن حقيقة تلوث الطماطم و الخيار في متاجر و أسواق الرياض

نتيجة بحث الصور عن أسواق الخضار في الرياض


كشفت وزارة البيئة والمياه والزراعة، نتيجة الدراسة التي أجرتها حول بقايا المبيدات الحشرية الموجودة  في كلا من الطماطم والخيار في أسواق و متاجر مدينة الرياض، حيث أنه قد تداول رواد و نشطاء مواقع التواصل فى الاونة الاخيرة أخبار تؤكد أن الطماطم و الخيار بهم العديد من بقايا المبيدات الحشرية.


صورة ذات صلة


و قد أثبتت الدراسة أن نسبة 95% من الطماطم، و نسبة  95% من الخيار في أسواق و متاجر مدينة الرياض هي صالحة للأكل و آمنة تماما و أنه لا صحة على الاطلاق  لما تردد  من أخبار أنها ملوثة .

صورة ذات صلة


كما أضاف البيان الذي أصدرته الوزارة و نشرته بموقع الوزارة الرسمي أن مازال موجود في الخضراوات هي بعض من متبقيات المبيدات و هي ضمن الحدود المسموح بها، و لا يمكن أن تمثل أي خطورة على صحة الإنسان .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

حساء مغذي جدا حثنا عليه رسول الله يقي من كافة الأمراض ولذلك يشربه الجيش الأمريكي يوميا وصفة مذهلة و فعالة لتبييض و تفتيح البشرة السمراء فى اقل من نصف ساعة .. و.طبيعية %100 تعرف على معجزة الحبة السوداء التي أوصانا بها الحبيب المصطفى فهي تذيب الدهون وتفتتها وتشفي الكثير من الأمراض.. اطرد السموم من جسمك بهذا العصير المكّون من 4 مكونات طبيعة وبس .. وعيش حياتك بكل صحة