فيديوهات غرائب و عجائب
25 يناير 2019 ( 394 المشاهدات )
إعلانات

العثور على ثعبان «بايثون» في مرحاض | صور

نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية ، صوراً لاكتشاف ثعبان من فصيلة «البايثون» الذي يعتبر من أكبر فصائل الثعابين في العالم، داخل مرحاض.


قال صاحب المنزل الذي وجد فيه الثعبان ويدعى "بريسبان سنيك كاتشرز"، أنه لم يستخدم المرحاض في الظلام مرة أخرى، حيث أنه وجد «البايثون» في وضع "S" داخل مرحاض منزله، موضحاً أنه سقط من أنبوب معلق في الهواء.


تلقى "ستيوارت لالور" من "بريسبان سنيك كاتشرز" مكالمة طوارئ في حوالي الساعة 6.45 صباح يوم السبت الماضي، وتوجه بالسيارة إلى منزله في غضون 20 دقيقة، موضحاً أنه وضع قفازات على الثعبان للسيطرة عليه، وأن هذه ليست الحالة الأولى للعثور على مثل هذه الفصيلة من الثعابين في مراحيض. 



وأضاف لالور:" يعتقد الناس أن الثعابين تريد دائمًا أن تكون في الشمس، لكنهم في بعض الأحيان أيضاً يحتاجون إلى إيجاد طرق للتهدئة من سخونة الشمس، وغالبا ما تنزلق الثعابين إلى المنازل من خلال المصارف المفتوحة والأنابيب غير الآمنة الشائعة في المنازل القديمة مثل منزل العائلة الذي وجد به".


وأشار لالور أن عضة هذا النوع من الثعابين تترك تمزقًا كبيرًا وسوف تتسبب في نزيف قليل، موضحاً أنه يمكن أن يصل طول الثعابين إلى أكثر من ثلاثة أمتار".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شباب دخلوا الى مدرسة مهجورة فشاهدوا شيئا بشع مما جعلهم في شدة في الرعب و تسبب في خوفهم و هروبهم بسرعة شديدة آخر زمن :: شاب يفاجئ طالبة ثانوي بالورود والأحضان أمام مدرسة في السويس - شاهد التفاصيل بالفيديو شاهد بالفيديو ماذا اكتشفوا في داخل قبر السلطان سليمان القانوني رحمه الله .. سوف تردد.. سبحان الله شاهد بالفيديو: فتاتان تقفزان هربا من أعلى سور مدرسة طوله 3 أمتار في الكويت.. و لكن احداهن تقع و تصاب و الأخرى ..؟.