فيديوهات غرائب و عجائب
٢٥ يناير ٢٠١٩ ( 395 المشاهدات )
إعلانات

العثور على ثعبان «بايثون» في مرحاض | صور

نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية ، صوراً لاكتشاف ثعبان من فصيلة «البايثون» الذي يعتبر من أكبر فصائل الثعابين في العالم، داخل مرحاض.


قال صاحب المنزل الذي وجد فيه الثعبان ويدعى "بريسبان سنيك كاتشرز"، أنه لم يستخدم المرحاض في الظلام مرة أخرى، حيث أنه وجد «البايثون» في وضع "S" داخل مرحاض منزله، موضحاً أنه سقط من أنبوب معلق في الهواء.


تلقى "ستيوارت لالور" من "بريسبان سنيك كاتشرز" مكالمة طوارئ في حوالي الساعة 6.45 صباح يوم السبت الماضي، وتوجه بالسيارة إلى منزله في غضون 20 دقيقة، موضحاً أنه وضع قفازات على الثعبان للسيطرة عليه، وأن هذه ليست الحالة الأولى للعثور على مثل هذه الفصيلة من الثعابين في مراحيض. 



وأضاف لالور:" يعتقد الناس أن الثعابين تريد دائمًا أن تكون في الشمس، لكنهم في بعض الأحيان أيضاً يحتاجون إلى إيجاد طرق للتهدئة من سخونة الشمس، وغالبا ما تنزلق الثعابين إلى المنازل من خلال المصارف المفتوحة والأنابيب غير الآمنة الشائعة في المنازل القديمة مثل منزل العائلة الذي وجد به".


وأشار لالور أن عضة هذا النوع من الثعابين تترك تمزقًا كبيرًا وسوف تتسبب في نزيف قليل، موضحاً أنه يمكن أن يصل طول الثعابين إلى أكثر من ثلاثة أمتار".

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هذه السيدة قضت 60 ساعة في منزل جارتها السيدة المسنة .. مما أثار ريبة جيرانها .. تعرف على ما كانت تفعله السيدة الشابة ..؟.. ماتت هذه الأم في أثناء عملية الولادة .. و لكن بعد مرور 24 ساعة، حدث ما لا يمكن تصوره .. دراسة علمية تكشف عن مفآجأة : هذا الحاكم العربي أنجب أكثر من ألف طفل في 32 عام فقط ... بعد اتهامها بسوء الخلق .. الكشف عن حقيقة رفض نعش سيدة متوفية دخول المسجد من أجل الصلاة