الحياة الزوجية و العلاقة بين الرجل و المرأة
٣١ أغسطس ٢٠٢٠ ( 2550 المشاهدات )
الإعلانات

كيف تكتشفين عذريــ ــ ــة الرجل؟ .. تعرفي على غشــ ــ ــاء البكــ ــ ـارة الذكــ ــوري

على مرّ التاريخ حتّى اليوم، تشددّ المجتمعات العربية على أهمية وضرورة عذرية المرأة وعفّتها. فبسهولة يمكن أن يكتشف الزوج خلال ليلة الدخلة، ما إذا كانت زوجته عذراء أم لا من خلال غشاء البكارة. وغالباً، ما يخرج الدم من مهبل المرأة عند أوّل ممارسة حميمة. ولكن ماذا عن الزوج؟ هل كنت تعلمين بأنّه أصبح بإمكانك إكتشاف عذريته؟


أغرب طريقة على الإطلاق لإكتشاف عذرية الرجل، هي من خلال أذنه، فبحسب المعالجة الشعبية الفيتنامية، غشاء البكارة الذكورية هي عبارة عن نقطة صغيرة حمراء اللون تظهر في أذن في سنّ البلوغ، وتختفي بعد أن يمارس العلاقة الحميمة لأوّل مرّة.

والجدير بالذكر أن هذه البقعة لا تختفي عند ممارسة الرجل العــ ـادة السريــ ــة ولا يمكننا الإعتماد على هذه الطريقة 100% إذ إنّها غير مؤكدّة علمياً بعد.

ولكن هناك طرق أخرى لكشف عذرية الرجل مثل سرعة القــ ــذف، فغالباً ما يصل الرجل الذي لم يمارس الجمــ ــاع قطّ، إلى مرحلة القذف بسرعة، عند أوّل ممارسة حميمــ ــة له، مع العلم بأن هذه الطريقة ليست مؤكّدة، لأنّها قد تدلّ أحياناً على حالة مرضية.

أمّا الطريقة الأخيرة لمعرفة ما إذا كان الرجل بتولاً، فهي من خلال اللجامواللجام هو عبارة عن شريط مطاطي من الأنسجة تحت حشفة العضو الذكري، يصل الحشفة بالقلفة. في حال كان هذا اللجام ممزّقاً، فهذا يدلّ على أن الرجل قد مارس علاقة حميمـــ ــة من قبل، لأن هذه الأنسجة لا تتمزّق إلّا من خلال الجمــ ــاع.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد 3 شهور ... صباح" قتلت زوجها الثاني بـ"شاكوش": "طلع مفلس".. وهذا قرار المحكمة..!.. التحقيقات تكشف مفاجأة في قضية "طفلة الشرقية".. تزوجت مرتين وأنجبت أرخص زواج - شرح كيفية الزواج من مواطنات جمهورية أوزبكستان وقيمة تكلفة الزواج هناك .. ماذا يحدث في جسم الرجل المتزوج إذا نام بعد جماع زوجته و لم يغتسل سبحان الله ..