الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أول تعليق من زوج الفنانة داليا البحيري بعد أن هاجمت زوجته الماجيكو أبوتريكة ووصفته بأنه ارهابي ووجهه فيه لؤم الفلاحين

منذ يوم أمس و مواقع التواصل الإجتماعي تشتعل بسبب الحكم الصادر ضد لاعب المنتخب القومي و النادي الأهلي محمد أبوتريكة، ووصفه ارهابيا و هو ما رفضه الشارع المصري و العربي و اعتبره الجميع اجحافا في حق اللاعب الخلوق الذي اشتهر في الوسط الكري و الشارع المصري بأخلاقه الجمة و تدينه مما دفع الكثيرين لشن حملات للدفاع عنه و دعمه .

هجوم داليا البحيري على محمد أبو تريكه

و كان من أبرز التعليقات و التي سببت غضبا شديدا لمحبي و عشق اللاعب محمد أبو تريكة هو تعليق الفنانة داليا البحيري و التي أيدت الحكم و هاجمت اللاعب بوصفه بأنه ارهابي ووجهه فيه لؤم الفلاحين على حسب تعبيرها ، يمكنك عزيزي القارئ متابعة مزيد من التفاصيل من خلال المقال التالي
 
http://www.kelmahob.com/m7gqc8lgtkle

اعتذار داليا البحيري للاعب محمد ابو تريكة و سحب اتهامها له

 هذا و قد شهد البوست الذي نشرته داليا البحيري هجوما شديدا ليس فقط من عشاق الماجيكو و لكن من زملاءها من الفنانين ممن استنكروا هجومها الغير مبرر ، حتى اضطرت داليا الى حذف البوست و يمكنكم متابعة مزيد من التفاصيل من خلال المقال التالي حتى اعتذار داليا للماجيكو






زوج الفنانة داليا البحيري يخرج عن صمته و يعلق على تصريح و اتهام زوجته لابوتريكة

و في خضم تلك الأحداث المثيرة و المتتالية يخرج زوج الفنانة داليا البحيري ليرفض تماما تعليق زوجته و اتهام اللاعب محمد ابوتريكة بأنه ارهابي ، و يؤكد بأنه رغم كونه ليس واحدا من محبي اللاعب محمد ابو تريكة الا انه يرفض تماما هذا الاتهام .

قد يعجبك ايضاً

شاهد ابنة الفنانة الجميلة ندى بسيوني و التي أخفتها بعيدا عن الكاميرات و لن تتخيل من هو والد ابنتها الفنان المشهور جدا و التي تزوجته و هي طالبة يدرس لها بالمعهد و أنجبت منه ابنتها الجميلة أقوي فيديو ساخر من الخليل كوميدي في لقطة من برنامج رامز بيلعب بالنار .. بجد حتموت من الضحك حسن الرداد يكشر عن أنيابه ويهدد إيمي سمير غانم علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام "بطريقة ساخرة بعد أول خلاف لهم منذ يومين بجد محدش بياكلها بالساهل - الفنانة الراحلة ميرنا المهندس تروي موقف الرعب و الفزع الذي مرت به اثناء وجودها في المدافن بين الوتى ....ده فيلم رعب بجد شيرين تهاجم عمرو دياب في فرح عمرو يوسف و كنده علوش و تصفه قائلة خلاص راحت عليك و كبرت في السن نجم كبيروفنان مشهور تزوج كثيرا وكانت الفنانة الكبيرة سميحة ايوب اولى زوجاته.. ولكن اخر زوجاتة كانت طالبة فى المرحلة الاعدادية لماذا تخفي دائما النجمة شريهان الجزء الأيسر من وجهها..؟.. و لماذا نصحها الأطباء بعد الاقتراب منه نهائيا ..؟.. ما هو سره الخطير ..؟. أشهر الفنانين تخرجوا في كلية الطب أحدهم تولى حالة الراحلة سعاد نصر ولآخر عالج أوس أوس نجم مسرح مصر الفنانة مي عمر تخرج عن صمتها و ترد على اتهام الفنانة نسرين أمين لها ولزوجها بالكوسة فى مسلسل الاسطورة ومذا فعل محمد رمضان .. انا اتصدمت ..