الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

أول تعليق من زوج الفنانة داليا البحيري بعد أن هاجمت زوجته الماجيكو أبوتريكة ووصفته بأنه ارهابي ووجهه فيه لؤم الفلاحين

منذ يوم أمس و مواقع التواصل الإجتماعي تشتعل بسبب الحكم الصادر ضد لاعب المنتخب القومي و النادي الأهلي محمد أبوتريكة، ووصفه ارهابيا و هو ما رفضه الشارع المصري و العربي و اعتبره الجميع اجحافا في حق اللاعب الخلوق الذي اشتهر في الوسط الكري و الشارع المصري بأخلاقه الجمة و تدينه مما دفع الكثيرين لشن حملات للدفاع عنه و دعمه .

هجوم داليا البحيري على محمد أبو تريكه

و كان من أبرز التعليقات و التي سببت غضبا شديدا لمحبي و عشق اللاعب محمد أبو تريكة هو تعليق الفنانة داليا البحيري و التي أيدت الحكم و هاجمت اللاعب بوصفه بأنه ارهابي ووجهه فيه لؤم الفلاحين على حسب تعبيرها ، يمكنك عزيزي القارئ متابعة مزيد من التفاصيل من خلال المقال التالي
 
http://www.kelmahob.com/m7gqc8lgtkle

اعتذار داليا البحيري للاعب محمد ابو تريكة و سحب اتهامها له

 هذا و قد شهد البوست الذي نشرته داليا البحيري هجوما شديدا ليس فقط من عشاق الماجيكو و لكن من زملاءها من الفنانين ممن استنكروا هجومها الغير مبرر ، حتى اضطرت داليا الى حذف البوست و يمكنكم متابعة مزيد من التفاصيل من خلال المقال التالي حتى اعتذار داليا للماجيكو






زوج الفنانة داليا البحيري يخرج عن صمته و يعلق على تصريح و اتهام زوجته لابوتريكة

و في خضم تلك الأحداث المثيرة و المتتالية يخرج زوج الفنانة داليا البحيري ليرفض تماما تعليق زوجته و اتهام اللاعب محمد ابوتريكة بأنه ارهابي ، و يؤكد بأنه رغم كونه ليس واحدا من محبي اللاعب محمد ابو تريكة الا انه يرفض تماما هذا الاتهام .

قد يعجبك ايضاً

أول تعليق من أحمد سعد ردا على نشر ريم البارودي لخبر زواجه من الفنانة سمية الخشاب مفآجأة سارة - الزوج الأردني يعيد زوجته الى عصمته بعد تدخل النجم السوري تيم حسن للمصالحة بينهما العلاقات السرية و الخاصة بين كلا من الفنانات والملوك و الحكام والرؤساء ...احداهن هددها نجله بقتلها والاخري انفجرت طائرتها بسبب علاقتها به تسريب فيديو زفاف ابنة صفاء أبو السعود و الشيخ صالح مالك قنوات روتانا في فندق كتراكت الشهير في اسوان أول تعليق من المذيعة اللبنانية الشهيرة (جيسكا عازار) عن أسرار علاقتها العاطفية بالقيصر (كاظم الساهر) .. شاهد التفاصيل بالفيديو .. أول تعليق من الفنانة السورية ديما بياعة طليقة النجم السوري تيم حسن بعد زواجه من الإعلامية المصرية وفاءالكيلاني الفنان حسام الحسيني يتحدث عن حقيقة خبر وفاة والدته الفنانة نهال عنبر ..ويكشف حقيقة حالتها الصحية .. هل تذكرون الطفل الذي مثل في دور ابن الفنان نور الشريف في مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " ...؟ شاهدوا كيف أصبح شكله اليوم أول صور من حفل زفاف ابنة الفنانة منى عبدالغني و ماذا أعدت الفنانة المصرية مفآجأة لابنتها .؟.