الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

ولي عهد دبي يتناول ساندويتش برجر مطلي بالذهب و ثمنه يعادل تذكرة سفر من الدوحة الى دبي

ولي عهد دبي يتناول ساندويتش برجر مطلي بالذهب و ثمنه يعادل تذكرة سفر من الدوحة الى دبي


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسمو الشيخ  حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي في أثناء مشاركته في المهرجان العالمي DXB”” و هو يتناول مع مرافقيه ساندويتش برجر مطلي بالذهب و الذي قدر ثمنه  بثمن تذكرة سفر من إمارة دبي الى  الدوحة عاصمة قطر 


و قد أعلنت إدارة المهرجان أن ساندويتشات البرجر التي تم تقديمها كانت مغلفة في ورق مطلي بالذهب ، و كان ثمن الساندويتش الواحد يقدر بحوالي 63 دولار أمريكي و هو ما يعادل 230 درهم إماراتي .

كما أشارت ادارة المهرجان على أن تكلفة ساندويتش البرجر الباهظة لا ترجع فقط لتغليفه بالورق المطلي بالذهب ، و انما بسبب تصنيعه من لحم البقر و البط الفاخر اضافة الى وجود شرائح من الجبن الفاخر مغطاة بالزعفران .

قد يعجبك ايضاً

العثور على “دراكولا الشرقية” يأكل لحوم الكلاب والحمير نيئة ويعاشرها جنسيا ولا أحد يستطيع إيقافه .. (فيديو) فيديو كارثي من الدرجه الاولي ، ثلاث أشخاص قامو بالتنقيب علي الآثار تحت منزلهم في اسيوط فلن تصدق ماذا حدث لهم معجزة صدمت العلماء أثناء نقلهم لجثمان سيدنا حمزة رضي الله عنه من مقبرته بعد 1300 عام من استشهاده في غزوة أحد شاهد لحظة خروج الجن من جسم إمرأة على الهواء مباشرة ... شئ رهيب جدا .. سبحان الله عروسة جميلة توفيت يوم زفافها.. و تحول فرحها الى عزاء .. والسبب غريب جدا ...ا شاهد ماذا وجدوا فى داخل الباروكة التي كانت ترتديها العروسة فيديو مذهل يثير الدهشة عن .. أغرب توأم بنات جميلات جدا تتحدثان في الوقت نفسه بطرقة تلقائية ومدهشة وبدون تدريب! فيديو..كانت هذه الأم تصور أطفالها عندما شاهدت فجأة شيئاً رهيباً، جمّد الدم في عروقها و كادت أن يغمى عليها .." ولي عهد دبي يتناول ساندويتش برجر مطلي بالذهب و ثمنه يعادل تذكرة سفر من الدوحة الى دبي بالفيديو .. شاهد عرش ملكة سبأ ''بلقيس'' الفخم الثمين و الذي وجدته أمام سيدنا سليمان عليه السلام عندما حضرت اليه ..