أخبار العالم
٢٧ ديسمبر ٢٠١٨ ( 208 المشاهدات )
الإعلانات

أول تعليق رسمي من آل الشيخ بعد إعفائه من رئاسة هيئة الرياضة


صرح تركي آل الشيخ من خلال حسابه الرسمي عبر موقع التغريدات ” تويتر ” ، مؤكدا أنه عمل خلال توليه رئاسة هيئة الرياضة بكل الجهد والإخلاص في خدمة الرياضة السعودية وبتوجيهات من ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز والذي كان صاحب الفضل في جميع الانجازات التي تمت في الرياضة مؤخرا .

ويكمل آل الشيخ حديثه بأن قطاع الرياضة تعتبر من أصعب القطاعات؛ وذلك لكون المسئول فيها يقوم بالتعامل مع وسط ملئ بالعواطف،فيطلق الأحكام بناء على القلب أكثر من العقل، ولهذا فقد كان دائما يتفهم الغضب والهجوم من قبل بعض مشجعي الاندية .

وفي تغريدة أخرى فقد أكد ” تركي ” عن كونه راضي كل الرضا عما قدمه خلال رئاسته لهيئة الرياضة السعودية؛ مشيرا الى أنه قد اجتهد كثيرا وعملت بكل الجد و الاخلاص وكان الشئ الوحيد دائما الذي يضعه نصب عينيه هو خدمة المملكة وشبابها طبقا لتوجيهات كلا من خادم الحرمين وسمو ولي العهد ” .

جدير بالذكر أن المستشار تركي آل الشيخ قد وجه أطيب الأمنيات بالتوفيق الى الرئيس الجديد الذي تولى رئاسة الهيئة العامة للرياضة سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل.







ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

عايرها أهل زوجها بعلاقة آثمة.. زوجة شابة تنتحر بـ"الحبة القاتلة" في الفيوم خناقة مرتضى منصور على الهواء مع ابو المعاطي بعد ان شتمه و خالد الغندور يقطع الاتصال فيديو| طبيب "نساء وتوليد" يجمع ذكرى من كل مولود.. ويكشف السبب بأزمة قلبية.. حقيقة وفاة احمد الشقيرى بعد تصدره تريند السعودية