الاكثر شعبية الجديد

بالفيديو | شاهد الطفلة ذات العامين التي أدهشت الجميع بردها على اسئلة، البعض منا لايعرفها في منتهى الذكاء ... ربنا يحرسها ..

31 يناير 2017 393 المشاهدات
إعلانات
بالفيديو | شاهد الطفلة ذات العامين التي أدهشت الجميع بردها على اسئلة، البعض منا لايعرفها في منتهى الذكاء ... ربنا يحرسها ..
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على علاج القلق والخوف وكيفية التخلص من وسوسة الشيطان خاصة في أوقات الصلاة ..للشيخ محمد متولي الشعراوى رحمه الله هل تعلم لماذا نهى الرسول عليه الصلاة و السلام عن الجلوس في الأماكن التي تقع بين الشمس والظل .؟ .. سبحان الله ! هل تعلم لماذا أمرنا رسول الله أن نحلق شعر رأس المولود بعد ولادته مباشرة ..؟.... فائدة عظيمة جدا .. فيديو نادر للشيخ محمد متولي الشعراوى رحمه الله وهو يبكى .. تعرف على السبب ؟ واقعة غريبة جدا بالمقابر تجبر الدكتور سعد الهلالى أن يقرر دفن الموتى بعد 6 ساعات كاملة من موتهم .. ولن تصدق ماهى المدة التى دفن فيها الرسول الكريم كما يقول الدكتور الهلالى عنها ؟ القائم في حراسة حجرة الرسول يروي أغرب قصة حدثت له و هو يحرس و يرعى قبر سيد البشر و المرسلين تقشعر منها الأبدان من الرهبة الشيخ عمر عبدالكافي يكشف عن شخصية اخر رجل يخرج من النار ويدخل الى الجنة ..و ما هو السبب ..؟.. سبحانك يارب .. الشيخ الشعراوي رحمه الله يهدي الشباب وصفة سحرية وطريقة التحكم في الشهوات ...و عدم اتباع المعاصي و كل ما يغضب الله فيديو | شاهد ماذا وجدوا عندما سقط جدار قبر رسول الله صلى الله عليه وسلم بين حجرة السيدة عائشة رضي الله عنها. والذي كان مفاجأة للجميع وفي وسط ذهول الحاضرين