الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

صورة تكشف عن حقيقة ديانة الفلسطيني يعقوب شاهين الفائز بلقب Arab Idol 4

صورة تكشف عن حقيقة ديانة  الفلسطيني يعقوب شاهين الفائز بلقب Arab Idol 4

بعد فوز الفلسطيني يعقوب شاهين بلقب عرب آيدول في الموسم الرابع من البرنامج تساءل الكثيرون عن ماهية ديانة الفنان يعقوب شاهين ، حتى أصبحت ديانة يعقوب شاهين ترند في محرك البحث جوجل .


وقد تناقل رواد مواقع التواصل صورة للفنان يعقب شاهين و هو يرندي زي رجال الكنيسة ، و يشارك في القاء الترانيم في احد المناسبات الدينية في الكنيسة .



جدير بالذكر أن الفائز بلقب عرب آيدول يعقوب شاهين ولد في مدينة بيت لحم في الضفة الغربية و قد سبق و شار في برنامج نيوستار و فاز أيضا باللقب و فاز بمبلغ  100 ألف دولار تبرع بجزء منهم الى احدى دور رعاية الايتام ، و الجزء الاخير قام بعمل مشروع محل لبيع الملابس الرجالي و محل آخر لبيع الورد .

قد يعجبك ايضاً

العلاقات السرية و الخاصة بين كلا من الفنانات والملوك و الحكام والرؤساء ...احداهن هددها نجله بقتلها والاخري انفجرت طائرتها بسبب علاقتها به فتاة جميلة جدا تقلد الفنان الكبير جورج وسوف" بيحسدوني" بشكل رهيب روعة .. حقيقي تحفة .. شاهد اغرب المواقف التي حدثت فى الاعلام المصرى والعربى على الهواء مباشرة وتسبب فى صدمة المذيعين والمشاهدين..! أشهر الفنانين تخرجوا في كلية الطب أحدهم تولى حالة الراحلة سعاد نصر ولآخر عالج أوس أوس نجم مسرح مصر شاهدوا جمال زوجة محمد رمضان الثانية في حفل سحور مسرحيته أهلا رمضان ..وتصرفها الغريب مع شقيقة محمد رمضان تعرف على حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي و الذي أصبح فنان يُبهر الجميع بوسامته فنان شهير غير ديانته ليتزوج من الفنانة سهير البابلي .. و هو ..؟..وشاهد ابنتها التي تشبهها تماما خاص جدا و سري من سجلات المخابرات العامة المصرية تعرف على أهم الفنانات اللاتي تم تجنيدهن و عملن فى غرف النوم بأمر من المخابرات المصرية بعد أن ارتدت النقاب وتزوجت كندي...الفنانة الجميلة حلا شيحة تتحول الى...شاهد المفاجأة بالتفاصيل..!!