فيديوهات فنية
06 مارس 2017 ( 383 المشاهدات )
إعلانات

صورة تكشف عن حقيقة ديانة الفلسطيني يعقوب شاهين الفائز بلقب Arab Idol 4

صورة تكشف عن حقيقة ديانة  الفلسطيني يعقوب شاهين الفائز بلقب Arab Idol 4

بعد فوز الفلسطيني يعقوب شاهين بلقب عرب آيدول في الموسم الرابع من البرنامج تساءل الكثيرون عن ماهية ديانة الفنان يعقوب شاهين ، حتى أصبحت ديانة يعقوب شاهين ترند في محرك البحث جوجل .


وقد تناقل رواد مواقع التواصل صورة للفنان يعقب شاهين و هو يرندي زي رجال الكنيسة ، و يشارك في القاء الترانيم في احد المناسبات الدينية في الكنيسة .



جدير بالذكر أن الفائز بلقب عرب آيدول يعقوب شاهين ولد في مدينة بيت لحم في الضفة الغربية و قد سبق و شار في برنامج نيوستار و فاز أيضا باللقب و فاز بمبلغ  100 ألف دولار تبرع بجزء منهم الى احدى دور رعاية الايتام ، و الجزء الاخير قام بعمل مشروع محل لبيع الملابس الرجالي و محل آخر لبيع الورد .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على حفيد الفنان الراحل كمال الشناوي و الذي أصبح فنان يُبهر الجميع بوسامته هل تتذكرون سعدية إبنة غادة عبد الرازق في مسلسل "عائلة الحاج متولي " ..؟ شاهدوا كيف أصبحت اليوم بعد مرور هذه السنوات ..؟.. #عاجل النجمه الكبيره #داليا_البحيرى تقيم حفل زفافها الآن على رجل #اعمال شهير تعرف على التفاصيل وشاهد أول صوره لداليا البحيرى #بفستان_الزفاف من داخل الفندق الآن يخلق من الشبه اربعين ....شبيهات المشاهير نسخة طبق الاصل منهم رغم عدم وجود صلة قرابة ... بجد مش هتقدر تفرق بينهم ..سبحان الله !!