الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

صورة تكشف عن حقيقة ديانة الفلسطيني يعقوب شاهين الفائز بلقب Arab Idol 4

صورة تكشف عن حقيقة ديانة  الفلسطيني يعقوب شاهين الفائز بلقب Arab Idol 4

بعد فوز الفلسطيني يعقوب شاهين بلقب عرب آيدول في الموسم الرابع من البرنامج تساءل الكثيرون عن ماهية ديانة الفنان يعقوب شاهين ، حتى أصبحت ديانة يعقوب شاهين ترند في محرك البحث جوجل .


وقد تناقل رواد مواقع التواصل صورة للفنان يعقب شاهين و هو يرندي زي رجال الكنيسة ، و يشارك في القاء الترانيم في احد المناسبات الدينية في الكنيسة .



جدير بالذكر أن الفائز بلقب عرب آيدول يعقوب شاهين ولد في مدينة بيت لحم في الضفة الغربية و قد سبق و شار في برنامج نيوستار و فاز أيضا باللقب و فاز بمبلغ  100 ألف دولار تبرع بجزء منهم الى احدى دور رعاية الايتام ، و الجزء الاخير قام بعمل مشروع محل لبيع الملابس الرجالي و محل آخر لبيع الورد .

قد يعجبك ايضاً

زفاف ايمي سمير غانم و حسن الرداد في حضور نخبة من نجوم الفن و رقص والدتها دلال عبدالعزيز و فرحتها بابنتها الفنان خالد النبوي يكشف عن السبب الذي جعله يقبل أن يكتب اسمه بعد المطربة هيفاء وهبي في مسلسل مريم ..؟. شاهد فيديو نادر لعيد ميلاد الفنانة الراحلة ميرنا المهندس ... و الذي احتفلت به قبل وفاتها بأيام قليلة .. تعرف على أغرب وصايا الفنانين و النجوم العرب قبل وفاتهم ... و خاصة هذا الفنان الذي أوصى أهله بحرق أفلامه .. لا حول و لا قوة الا بالله يخلق من الشبه اربعين ....شبيهات المشاهير نسخة طبق الاصل منهم رغم عدم وجود صلة قرابة ... بجد مش هتقدر تفرق بينهم ..سبحان الله !! هريثيك روشان يوجه رساله هامة الى منال عبالعاطي أسمن امراءة في العالم ... فهل يحقق وعده .؟ تعرف على لغز وفاة الفنان الكبير مجدي وهبة، و سر العثور على جثته في أحد المنتجعات السياحية!! صدمة لمحبية عاجل ..إنهيار نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز ودخوله في نوبة بكاء شديدة .. و السبب هو ..؟.. ....لواء سابق في المخابرات يكشف عن السر الذي جعل الرئيس جمال عبد الناصر يامر بتسجيل مكالمات سعاد حسني لانه كان يحب