فيديوهات فنية
06 مارس 2017 ( 366 المشاهدات )
إعلانات

صورة تكشف عن حقيقة ديانة الفلسطيني يعقوب شاهين الفائز بلقب Arab Idol 4

صورة تكشف عن حقيقة ديانة  الفلسطيني يعقوب شاهين الفائز بلقب Arab Idol 4

بعد فوز الفلسطيني يعقوب شاهين بلقب عرب آيدول في الموسم الرابع من البرنامج تساءل الكثيرون عن ماهية ديانة الفنان يعقوب شاهين ، حتى أصبحت ديانة يعقوب شاهين ترند في محرك البحث جوجل .


وقد تناقل رواد مواقع التواصل صورة للفنان يعقب شاهين و هو يرندي زي رجال الكنيسة ، و يشارك في القاء الترانيم في احد المناسبات الدينية في الكنيسة .



جدير بالذكر أن الفائز بلقب عرب آيدول يعقوب شاهين ولد في مدينة بيت لحم في الضفة الغربية و قد سبق و شار في برنامج نيوستار و فاز أيضا باللقب و فاز بمبلغ  100 ألف دولار تبرع بجزء منهم الى احدى دور رعاية الايتام ، و الجزء الاخير قام بعمل مشروع محل لبيع الملابس الرجالي و محل آخر لبيع الورد .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

هل تذكرون الطفل الذي مثل في دور ابن الفنان نور الشريف في مسلسل " لن أعيش في جلباب أبي " ...؟ شاهدوا كيف أصبح شكله اليوم ناهد السباعي تعتذر عن فستانها الفاضح و تكشف عن حقيقة و سبب ظهورها بهذا الشكل غادة عبدالرازق تخرج عن صمتها و ترد بقوة على اتهامها بتصوير فيديو فاضح .. و تكشف سر الفيديو الحقيقي ..!.. شقيقة سعاد حسني تعرض حصريا وثيقة زواج السندريلا من عبدالحليم حافظ و التي أخفتها لمدة 15 عاما .. و تكشف عن سبب ترك العندليب لها بعد كشفه تورط زوجته السندريلا في فضائح الفنانات مع جهاز المخابرات