فيديوهات فنية
06 مارس 2017 ( 377 المشاهدات )
إعلانات

صورة تكشف عن حقيقة ديانة الفلسطيني يعقوب شاهين الفائز بلقب Arab Idol 4

صورة تكشف عن حقيقة ديانة  الفلسطيني يعقوب شاهين الفائز بلقب Arab Idol 4

بعد فوز الفلسطيني يعقوب شاهين بلقب عرب آيدول في الموسم الرابع من البرنامج تساءل الكثيرون عن ماهية ديانة الفنان يعقوب شاهين ، حتى أصبحت ديانة يعقوب شاهين ترند في محرك البحث جوجل .


وقد تناقل رواد مواقع التواصل صورة للفنان يعقب شاهين و هو يرندي زي رجال الكنيسة ، و يشارك في القاء الترانيم في احد المناسبات الدينية في الكنيسة .



جدير بالذكر أن الفائز بلقب عرب آيدول يعقوب شاهين ولد في مدينة بيت لحم في الضفة الغربية و قد سبق و شار في برنامج نيوستار و فاز أيضا باللقب و فاز بمبلغ  100 ألف دولار تبرع بجزء منهم الى احدى دور رعاية الايتام ، و الجزء الاخير قام بعمل مشروع محل لبيع الملابس الرجالي و محل آخر لبيع الورد .

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

رامز جلال ينشر في صفحته لحظات مصالحته مع شاروخان و اقناعه للتحدث بالعربية والتقاطه الصور معه .. شاهد الفيديو رفضت والدته الزواج من إيمي لهذا السبب ولقى شقيقه حتفه أمام عينه.. محطات في حياة الفنان «حسن الرداد» شاهدكيف أصبح حال الفنانة نيللي مظلوم و التي شاركت مع الفنان اسماعيل ياسين في فيلم "ابن حميدو" مطربة ركبني المرجيحة تعود من جديد و تستفز الجمهور بأغنية كوكو واوا .. حقيقي قمة في الاسفاف ..