الاكثر شعبية الجديد
إعلانات

صورة تكشف عن حقيقة ديانة الفلسطيني يعقوب شاهين الفائز بلقب Arab Idol 4

صورة تكشف عن حقيقة ديانة  الفلسطيني يعقوب شاهين الفائز بلقب Arab Idol 4

بعد فوز الفلسطيني يعقوب شاهين بلقب عرب آيدول في الموسم الرابع من البرنامج تساءل الكثيرون عن ماهية ديانة الفنان يعقوب شاهين ، حتى أصبحت ديانة يعقوب شاهين ترند في محرك البحث جوجل .


وقد تناقل رواد مواقع التواصل صورة للفنان يعقب شاهين و هو يرندي زي رجال الكنيسة ، و يشارك في القاء الترانيم في احد المناسبات الدينية في الكنيسة .



جدير بالذكر أن الفائز بلقب عرب آيدول يعقوب شاهين ولد في مدينة بيت لحم في الضفة الغربية و قد سبق و شار في برنامج نيوستار و فاز أيضا باللقب و فاز بمبلغ  100 ألف دولار تبرع بجزء منهم الى احدى دور رعاية الايتام ، و الجزء الاخير قام بعمل مشروع محل لبيع الملابس الرجالي و محل آخر لبيع الورد .

قد يعجبك ايضاً

الفنان هشام سليم يصرخ في الصحفيين و يمنعهم من الدخول الى مسجد مصطفى محمود لتغطية جنازة عمه الراحل طارق سليم شاهد بالفيديو أبناء الفنانين الذين يمنعونهم من الظهور نهائيا أمام الكاميرات .. و من هو أجمل ابن من أبناء الفنانين الفنان أحمد سعد يثير غضب جمهوره بتصوير نفسه في أثناء الصلاة في المسجد ..لا حول و لا قوة الا بالله رواد مواقع التواصل يتداولون فيديو يكشف عن حقيقة المشروب الذي يتناوله رامز جلال يوميا قبل ارتداء زي السحلية في برنامج رامز تحت الأرض زفاف ايمي سمير غانم و حسن الرداد في حضور نخبة من نجوم الفن و رقص والدتها دلال عبدالعزيز و فرحتها بابنتها تامر أمين ينفعل على الهواء ... !! لن تصدق ما هو السؤال المحرج جدا الذى قالته له الإعلامية سالى عبد السلام جعله يترك الاستوديو ؟!! :o :o صدمة حقيقية .. تعرف #بالتفاصيل بالفيديو .... شاهدكيف أصبح حال الفنانة نيللي مظلوم و التي شاركت مع الفنان اسماعيل ياسين في فيلم "ابن حميدو" عاجل : حكم محكمة جنح الهرم على المطرب أبوالليف بعد تسببه في قتل شاب بالخطأ و اصابة آخر شيرين تعترف بفضيحة قتلها لطفلها و تحكي أسرار زواجها و طلاقها .. و من هو الرجل الوحيد الذي تتمنى الزواج منه و أرسلت اليه بذلك ..؟.