فيديوهات فنية
٢٧ يوليو ٢٠١٩ ( 167 المشاهدات )
الإعلانات

"إيه التوحش ده؟ !".. أديب معلقًا على ما حدث في جنازة الفنان فاروق الفيشاوي

نعى الإعلامي عمرو أديب الفنان فاروق الفيشاوي، معربًا عن استيائه من حالة التزاحم والمشاحنات التي وقعت، خلال تشييع جثمان الفنان الراحل.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الجمعة،: "إيه التوحش ده؟! إنتم مين؟ الشعب المصري كان مسالم. الموت والجنازة ليهم حُرمة تحترم. إحنا مكناش عارفين نمشي في الجنازة!".

وأضاف: الخناقة دي ليه؟ الموقف ده بقى يتكرر كتير بداية من جنازة فاتن حمامة. دي مش أخلاقنا. راعوا شعور أهل الميت. إيه الجنان اللي حاصل ده؟ إحنا اتربينا على الأصول والعيب".

واستنكر الإعلامي حالة التزاحم التي وقعت اليوم خلال تشييع جثمان فاروق الفيشاوي، قائلًا: "الجنازة بره بتمشي في هدوء وسكينة واحنا هنا بنقطع في بعض عشان صورة أو سلفي مع الميت، شيء غريب مبيحصلش غير عندنا".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

طليق رانيا يوسف يعلق عن الفيديو الإباحي المزعوم عاجل : ريهام سعيد تطلب من جمهورها الدعاء لها بعد الحكم عليها بالسجن 6 شهور في قضية التشهير بالفنانة زينة و تختم حلقة صبايا الخير قائلة ..! لماذا كان يكره نور الشريف نادية الجندي ورفض العمل معها حتى آخر يوم بحياته؟ محمد رشاد يفتح النارعلى ريهام سعيد :"مصادرك ضعيفة.. و هذه حقيقة حالة مي الصحية .. ويكشف حقيقة الوضع الحالي مع عروسته ..