فيديوهات فنية
27 يوليو 2019 ( 162 المشاهدات )
الإعلانات

"إيه التوحش ده؟ !".. أديب معلقًا على ما حدث في جنازة الفنان فاروق الفيشاوي

نعى الإعلامي عمرو أديب الفنان فاروق الفيشاوي، معربًا عن استيائه من حالة التزاحم والمشاحنات التي وقعت، خلال تشييع جثمان الفنان الراحل.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم الجمعة،: "إيه التوحش ده؟! إنتم مين؟ الشعب المصري كان مسالم. الموت والجنازة ليهم حُرمة تحترم. إحنا مكناش عارفين نمشي في الجنازة!".

وأضاف: الخناقة دي ليه؟ الموقف ده بقى يتكرر كتير بداية من جنازة فاتن حمامة. دي مش أخلاقنا. راعوا شعور أهل الميت. إيه الجنان اللي حاصل ده؟ إحنا اتربينا على الأصول والعيب".

واستنكر الإعلامي حالة التزاحم التي وقعت اليوم خلال تشييع جثمان فاروق الفيشاوي، قائلًا: "الجنازة بره بتمشي في هدوء وسكينة واحنا هنا بنقطع في بعض عشان صورة أو سلفي مع الميت، شيء غريب مبيحصلش غير عندنا".

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد انفصالهما.. سارة نخلة: زوجي لا يريد تطليقي وسألجأ للقضاء بعد اعلان وفاتها رسميا .. شاهد اخر اتصال هاتفي من معبودة الجماهير و ما هو طلبها الأخير الذي ناشدت به كل من يحبها ...؟.. شاهد.. نانسي عجرم تتعرض لموقف مزعج وهي تحمل ابنتها الرضيعة بمطار بيروت يثير غضبها! بعد تشبيهها بشيرين عبد الوهاب.. 10 معلومات لا تعرفها عن ياليتزا إبريسى