فيديوهات فنية
18 أبريل 2018 ( 151 المشاهدات )
إعلانات

عبده القماش «أشهر تاجر مخدرات في مصر».. لغز العثور على جثته عارية في شقته ومفاجأة صادمة حول الوفاة

عبده القماش «أشهر تاجر مخدرات في مصر».. لغز العثور على جثته عارية في شقته ومفاجأة صادمة حول الوفاة

عبده القماش


عرف الجمهور الفنان الكبير الراحل أنور إسماعيل في فيلم «النمر والأنثى»، والذي أدى من خلاله دور «عبده القماش» والذي وصفه الجمهور آنذاك بأنه أشهر تاجر مخدرات في مصر.

وبالرغم من أن هذا الدور ليس أول أدواره إلا أنه كان الأشهر، فدائما ما جسد أنور إسماعيل أدوار الشر، أو تاجر المخدرات، فهو له شخصيته الخاصة، والذي لمع من خلالها في فيلم «المدبح».

ويستعرض «لقطات» في التقرير التالي أبرز الأسرار والمعلومات عن الفنان أنور إسماعيل:


عبده القماش

وُلد الفنان الراحل أنور إسماعيل في محافظة الشرقية عام 1929، وحاصل على بكالوريوس المعهد الآلي للتمثيل عام 1959.

كما حصل الفنان الراحل أنور إسماعيل على بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس عام 1960.

شقيق جمال إسماعيل

عبده القماش

كثير من الجمهور لا يعرف صلة القرابة بين الفنان أنور إسماعيل والفنان جمال إسماعيل، وكانت المفاجأة أنه شقيق الفنان الراحل جمال إسماعيل وشقيق الموسيقار الراحل على إسماعيل.

مدرس بالتربية والتعليم


عبده القماش



بعد تخرجه من الجامعة، بدا الفنان الراحل أنور إسماعيل حياته العملية مدرسا مسرحيا بوزارة التربية والتعليم، ثم انتقل بعد ذلك الى العمل بالمسرح القومي.


عبده القماش

كانت الانطلاقة الأبرز في حياة الفنان الراحل أنور إسماعيل، عندما التقى بنجمة الجماهير نادية الجندي فعرضت عليه مشاركتها في فيلم «المدبح» الذي انطلق بعده الفنان الراحل ليشارك بعد ذلك الزعيم عادل إمام مشاركته في بطولة فيلم «النمر والأنثى».

وكان فيلم «النمر والأنثى»، محطة انتقال كبيرة في حياته، والذي تدور أحداثه عندما يُكلف الضابط وحيد بالتنكر للدخول وسط عصابة أكبر تجار مخدرات، ليستعين بفتاة الليل التائبة نعيمة، لتنتحل شخصية ابنة التاجر المختفية منذ فترة طويلة، ليصدقهم التاجر ويجعلهم يقيموا بمنزله، قبل أن تكتشف شقيقته، حقيقة وحيد ونعيمة، لتتصاعد الأحداث.


عبده القماش


شارك الفنان الراحل أنور إسماعيل في العديد من الادوار المتنوعة سواء بالسينما او المسرح والتلفزيون، ولكنها لم تكتسب ذات الشهرة التي حققها في فيلمي «المدبح» و«النمر والأنثى»

عبده القماش

في يوم الثالث والعشرين من شهر إبريل من العام 1989، عُثر على الفنان أنور إسماعيل ميتا داخل شقة مفروشة في منطقة السيدة زينب والغريب أنهم وجدوا الجثة في حالة تعفن تام وعارية بدون ملابس، والتي أثارت الكثير من الشكوك حول وفاة الفنان أنور إسماعيل أنه كان في سهرة حمراء، مما يدل أن الوفاة حدثت منذ فترة ولم يكتشفها أحد إلا بعد أيام طويلة من الوفاة.


أنور إسماعيل

اودت النيابة الشكوك في الوفاة مشيرين إلى أن الوفاة ربما تكون بها شبهة جنائية، فأمر وكيل النيابة بإرسال الجثة للطبيب الشرعي لفحصها.

وهنا كانت المفاجأة الكبرى حيث أثبت تقرير الطب الشرعي أن سبب الوفاة هي جرعة من المخدرات الهيروين، وأن الجرعة كانت زائدة جداً.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

سناء شافع يعترف بخيانته لزوجته السابقة الفنانة ناهد جبر ويكشف السبب إيناس الدغيدى تعترف عندي أصدقاء مثليين كثير و الشيطان حلو أوى وأجمل حاجة بنعملها بيدلنا عليها شهيرة تكشف عودتها للفن بعد اعتزالها سنوات .. ولهذا السبب لن تستطيع خلع الحجاب .. بعد تدهور حالة سمير غانم ونقله الى العناية المركزة زوجته الفنانة دلال عبدالعزيز تكشف عن حالته الصحية ..؟