الاكثر شعبية الجديد

تعرف على الفنان المسئول عن نشر خبر وفاة الفنان جورج سيدهم .؟.و كيف توصلت الفنانة دلال عبدالعزيز الى حقيقة الحالة الصحية للفنان الكبير لتنفي خبر وفاته فورا..؟

08 يونيو 2017 151 المشاهدات
إعلانات
تعرف على الفنان المسئول عن نشر خبر وفاة الفنان جورج سيدهم .؟.و كيف توصلت الفنانة دلال عبدالعزيز الى حقيقة الحالة الصحية للفنان الكبير لتنفي خبر وفاته فورا..؟

نتيجة بحث الصور عن وفاة جورج سيدهم

كان الفنان أشرف سيف نجل الفنان الراحل وحيد سيف هو المسئول عن نشر خبر وفاة الفنان جورج سيدهم ، والذي أصاب الوسط الفني بحالة من الحزن خاصة و أن زوجة الفنان جورج سيدهم الدكتورة ليندا امتنعت عن الرد على الهاتف نهائيا مما زاد من حالة القلق .

و لكن الفنانة دلال عبدالعزيز قد استطاعت التوصل للحديث مع الدكتورة ليندا و التي سارعت بنفي الشائعة و التأكيد على أن الفنان الكبير بحالة صحية جيدة .
إعلانات
إعلانات

قد يعجبك ايضاً

للمرة الثانية : تصريح جرئ للفنانة سلوى خطاب يصدم جمهورها بعد شائعات زواجها و حملها من عمرو دياب ثم سفرها معه الى الامارات .. شاهد كيف كان رد فعل الفنانة دينا الشربيني بعد أن تعرضت للتحرش في الشارع ..؟؟ شاهد ما وراء سر اختفاء سيارة برنامج ” رامز تحت الارض “ ... ولن تصدق سعرها ..!!!!! حصريا شاهد الأسطورة محمد رمضان مع زوجتيه الأولى والثانية...و قارن بينهما واختار مين فيهم الأجمل و من الجمال ما قتل.. تعرف على قصة الفنانة عبيرالشرقاوي والطبيب «الجزار» و الذي سبب لها عاهة مستديمة.. كانت سببا في اعتزالها الفن فورا الحاجه عليه شبانه شقيقة عبدالحليم حافظ الكبرى ترد على شائعة زواج العندليب من سعاد حسنى .. و تؤكد أن العلاقة بينهما كانت ... شاهد بالفيديو الظهور الأول لابن الفنان الكوميدي الراحل يوسف عيد و تعليقه الغريب: أبويا خلص من الدنيا وهو دلوقتي مبسوط شاهد ماذا فعل الفنان الهندي الكبير سلمان خان عندما سمع الآذان في أثناء تكريم .. و ماذا طلب الفنان الكبير من الرجل الذي يمسك الميكروفون ..؟.. شاهد بالفيديو: حلا الترك تبكي في برنامج سوار شعيب ووالدها يشتم: حمارة بنت ستين حمار!