أخبار العالم
12 يونيو 2018 ( 244 المشاهدات )
إعلانات

تركي آل الشيخ ينشر صورته مع مدرب النادي الأهلي السابق حسام البدري ويعلن: مفاجأة

تركي آل الشيخ ينشر صورته مع  مدرب النادي الأهلي السابق حسام البدري ويعلن: مفاجأة



نشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري السابق، صورة تجمع مع المدرب حسام البدري، المدير الفني السابق لفريق القلعة الحمراء.

تركي آل الشيخ كان قد كشف عن أنه وعد حسام البدري في وقت سابق، بتحقيق أحد مطالبه، وهو خوض فترة معايشة مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي.
وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” على الصورة التي تجمعه بالبدري “مفاجأة”.
وكان الأهلي قد أعلن عن قبول استقالة حسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر، بعد الخسارة من كامبالا سيتي الأوغندي، بالجولة الثانية من دور المجموعات، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا. ونشر آل الشيخ صورة أخرى تجمعه بمجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

تعرف على مخترع لعبة "الحوت الأزرق" القاتلة.. تواصل مع 20 ألف شاب لاختيار ضحاياه.. نفى دفعه 130 شخصا للانتحار قائلا: لم أقتل سوى 17.. و أنه أعطى ضحاياه السعادة رغم أنهم قاذورات ..! عاجل ..شاهد بالفيديو.. والد أحد ضحايا مركب رشيد يفجر مفاجأة خطيرة ويكشف عن كارثة كُبرى بعد استلام جثة ابنه من المشرحة شاهد بالصور : فتاة مسلمة جددت البطاقة وجدت نفسها متزوجة من رجل مسيحي .. فضيحة جديدة للسجل المدني .. شاب خليجي يطرده أهله فيحسن إليه صديقه ويستضيفه بمنزله.. والمفاجأة كانت ما فعله بصاحبه حينما استيقظ!