أخبار العالم
12 يونيو 2018 ( 240 المشاهدات )
إعلانات

تركي آل الشيخ ينشر صورته مع مدرب النادي الأهلي السابق حسام البدري ويعلن: مفاجأة

تركي آل الشيخ ينشر صورته مع  مدرب النادي الأهلي السابق حسام البدري ويعلن: مفاجأة



نشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري السابق، صورة تجمع مع المدرب حسام البدري، المدير الفني السابق لفريق القلعة الحمراء.

تركي آل الشيخ كان قد كشف عن أنه وعد حسام البدري في وقت سابق، بتحقيق أحد مطالبه، وهو خوض فترة معايشة مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي.
وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” على الصورة التي تجمعه بالبدري “مفاجأة”.
وكان الأهلي قد أعلن عن قبول استقالة حسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر، بعد الخسارة من كامبالا سيتي الأوغندي، بالجولة الثانية من دور المجموعات، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا. ونشر آل الشيخ صورة أخرى تجمعه بمجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد ماذا فعل هذا الطفل المسلم عندما طلبت منه معلمته الفرنسية الجنسية أن يرسم سيدنا محمد ليتم وضع الصورة على غلاف مجلة .. !.. قرية بالفيوم تقوم بـ " تجريس " شيخ البلد بإلباسه قميص نوم أحمر وزفه وسط زغاريد للنساء على طريقة مسلسل الأسطورة ؟!! والسبب ....؟؟ لن تصدق ما فعلوه !! تعرف #بالتفاصيل الكاملة والفيديو ... مدعي الألوهية يفجر مفاجئة غير متوقعة أربكت الشيخ #محمد_النجار ويفصح عن الأسباب والكتابات والبرامج التى قادتة للإلحاد " .... !! عرض فيديو حصري لقاتل السفير الروسي بعد لحظات من اغتياله السفير في أنقرة و قبل ثواني من القضاء عليه بواسطة الشرطة التركية