أخبار العالم
12 يونيو 2018 ( 240 المشاهدات )
إعلانات

تركي آل الشيخ ينشر صورته مع مدرب النادي الأهلي السابق حسام البدري ويعلن: مفاجأة

تركي آل الشيخ ينشر صورته مع  مدرب النادي الأهلي السابق حسام البدري ويعلن: مفاجأة



نشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري السابق، صورة تجمع مع المدرب حسام البدري، المدير الفني السابق لفريق القلعة الحمراء.

تركي آل الشيخ كان قد كشف عن أنه وعد حسام البدري في وقت سابق، بتحقيق أحد مطالبه، وهو خوض فترة معايشة مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي.
وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” على الصورة التي تجمعه بالبدري “مفاجأة”.
وكان الأهلي قد أعلن عن قبول استقالة حسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر، بعد الخسارة من كامبالا سيتي الأوغندي، بالجولة الثانية من دور المجموعات، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا. ونشر آل الشيخ صورة أخرى تجمعه بمجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

شاهد حجر نادر من حجارة سجيل و الذي هاجمت به الطيور جيش أبرهة و رفض صاحبه السعودي الذي عثر عليه بيعه مقابل ملايين الدولارات شاهد بالفيديو: لحظة اعتراض شاب لموكب ملك المغرب خلال استقباله العاهل الأردني.. هكذا تعامل الأمن معه في ثانية عاجل : خبير اقتصادي يوجه نصيحة هامة لمن يدخر أمواله بالجنيه المصري شاهد يالفيديو و على طريقة سائق التوكتوك مشجع زملكاوي يصرخ « بقالنا 14 سنه بنحاول ننافس ... ده وائل جمعة معاه اللقب 6 مرات و الزمالك لاء ..