أخبار العالم
12 يونيو 2018 ( 243 المشاهدات )
إعلانات

تركي آل الشيخ ينشر صورته مع مدرب النادي الأهلي السابق حسام البدري ويعلن: مفاجأة

تركي آل الشيخ ينشر صورته مع  مدرب النادي الأهلي السابق حسام البدري ويعلن: مفاجأة



نشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري السابق، صورة تجمع مع المدرب حسام البدري، المدير الفني السابق لفريق القلعة الحمراء.

تركي آل الشيخ كان قد كشف عن أنه وعد حسام البدري في وقت سابق، بتحقيق أحد مطالبه، وهو خوض فترة معايشة مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي.
وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” على الصورة التي تجمعه بالبدري “مفاجأة”.
وكان الأهلي قد أعلن عن قبول استقالة حسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر، بعد الخسارة من كامبالا سيتي الأوغندي، بالجولة الثانية من دور المجموعات، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا. ونشر آل الشيخ صورة أخرى تجمعه بمجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

سفارة المملكة في الفلبين تصدر بيانا رسميا حول تفاصيل احتجاز الفتاة السعودية الهاربة دينا عاجل : أنباء عن وفاة حاكم احدي أكبر واهم الدول العربية الان وتأجيل الإعلان رسمياً بسبب التخوف من الفوضى التي قد تحدث في البلاد .. إليكم التفاصيل شاب سعودي مستهتر يقوم بالمشي على عملات ورقية من فئة 500 ريال ويمسح بها وجهه بطريقة أثارت مواقع التواصل مطلبين بالقبض عليه و عقابه صدمة وفد إسرائيل من كلمة أمير قطر في الأمم المتحدة.. ورد فعل غريب جدا ..