أخبار العالم
12 يونيو 2018 ( 241 المشاهدات )
إعلانات

تركي آل الشيخ ينشر صورته مع مدرب النادي الأهلي السابق حسام البدري ويعلن: مفاجأة

تركي آل الشيخ ينشر صورته مع  مدرب النادي الأهلي السابق حسام البدري ويعلن: مفاجأة



نشر تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المصري السابق، صورة تجمع مع المدرب حسام البدري، المدير الفني السابق لفريق القلعة الحمراء.

تركي آل الشيخ كان قد كشف عن أنه وعد حسام البدري في وقت سابق، بتحقيق أحد مطالبه، وهو خوض فترة معايشة مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي.
وكتب آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” على الصورة التي تجمعه بالبدري “مفاجأة”.
وكان الأهلي قد أعلن عن قبول استقالة حسام البدري، المدير الفني للفريق الأحمر، بعد الخسارة من كامبالا سيتي الأوغندي، بالجولة الثانية من دور المجموعات، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا. ونشر آل الشيخ صورة أخرى تجمعه بمجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري.

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

بالصور: هذا ما كشفه كومبيوتر الطفل السعودي المنتحر بسبب لعبة الحوت الأزرق بعد أن أكدت الفحوصات الطبية عدم إمكانية مشاركته في مباراة فريقه أمام الفتح .. كهربا يوجه رسالة الى جماهير الإتحاد و يغادر المملكة عائدا الى مصر بالاسم ورقم الجلوس تعرف على نتيجة الإعدادية في محافظة الغربية تعرف على الفتاة رحاب التي وقفت امام قصر الاتحادية لدعوة الرئيس عبدالفتاح السيسي الى حفل زفافها .. و لماذا قامت بذلك ..؟..