فيديوهات فنية
٢٥ أكتوبر ٢٠١٩ ( 366 المشاهدات )
الإعلانات

طليق بوسي عن مساعدة كريم محمود عبد العزيز لها: "بدأت تتوهم حاجات تانية"

استمرارا للخلافات بينهما كشف فطين طليق الفنانة بوسي بعد الكواليس التي تعرض لاول مرة خلال حديثه لكاميرا برنامج "عرب وود"، الذي يذاع عبر قناة "روتانا سينما".

وقال فطين في البرنامج: "أو الاختلافات التي كانت بيني وبين بوسي كانت فيلم "عمر وسلوي" ده فيلم قصة حب من المفترض أنها ما بينها وبين كريم محمود عبد العزيز.. فطبعا كريم كان بيشوف شغله وبيحاول ميخلهاش تتكسف من الكاميرا هي بقي بدات تتوهم حاجات تانية".


وتنشب خلافات دائما بين الثنائي بوسي وطليقها منذ انفصالهما عام 2015، ومنذ عدة أيام اوضح أشرف مسعود محامي فطين طليق أنه صدر قرار بمنعها من السفر بسبب الأحكام القضائية الصادرة ضدها.


وأكد محامي طليق بوسي، أن هذا قرار، يأتي بناء على الحكم النهائي الصادر ضد بوسي بالحبس ٣ سنوات في جريمة إصدار شيك بمبلغ ٢ مليون جنيه، بدون رصيد وهو واجب التنفيذ، فضلا عن الحكم الغيابي الصادر من محكمة الهرم بالحبس ٣ سنوات و١٠٠ ألف جنيه كفالة، بسبب شيك بمبلغ ١٥ مليون جنيه.

النائب العام يمنع الفنانة بوسي من السفر خارج البلاد

أصدر النائب العام قرار رقم 390 و391، ضد المطربة ياسمين محمد شعبان والشهيرة بـ "بوسي"، يفيد بمنعها من السفر وعدم مغادرة البلاد، بسبب الأحكام الصادرة ضدها،حسبما أكد أشرف مسعود محامي فطين زوج بوسى السابق، في تصريحات صحفية.


وأوضح "مسعود" أن هذا القرار الصادر، يأتي بناءاعلى الحكم النهائي الصادر ضد بوسى بالحبس 3 سنوات في جريمة إصدار شيك بمبلغ 2 مليون جنيه، بدون رصيد وهو واجب التنفيذ، بالإضافة إلي الحكم الغيابي الصادر من محكمة الهرم بالحبس 3 سنوات و100 ألف جنيه كفالة، بسبب شيك بمبلغ 15 مليون جنيه.

ينصح بمشاهدتها

الإعلانات

قد يعجبك ايضاً

بعد تشكيك والدهم في نسبهم وبلاغه في النيابة ..هالة صدقي تنشر صورة لابنيها التوأم أول يوم دراسة: "الله يخرب بيت الكورونا" أول ظهور لابنة شقيق عادل إمام مع والدتها الفنانة المعتزلة.. وجمالها يخطف الأنظار هجوم حاد من سما المصري على ريهام سعيد : هفضحك يا برميل الطرشي و اطلع صورك القديمة وشميت ريحة عرقك المعفنة وانتي رفيعة مفآجأة بالصوت ,,والد ياسمين صبري يكشف أسرار زواج ابنته من ابوهشيمة ولماذا تخلف عن حضور الزفاف