فيديوهات فنية
21 أبريل 2018 ( 106 المشاهدات )
إعلانات

صور نادرة لنجوم زمن الفن الجميل تشاهدها لهم للمرة الأولى على طبيعتهم في منازلهم

صور نادرة لنجوم زمن الفن الجميل تشاهدها لهم للمرة الأولى على طبيعتهم في منازلهم 


عبد الحليم بالجلباب

تمتع نجوم الزمن الجميل بشهرة فنية واسعة، ومحبة كبيرة فى أرجاء الوطن العربى، ولا شك أن الحياة الشخصية للنجوم والمشاهير دائما ما تثير فضول الجمهور ...

فريد الاطرش


وخاصة من هم من فنانى الزمن الجميل، كما أن معجبو هؤلاء يرغبن دائما فى رؤية فنانهم المفضل فى مختلف حالاته، وتفاصيل حياته التى يعيشها بعيدا عن أضواء الشهرة.

رشدى بالجلابية


رشدى اباظة

حياة الشهرة تجعل نجماتنا دائما محط أنظار، وتتطلب منهن التقيد بقواعد الإتيكيت والظهور بشكل لائق أمام الكاميرات، وتعد حياة تلك النجمات بعيدا عن أضواء الشهرة لا يعلم عنها الكثيرون سوى المقربين منهن.

وكثيرا ما تخطف بعض النجمات لحظات خاصة داخل منازلهن لتكن كل منهن على طبيعتها وممارسة هوايتها الخاصة، سواء فى القراءة أو أى هواية أخرى.

لذلك نستعرض لكم فى هذا التقرير عددا من الصور لبعض نجمات الزمن الجميل داخل منازلهن ومن بينهن: "الفنانة سعاد حسنى، والفنانة شادية، والفنانة زبيدة ثروت، والفنانة نادية لطفى" وأخريات.

شادية فى منزلها


سعاد



زبيدة


شادية تلعب على الحصان



صباح على الارض



مريم داخل منزلها


نادية لطفى

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

محمد رمضان يرد على منتقديه ويصفهم بالحمير .. اليكم التفاصيل كاملة .. زوج بلقيس يشتري هدية مرعبة لطفلهما القادم.. وهذا رد فعل الفنانة اليمنية مفآآجأة ... الراقصة سما المصري تعلن عن ارتداءها الحجاب .. و تؤكد انها ستقدم البرنامج الديني و بانتظار أي حد يقاضيها بالفيديو الطفل كريم بطل فيلم الغواص يظهر لأول مرة بعد ان إختفى عن الأضواء وأصبح شابا وسيما