أخبار العالم
02 أبريل 2017 ( 2155 المشاهدات )
إعلانات

رجل يقوم بحبس ابنته 10 سنين فى الحمام ..!! وعندما كانت تقول له لماذا لا تخرجنى ؟ كان يرد عليها رد غريب جدًا ..؟


   رجل يقوم بحبس ابنته 10 سنين فى الحمام ..!! وعندما كانت تقول له لماذا لا تخرجنى ؟ كان يرد عليها رد غريب جدًا ..؟


نتيجة بحث الصور عن رجل يقوم بحبس ابنته في الحمام

أثارت قضية الفتاة الفلسطينية " براءة ملحم " ضجة كبيرة في الأوساط العربية حول أب تجرد من انسانيته و أبوته و قام باحتجاز ابنته لمدة عشر سنوات في داخل حمام المنزل بحيث أنه لا يخرجها من الحمام  يوميا في تمام الساعه الواحدة و النصف من أجل أن تقوم بتنظيف المنزل ثم يعود الى حبسها في الحمام ثانية في تمام الساعة الرابعة صباحا .

نتيجة بحث الصور عن رجل يقوم بحبس ابنته في الحمام


و كانت الفتاة الفلسطينية براءة تسأل والدها عن سبب حتجازها في داخل الحمام بهذا الشكل فيخبرها بأن الجميع في الخارج هم وحوش و انه يخاف عليها من التحرش ، بل إنه كان يشجعها على الانتحار ، بينما ترد عليه الفتاة بأنها تحب الحياة .

نتيجة بحث الصور عن رجل يقوم بحبس ابنته في الحمام

و طوال العشر سنوات لم يكن للفتاة رفيق الا الراديو الخاص بها ، و بعد القبض على والدها الذييحمل الجنسية الاسرائيلية ايضا تم تسليم الابنة لوالدتها 

ينصح بمشاهدتها

إعلانات

قد يعجبك ايضاً

عااجل ... شاهد بالفيديو: هل أصاب الشلل يد الرئيس السوري بشار الأسد اليسرى ؟ ... شاب سعودي مستهتر يقوم بالمشي على عملات ورقية من فئة 500 ريال ويمسح بها وجهه بطريقة أثارت مواقع التواصل مطلبين بالقبض عليه و عقابه شاهد بالصور... نجل الرئيس الأسبق علاء مبارك يجلس في قهوة بلدي في امبابة و يلعب الطاولة ..! شاهد بالفيديو لحظة سقوط الرئيس اللبناني ميشال عون على الأرض أثناء استعداده لالتقاط صورة .. موقف محرج جدا ..